يتمتع طالب بريطاني بطولٍ وصل إلى قرابة مترين و13 سم الأمر الذي جعله يرتدي ملابس مفصّلة خصيصاً له.
وبحسب صحيفة دايلي مايل البريطانية، كان وليام جويل (21 عاماً) من منطقة هاي وايكومب البريطانية في بداية سن المراهقة يفوق زملاءه في الدراسة طولاً، ففي سن الثالثة عشرة، بلغ طول قامته 183 سم أي أطول بحوالي 20 سم من الطول الطبيعي في هذه السن.
ويفوق وليام صديقته سلينا سويفت طولاً على الرغم من أنها تعتبر طويلة القامة بالنسبة لسنها، ويقول وليام إنه حيثما ذهب يثير انتباه الناس الذين يحدقون به مندهشين ويبدأون بالتهامس فيما بينهم حالما يروه.
وقد يمازحه البعض أو يطلبون منه التقاط الصور معهم، وبالإضافة إلى أن وليام أطول من صديقته، فطول قامته يفوق أيضاً طول قامة والده جون ووالدته بيفيرلي، وشقيقته إيمّا.
وتقول سيلينا بأن وليام عملاق ودود ولطيف، وأنها على علاقة به منذ شهر فقط، فعندما التقت به أصيبت بالدهشة بسبب طوله. وأضافت سيلينا بأنها عندما تكون برفقة وليام يبدأ الناس بالنظر إليهما والدهشة تعلو وجوههم بسبب الفارق الكبير في الطول بينهما.
وأوضح وليام الذي يدرس إدارة الأعمال في جامعة “باث سبا”، بأن طول قامته يعود إلى شربه المستمر للحليب في طفولته.
وأضاف بأن الأمر كان محرجاً له أحياناً وخاصة أثناء طفولته في المرحلة الابتدائية والإعدادية، لأن جميع الأبواب كانت تناسب الأطفال الصغار الأمر الذي كان يضطره للانحناء لدى دخوله وخروجه من الصف.
ويعتبر وليام الذي يمارس كرة السلة منذ طفولته، من أطول الرجال في بريطانيا، إلا أن لقب أطول رجل في بريطانيا لم يكن من نصيب وليام إذ حاز عليه السيد فرينغلتون من مدينة دورهام والذي كان يلعب كرة السلة سابقاً، ويعمل في التمثيل حالياً.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *