حذر فرنسي، منتمٍ لـ”داعش”، فرنسا من التورط في قتال التنظيم، وظهر المقاتل الفرنسي في “فيديو” تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي “youtube” بعنوان “رسالة مجاهد”، موجهًا تحذيره لفرنسا بسبب غاراتها التي شنتها على التنظيم.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=TG0U3porCKw

وأكد المقاتل الداعشي في الفيديو، أن “داعش” سيقتل فرنسيين كثيرين، ووجه رسالة إلى مسلمي فرنسا أنه يدافع عن الشريعة وعن دماء المسلمين.

وحذر المقاتل كافة الفرنسيين أنهم لن يكونوا في مأمن في فرنسا أو أي بلد آخر، مادام استهدف فرنساداعش”، وأنهم سيدعون مناصريهم في فرنسا لقتل الفرنسيين.

وظهر بالفيديو الداعشي أبو بلال المغربي مهددًا الأمريكان بأن القصف لن يحسم المعركة، وأنهم سيشربون دماءهم ويشوون لحومهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. يعني اللي بحاول يقارن بينهم وبين الحزب ما هو الا منهم لان للحزب تاريخ مشرف بقتال اسراءيل واميركا وعمليات اغتيال وتفجير سفارات بس يا ترى شو تاريخ الدواعش الا قتل الأبرياء وأعاده الامه الف سنه للوراء هذه مقارنة غير موضعية وتنم عن كره للشيعه خاص وبهكذا المره يعمي عيونكم حتى عن الاعتراف بالخطيءه والجريمة اللتي يرتكبها الدواعش ليس بحق الشيعه وحسب بل بحق الامه جمعاء اعتدى على البشر والحجر والطبيعة وأهانو الأديان الاخرى وسبوا نساءهم أرجو ان تخلو طائفيتكم على جنب شوي لأنو داعش ستقضي على سني قبل الشيعي اذا خالفها رايها والمعركة الان كن او لا تكون وأنتم عليكم او نسيان كرهكم قليلا او الانطواء تحت رأيه الاٍرهاب وقطع الرؤوس واكل الأكباد وحرق الأخضر واليابس

  2. ياام محمد داعش صناعه ايرانيه صهيونيه
    وحزب اللات مثلهم
    فهم وجهان لعمله واحده
    قتل اطفال سوريا وشردهم وحاصرهم بعرسال ومنع عنهم الاكل وضرب الاطفال في بيروت
    تعصبك لحزب اللات يجعلك لاترين او لاترغبين برؤيه الحقيقه
    كان الله بعونك
    طالعي كتاب وجاء دور المجوس لتعرفي الحقيقه

  3. تخطيء ان تعتقد أني متعصبه لحزب الله فأنا لا اشاهد حتى اعلامهم ولكن المقارنه غير موضوعيه تماما يعني شو بدك ننطر لحتى يفوتو يقتلونا عل الهويه متل العراق او يسبوا نساءنا هل تقبل على اخوتك البنات هلق عم يتعاونو مع اسراءيل حتى تدخلهم علينا من الجنوب ولكن فشر على راسن وعلى كل واحد ماخد حزب الله ذريعه حتى يقتلو الشيعه بلبنان

  4. Allah yanta9em menkoum ya chawatine-sahayna,,,,,,ÔÔ,,,,,, afhaloooou fe sahayna li-m’thalkoum
    ?Là fi L’mouslimin,,,,,,,,, touhadidoun amrika wa tou9atiloun-a el 3arab ya khawana
    ALLAH YAMHIKOUM FAW9A L’ ARDH ( AMINNNNNNNNNNNNNNNNNNNNNN

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *