انتشر مقطع لمقابلة لعبدالفتاح السيسي في إحدى محطات التلفزيون بمصر، انتقدت فيه تعليقات المشاهدين إجابة السيسي عن سؤال لخططه في حل مشكلة البطالة، في حال انتخابه رئيساً لمصر… شاهدوا الإجابة بالفيديو

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هو انت في زر يبة كوم حمادة ولا موم زمران!!

    الله يقب ح وجه ك يا قوري يا فحمة!!

  2. مش لازم السيسي يتلاعب بالكلام واستخدام شعارات رنانه علشان يقنع الناس بأنه هو سوبرمان او شمشوم الجبار.وحيحل كل مشاكل مصر.
    مش مطلوب من الرئيس المرشح السيسي أن يفهم فى الاقتصاد والتضخم والانكماش وأسباب الأزمة الاقتصادية العالمية , و مش مطلوب أن يكون خبيرا بالتعليم والصحة والمواصلات ورغيف العيش , كلا وألف كلا .. المطلوب من عبدو السيسي فقط أن يكون مديرا جادا ويستعين بالخبرات المتراكمة لرجال الاقتصاد والتعليم والصحة والقانون والاعلام المصريين.

    وفرص نجاحه أكبر من حمدين صباحي علشان المصريين بيحبوه ويثقوا في عفويته وكمان مساندة الدوله له.

  3. اسمعوا هالنكتة الحلوة !!
    توقع الفلكي أحمد شاهين، الملقب بـ”نوسترداموس العرب” تمكن الجيش المصري من “تحرير القدس” العام القادم، وكسر الغطرسة الإسرائيلية.

    وقال شاهين :إن النبوءات القديمة تحدد تاريخ دخول القدس وانكسار إسرائيل ورئيس حكومتها بنيامين نتنياهو، المنعوت في النبوءات القديمة بالذي اسمه من اليمين النتن الرائحة، وهذا الفتح المبارك بعد نصر أكتوبر 1973 بـ”42″ عامًا، أي عام 2015 سيكون على يد المشير عبدالفتاح السيسي – على حد قوله.

    وكشف “شاهين” عن أن المشير عبد الفتاح السيسي المنعوت بالقائد الفاتح هو من سيقود الجيوش المنتصرة، لافتا الى ان نص النبوءة النادرة يقول:”ويا ويل فتى اليهود النائح من الجواد الجامح، القائد الفاتح، قيل ومن فتى اليهود يا شيخ الدين، أقول اسمه من اليمين وليس من أهل اليمين، ونداؤه مبغوض نتن الرائحة وكريهة كالثوم، يدبر لينال الكنانة، فتنكسر قهر أسنانه، ويتركه كل أعوانه، فيدخل أهل مصر قدسهم، ويمدحهم العالم بعد ذمهم، يتقدمهم فتى الفتيان، الساكن والبركان، العالم بسر الأمان، ويكون الدخول بعد الآن نصر رمضان، باثنين وأربعين حولا، ولا حول ولا قوة إلا بالله، في شمغ عدد يوفى”.

    وأشار الفلكي احمد شاهين الى أن عبد الفتاح السيسي منعوت بسين السعود الذي تستقر أحوال الكنانة على يديه بعد معرفة “سر دمياط” كما في نص النبوءة التالية:” سين السعود.. وبرق الرعود.. أبرز لهم سلاح الحكمة.. وعين الحطمة.. قد أوديت لك نصيحة التمكين.. وتجاوزت ما بيننا من السنين.. مع اكتمالك لحرف العين.. بعد معرفة سر دمياط.. تخشع كل الأصوات”!

  4. السيسي رجل مخابرات ورجل عسكري .. ما أدراه بالاقتصاد والبطالة ؟؟
    هذا موضوع يتحدث فيه متخصصون بالشأن الاقتصادي ..
    لكن تعودنا في دولنا العربية أن يكون الحاكم يفهم في كل شيء .. فهو الاقتصادي الاول .. والطبيب الاول … والمحامي الاول .. والنجار الاول .. والمعلم الاول … والسمكري الاول … ومعزل البلاليع الاول ………. الخ الخ .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *