تقلق العديد من النساء أو الفتيات عند ممارسة الجنس من ردة فعل الشريك حينما يراهن عاريات، فتلجأ البعض إلى ممارسة الجنس في غرفة مظلمة مستخدمين طريقة البرايل من أجل إستكشاف المكان.
وهذا الأمر ينطبق على العديد من جنس حواء ولا يتعلق فقط بالنسوة أو الفتيات النحيفات أو البدينات، بل هذا الأمر بحسب الدراسات الأخيرة يمر على الجميع.
ولكن بحسب ما خلصت إليه الدراسات الأخيرة التي أجريت على عدد كبير من النساء، فقد تبين أن هناك بعضاً من الجمل التي قد توقعها النساء أو الفتيات لا تحصل فعلاً ولا يقولها الشريك وهي كالتالي:

make_a_man_fall_in_love_1_
1- . “يا رباه، لديك العديد من التجاعيد” – “يمكنني رؤية كامل هيكلك العظمي”.
2- . “أتدرين أنه يمكنك أن تصحي جميلة أكثر إن قللتي وزنك” – “أنا لا أحب النساء النحيفات جداً”.
3- . “كنت أظن أنك أجمل وأنت ترتدين ملابسك”.
4- . “صراحة أنا أحب الثديين والمؤخرة ممتلئين أكثر”
5- . “أظن علي الذهاب الآن”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. وليه ععاريه مافي شي اسمه لانجري …؟؟ و ليه يعني تتوقع ان السيده ممكن تدخل جو “حب ” مع واحد تنتضر منه يشتمها …. ؟ يا محرر وين عايش ؟ من وين اتيت بهذا الموضوع؟ اكيد الي كاتبه رابي في حته من حتت بولاء .. مستحيل هذا الموضوع مريـــــــــــــــــع مو مصدقه !!!!

  2. صحيح ليش هي مضطره تعاشر واحد مستعد يشتمها ويبهدلها ؟ ليه طيب وهذه الاشياء الاتفاق والرغبه المشتركه من الطرفين هي الاساس !! اذا كان هذا ما ستسمعه من الرجل من الاكرم لها ان يكون هذا اخر لقاء بينهم

  3. هذا الشريك رقم 4 لازم لهم هيفاء وهبي او مريم فارس هما الي عندهم هذه الأجوبة وفي الاخر الله ينزل عليك المسخ يا نورت على الموضوع المسخ ….

  4. سؤال لك يا فنتك زمانك إللى إكتشفت لنا شى عجيب !
    يعنى الزوجين لما ينامون بالليل ينامون تحت كشافات ملعب كرة قدم مثلا علشان يكتشفون بعضهم ؟
    شى طبيعى إن العلاقه الزوجيه فى الظلمه تكون اكثر رومانسيه وأكثر هدوء وثقه بين الطرفين ومو محتاجه لا رادار ولا طريقة بريل علشان حضرة الزوج يكتشف وين موقع زوجته بالفراش ؟
    ولا عندى إقتراح لحضرتك إن كل زوجين لما يصير الليل يطفون الليتات ويرشون بعضهم فسفورى علشان ما يضيعون بالغرفه !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *