قررت صبية هندية أن تحذف زميلا لها من على قائمة أصدقائها بموقع التواصل الاجتماعي الشهير «فيس بوك»، غير أن رد فعله كان أعنف من كل التوقعات، إذ حرق وجهها بماء مغلي، مسببا لها تشوهات خطيرة.

وتوجه «يودهيثير ياداف» إلى منزل ضحيته في ولاية بيهار، شمال الهند، وادعى أنه قد نسي بطاقته بالداخل، إذ إنه معتاد على الذهاب إلى منزل الفتاة لأن والدها يعطي له درسا خاصا كونه مدرساA  boy surfs on the Facebook site in Med.

وفوجئت والدة الفتاة بدفع «ياداف» لها بعنف، ليقتحم بعدها غرفة الضحية ويسكب ماء مغليا على وجهها، مما أصاب 20% من جلد الوجه والرقبة بتشوهات حادة، تعالج على أثرها بأحد مستشفيات الولاية.

وأفادت الضحية – التي لم تكشف هويتها – في التحقيقات بأن «ياداف» أضافها كصديقة على «فيس بوك» منذ عام، غير أنها لاحظت تلميحات لم تقبلها منه في الفترة الأخيرة قبل الحادث، فحذفته دون أن تتوقع أن الثمن سيكون غاليا إلى هذا الحد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. و فين ساكن يودهيثير ياداف بسلامتو؟
    هل يسكن في مطبخ الضحية ؟ كيف لماء مغلي يودي الى حروق حادة ان يحتفظ بدرجة حرارته من منزله الى منزل الضحية ؟ و كيف هو حامل إناء الماء المغلي و دفع ام الضحية لما فتحت الباب و ما سكب الماء على نفسه و حرق نفسه او أمها حتى هههههههههههههه فيلم هندي هذا ههههههههههههههههههههههههههه
    ربما الماء الساخن عباه في Squirt gun و أخد يرشها به هههههههههههههههههههه

  2. مرحباً رجاء، كيفك ؟
    تحليلك معقول، انت و الأخت ثريا.
    اما تحليلي للجريمة ههههه ان الماء المغلي، أتى من بيت الضحية ؟
    لما عاد الى بيتها ،على انه نسي حاجته.
    و اقتحم الباب و دفع والدة الضحية وجد الماء يغلى في المطبخ يمكن الام كانت تجهزه لطبخ الشاي او شيء اخر فاخده و توجه الى غرفتها و سكبه عليها
    هذا احتمالي 😀

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *