عرض مقطع فيديو مروع لحظة موت عجوز عقب تلقيه دواء “الموت الرحيم”.
وفقا لما نشرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، تناول العجوز “ماكس برومسون” الدواء الذي أدى لإنهاء معاناته مع السرطان القاتل بكامل إرادته وهو جالس على أحد المقاعد ثم تركت يده تسقط من أعلى الوسادة التي كان يحملها كدليل على موته.
أصيب “برومسون” 66 عاما بسرطان العظام الذي كان يجعله يعانى من الآلام المبرحة عام 2012، مما جعله يختار الموت الرحيم في غرفة بفندق في إيدلايد عام 2014 وسط أفراد أسرته.
يذكر أن شقيقته هي من تولت تصويره في لحظاته الأخيرة، ونشر مقطع الفيديو في محاولات لجعل البرلمان يوافق على مشروع لكسب الموت الرحيم الشرعية في أستراليا.
يذكر أن البعض يعتبر الموت الرحيم انتحارا إن كان بموافقة الشخص وقتلا إن كان دون موافقته.
لا حول ولا قوة الا بالله
هذا يُعدَُ انتحارا والعياذ بالله
تفجير الجسد بالمتفجرات وقتل الكفار يعتبر استشهاد عند المسلمين ياست MAYA
تفجير الجسد بالمتفجرات هذا يُعد ارهابا لا يمثلنا نحن المسلمين والكل يعلم ان الدواعش مجموعة قليلة متطرفة من صنع أمريكا و ايران للقضاء على سنة سوريا والعراق والشام
وقد نهى الله عز وجل في القرآن الكريم بقوله تعالى “. وَلاَ تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلاَّ بِالْحَقِّ.. ” (الأنعام:151)
ديننا مااله علاقه بهالمجرمين ويللي بدو يصدق يصدق ويللي مو بدو يصطفل ويضرب راسه بالحيط ونحنا منا مضطرين نجاوب عتساؤلاتكن الخبيثه يللي مو وراها الا الخبث و يللي مو بقصد الفهم
وقاتلوا الذين لا يؤمنون بالله واليوم الاخر — ملاحظة ! قاتلوا من اصل كلمة قتل ___ للعلم فقط
( قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون ( 29 ) )
– قال محمد بن عروة : حدثنا أبو عاصم قال : حدثنا عيسى ، عن ابن أبي نجيح ، عن مجاهد :
أن هذه الآية نزلت على رسول الله صلى الله عليه وسلم في أمره بحرب الروم ، فغزا رسول الله صلى الله عليه وسلم بعد نزولها غزوة تبوك .
الي مايا ابغي أسالك سؤال ليش رسولكم افرض جزية علي غير المسلمين ؟
الزكاة كانت ولا زالت مفروضة على المسلمين والجزية في ذلك الوقت مفروضة على غير المسلمن
يا مايا لما تشوفي هيدا الاسم (h)اعملي باست هيدا مرفوع عنه القلم ….
تحياتي لك أختي محايدة
الأخت محايدة في الحديث : رفع القلم عن ثلاثة : عن النائم حتى يستيقظ، وعن الصبي حتى يشب، وعن المعتوه حتى يعقل.. على أي أساس رفع عنه القلم؟؟؟