تناولت صحيفة “واشنطن تايمز” الأمريكية شأناً إقليمياً، وفلسطينياً بالتحديد وهو تقرير “المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان” حول احتجاز شرطة “حماس” في غزة عددا من الشبان خلال الأيام الماضية وقص شعرهم والاعتداء على عدد منهم بالضرب.

وجاء في بيان المركز أن الشرطة الفلسطينية في غزة احتجزت عددا من الشبان خلال الأيام الماضية وقصت شعرهم بصورة مهينة بادعاء أن تسريحاتهم “غير ملائمة.” وطالب “النائب العام في غزة بفتح تحقيق جدي في تلك الاعتداءات التي تمس الحريات الخاصة للمواطنين.”Gal.hamas.appearance.jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مراكز مريوووم للتجميل و الحلاقة و اكتشاف آخر صيحات التسريحات يقدم لكم مجموعة من الاقتراحات:
    – لإطالة الشعر…………..((يجب أن يكون شعرك من النوع المسبسب و الكثيف يعني لازم شعرك يكون هندي أو صيني))..

    – تسريحة ديفيد بيكهام و براد بيت و كريستيانو رونالدو: لمن يرغب بهذه النوعية من التسريحات يجب أولا: أن يكون شعرك أشقرا لامعا… و بشرتك بيضاء… عيونك ملونة…و ملامحك حلوة تدل على أن لك ”عرقا” أوربيا..و متفوقا و مرتاح في حياتك لدرجة قصوى…

    – إذا كان شعرك ”قنفذي” بمعنى يشبه أشواك القنفذ أو الأسلاك الشائكة التي توضع على الحواجز و الحدود لمنع الاقتراب: أنصحك بتسريحة عبد الفتاح الجريني..

    – إذا كان شعرك مجعدا ووجهك بائسا و نفسيتك متمردة و غير راضية أنصحك بتسريحة بوب مارلي..

    – إذا كان شعرك من النوع الذي يتعبك كثيرا،، لا تنفع معه كل مستحضرات ترطيبه أو GEL لتلميعه..و يكلفك ميزانية كبيرة و لكن يبقى على حاله بدون جدوى: أنصحك بتسريحة نجم تشيلسي السابق العاجي ديديه دروغبا..

    – إذا كان مستوى عيشك بدائي و ملامحك سمراء باهتة و عيونك صغيرة و الحظ يعاكسك و لكن ترغب بالزعامة يوما ما: أنصحك بتسريحة الهنود الحمر مع ”ريشة” على رأسك..

    – إذا كنت قد عشت وضعا بائسا و شعرك مجعد و ملامحك لا تسر القلب و لكن رغم ذلك تفوقت و نجحت في تغيير مسار حياتك للأفضل : أنصحك بتسريحة البرازيلي رونالدينيـو..

    – إذا كنت عربيا.. شعرك لا بأس به…ملامحك تدل على عرقك.. و إذا هاجرت إلى بلد ما من أول نظرة يكتشفون عرقك : أنصحك بتسريحة متواضعة و غير مكلفة و على قدها -خليك في أكل عيشك- و اعمل تسريحة نور الشريف في أيام شبابه..

    – إذا كنت متمردا تحب تكسير كل الحواجز و لا تملك في جيبك سوى ثمن تذكرة الأتوبيس و شعرك هو رأسمالك و لا يكلفك سـنـتـا واحدا : عليك بتسريحة تشي غيفارا..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *