منحت قناة أمريكية متخصصة في السيارات “أوتو يو إس” أربعة شباب سعوديين لقب أفضل وأخطر قائدي السيارات خلال الستة أشهر الماضية؛ لقيامهم بتغيير إطارات سيارتهم وهي تسير على إطارين في إحدى الطرق السريعة.

وعرضت القناة مقطعاً مدته 3 دقائق و48 ثانية عبر أحد برامجها عن القيادة الخطرة، مشيرة إلى أن عملية تغيير إطارات السيارة وهي تسير على إطارين مذهلة وخطرة جداً في الوقت نفسه، ناصحة القناة جميع قائدي السيارات بعدم تجربة هذه الطريقة التي قد تؤدي للوفاة.

وبينت القناة أنها تلقت عدة مقاطع مماثلة إلا أنها لم تكن بالإتقان والسرعة التي قام بها الشباب السعوديون من عمل مميز وخطر، حيث إنه لم يكن هناك أي خطأ قاموا به قد يعرض حياتهم للخطر.

ويوضح المقطع قيام أربعة شباب على سيارة من نوع جيب يقومون بتغيير إطارين “أمامي وخلفي” وهي تسير على إطارين بسرعة فوق المتوسط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. والله لو طابخه كبسه لزوجك وعياك اهم من الت-فاهات الي قاعدين تعملوها !

  2. ياكثر تعليقاتك بغير سنع الله يكون بعون اللي يتحملك ماجور ان شاءالله ع العموم يا ع ب ي ط ه هذا مهاره وفن

  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    الشباب هم عماد الأمة والمستقبل المضيء المشرف ولكن متى ما اعدوا الإعداد السليم على المنهج القويم ، وما اقول إلا حسبي الله العظيم على من يدمر قدرات الأمة ويتلاعب بخيراتها ، الله المستعان وإليه الشكوى .

  4. Saudi arabia…..hahahahahahahahaha,,,no comments… people know what it means Saudi arabia and arabian gulf people……TAKHALOF ,,,,,BATROL w MASARE W NISWAN (hahahahah jaryat as they say ,zena mashro3 ) W Sayarat …..w ma fe wa7ad3endo 3a2el…..ard rasol allahma3 anjas al s3od w 3arab il badeya…..

  5. لو كان فيديو عن فرنسيين او انكليز او اسيادكم الامريكان
    كنتوا صفقتوا حتى تتعب ايديكم
    بس لانها كمان من اسيادكم السعوديين كرهتوهن وعلقتوا بغضب وحسد

  6. مثل هذا الحب من العيب نشره نحن لسنا اطفال يضحكو على عقولنا ولاضح وضوح الشمن بان مفبرك والدليل الدواليب ما تمشيش

  7. allah (SWT) gave victory to our perphet Muhmmad and islam by the youth and young people today the umah is in need for youth who can carry the message of islam and imman so all the world can see the ture image of islam Thank you

  8. خدعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ومكشوفة
    والدليل ان السيارة دفع رباعي وكما هو معروف ان الدفع الرباعي يستخدم الاربع عجلات يحلوين؟؟؟؟؟؟؟؟ وايظن يا حبابين باينة انه السيارة مستندة الى ماهو يحركها فلو صورتها من الجهه المقابلة لنكشفت حيلتكم وشكرا

  9. هذه خدعة تصويرية , إذ أنّه من المستحيل تغيير العجلات باليد دون ان تكون العجلات مفرملة, والشيء الثاني هو أن احد العجلات الجانبية التي ليستا على الارض يجب ان تكون في دوران مستمر .. بكل الاحوال هكذا تكون حال الشباب في البلاد التي لا يجد الشباب فيها مشجّع من النظام لكي يستغلوا اوقاتهم في ما يفيد الانسانية.. يجب علينا أن لا نتسرع في التعليقات وان يكون نقدنا بنّاءا

  10. اه منك يالعرب اذا كان حدا من الغرب كان مجدتوه لكن اذا كان من العرب حكيتو انه عالم فاضيه صدق هذي عقلية اغلب العرب وع العموم سبق وعرضت ال ام بي سي هذه المجموعه من الشباب ومهارتهم واللي بالفديو لقبه مستحيل حائل ومعرف ع مستوى الخليج

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *