فاجأ الداعية الاسلامي الشهير محمد العريفي مشاهديه عبر برنامج ” قلبي معك ” الذي يبث على قناة دبي ،في اجابة على سؤال طرحته مستمعة تقول فيه أنها تعرف شخصا يتحرّش بابنته .. فماذا تفعل !!
فما كان من العريفي إلا أن يجيب على ذلك السؤال ويقول : أن ذلك ماهو إلا نوع من أنواع الشذوذ .
ثم اضاف ايضاً ينبغي على البنت أن لا تلبس لباساً فاضحاً ” أمام أبيها ” لأن بعض البنات – والكلام مازال للعريفي – تكون في شبابها جسمها جميل ..وتلبس لباساً ضيقاً .. وتخرج إلى إبيها .
وتابع : ” برضو أبوها ” شاب ” وربما فتن بابنته ، ويتابع العريفي قوله : وربما إذا سلّم عليها أو قبّلها أو ضمّها ” ربّما الشيطان يئزّه ” لبعض الأمور.
ثم يكمل العريفي ويوجه كلامه للبنت فيقول : يجب أن لا تخلو البنت مع أبيها ، ولا تجلس لوحدها معه وإنما تحرص على أن تكون الأم موجودة أو إخوانها حتى ييسر الله لها وتتزوج ..!!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫246 تعليق

  1. مع احترامي لا جميع الشيوخ …أنا بعتبر أن الشيخ ما بيعرف لا بل دين ولا بل أخرى .وشو هل كلام السخيف أن البنت ما فيها تكون بل بيت مع أبوها…روح يا شيخ الله يهديك …ما انتو مصيبة هل عالم..كل واحد صار بدو يعمل حالو شيخ ويقول إلي عندو ما بيسوا هيك ….رحو شوفو العالم وين صار ..والعرب وين بعدن …

  2. خذي نفس بنت لندن رد الشيخ كان مناسب للحاله التي بين يديه، وإذا كنتي تعيشين في لندن حيث المساعدات متوفره لهكذا حالات تذكري في الدول العربيه ما بيحك جلدك إلا ضفرك، ولو كان الأب والأخ محرم فلكل قاعده إستثناء .

  3. اليس هو هذا المدعي الافاك من قال سوف اصلي بالقدس
    وهل هذه الفتوى من عنده ام من السنة
    اذا كانت من عنده فقد كفر لانه افتى من غير علم وثانيا هل اكتشف شي ام انه يريد فقط ان يعمل سبق صحفي الا لعنة الله عليه وعلى اشياخه
    هذا من اكبر الكذابين في هذا العصر ولا اريد ان اقسم بانه هذا تفكيره مع ابنته

  4. أنا مع رأي الشيخ
    ده الحل الأمثل لمشكلة زي دي
    بارك الله فيك يا شيخ

  5. Salam aleikoum dear brothers and sisters,
    The message was very clear but some of the people here who honnestly don’t like the Sunni Muslims are making it look like a bad thing because the religion that could seperate the children from their parents aren’t a religion to follow.
    Alhamdoulillah that the majority here understood our Immam may Allah bless him.
    Salam

  6. يا جماعة اتقوا الله في العلماء و لا تقولوهم مالم يقولوه… الشيخ سئل في عن أب يتحرش بابنته فأجاب عن مثل هذه الحالات و لم يعمم كلامه حيث يقول ”فأنا أدعوا أيضا مثل هذه البنت وغيرها” أي ممن يعانين مثل حالتها..

  7. True-Algerian,
    Thank you and Jazaki Allahou Keiren for your eagerness to explain what our DEEN is for the ones who don’t know. I’m not going to say defending Islam because it doesn’t and will not need any protection because it is already protected by Allah Almighty whether the enemies of Islam like it or not.

  8. ما هذه الفتوه السخيفه اذا كان العريفي يرى كل الاباء من خلال ابوته فهذه حقاره وليس ابوه انت يا العريفي عندما تقبل بنتك يززعك الشيطان اتقي الله يا رجل .فقدوتنا الرسول محمد صلى عليه وعلى ال بيته و صحبه المنتجبيت عندما توفة السيده خديجة الكبرى هو تولى تربية ابنته الصديقه الطاهره لما لم يخبرنا بمثل هذه المواضيع اتقى الله شوهتو صوره الاسلام وعلاقه الابوه سالاسف

  9. You Wish says not Albouah all some of the Old and God forbidden Wish to say finish in this talk Expire what is known as Rabk in salvation know the need for the argument that not the children of Adam in the salvation of God guide you to categorize to Expire will do has become the world salvation only God but Allah, Mohammad is the Messenger of Allah

  10. this toooooooo much do u all and him reading the quran this is her dad mo7ram 3leeaha llabd ,thats it if the mother or the girls dont trust there dad or brothers alla yr7mna br7mto qarbt elsa3a wea wealkom mn 3zab allah sb7ano wt3alla, i tried my besrt to read it all but i could not i felt i want to vomite

  11. اانا مسيحيه و اتصدمت من تعليقات المسلمين بعضهم لبعض دي معلومات اول مره اعرفها عن الاسلام

  12. اتقوا الله في العلماء لا تسرعوا في الحكم على احد و خصوصا علماء الدين المسلمين قبل ان تفهموا وتستوعبوا الكلام حسبي الله ونعم الوكيل اصبح سب وشتم العلماء شيء عادي

  13. grace في نيسان 20, 2011 |
    اانا مسيحيه و اتصدمت من تعليقات المسلمين بعضهم لبعض دي معلومات اول مره اعرفها عن الاسلام
    لا تستغربي يا اخت هذه من العلامات الصغرى لقيام الساعة

  14. والله انه ماعندي تعليق بس كل الي اقولة ثلاثة ارباع علماء الدين هم فاسدين .. الواحد منهم اول مايرئ امراة جميلة حتئ يخرج لها الف فتوة للتقرب منها جنسيا …. ( انا لو عندي معزة ما ائمن اتركها عند واحد منكم )

  15. اللهم انزل البلاء والسخط على حكام ال سعود الذين اتخذوا اليهود والنصارى اولياء من دون الله هم وطواغيتهم من مشايخ الالحاد والزندقه مفتي الحكام والسلاطين-

  16. ■صريح في نيسان 19, 2011 |
    اعوذ بالله تعالى
    من هؤلاء المفتين المشعوذين ومن فتاويهم
    واقول الى كل من كتب وأخذ يسب شيعة رسول الله تعالى
    أقول لكم يامن تبرأ الله تعالى ورسوله الكريم منهم
    يامن أخذ الشيطان مقرا في عقولهم
    اقول لكم الى متى سوف تستمرون في عدوانكم على بيت رسول الله تعالى ومحبيهم الى متى وانتم تموتون قهرا لانكم لا تملكون عقول محبين بيت الرسول ص
    اليس قتلكم للرسول الكريم يكفي
    للأنكم أنتم من قتل رسول الله تعالى
    وانتم من قتل بنته فطامة الزهراء عليها السلام
    وأنتم من وضع السم لابن الرسول الحسن عليه السلام
    وانتم من قتل ومثل بجسد الحسين الشهيد
    والله العظيم لو كان الرسول الكريم معنى الآن
    لقتلتموه ومثلتم بجسده الشريف
    لانكم مستسلمين وليس مسلمين
    لانكم من شوه الاسلام
    وانتم من يحارب الاسلام بالاسلام وتحاربون الله تعالى بكلام الله تعالى
    فأنا لا أستغرب اذا تشتمون شيعة رسول الله تعالى وأهل بيته الشريف
    ولاكن الطوةفان قادم لكم
    فأين تفرون واى اين تذهبون وأين تختبؤن
    وعندها سوف تعلمون
    وحينها لا ينفع الندم
    واخر دعوانا اللهم لك الحمد والشكر على الاسلام
    وعلى محبت رسوله الكريم ومحبت أل بيته الاطهار
    وانشكرك جزيل الشكر اذ هديتنا لمحبتهم وجعلتنا من شيعتهم
    اللهم انتقم من كل من يشتم شيعة أل الرسول الكريم
    ………………………………………………………..
    رحم الله والديك على هالكلام

  17. ■صريح في نيسان 19, 2011 |
    اعوذ بالله تعالى
    من هؤلاء المفتين المشعوذين ومن فتاويهم
    واقول الى كل من كتب وأخذ يسب شيعة رسول الله تعالى
    أقول لكم يامن تبرأ الله تعالى ورسوله الكريم منهم
    ___________________________________________
    مهو انت لو قرات الموضوع وشفت الفديو ماكنت علقت هذا التعليق ياغبي .!!

  18. walah kalamak salim ya she5 hayda yali sar ma3na be baytna w 2ana 2awal mara ba3moul comment la2any 7ttaramt kalamak

  19. tayeb eza ya che5 7aramet l benet te23od la7ala ma3 baya chou tarakit la mara mzawaje w 3ayche ma3 bay zawjha ya3ne hay bt 7arem l we7de techla7 3an rasa edemo ma hek walla 3ajeyeb hal dene eza l bay sar t7aram bento te23od ma3o la 7ala chou tarakna la echya tenye lech lakan 7alalo l 3am w 7alel nechla7 edemo 3an rasna tayeb w eza kenit mayte w 3ayech be bet ebno chou bt 7alil lakan

  20. ■grace
    اانا مسيحيه و اتصدمت من تعليقات المسلمين بعضهم لبعض دي معلومات اول مره اعرفها عن الاسلام
    ———————————————–
    المسحيين كذلك يختلفون و يتخالفون حتى الموت لماذا اذن الا ستغراب من المسلمين؟؟ وشكرا٠

  21. It’s my duty brother I don’t care about how long is it going to take but I’ll keep that battle to open some blind minds with the truth my arabic is certainly not perfect but it’s enough to pass the message for ignorants people who won’t even notice my mistakes

  22. تسبون فتاوى اهل السنه,, فماذا عن فتوى الخميني التمتع بالرضيعه!!
    احد يجاوبني,,

  23. أولا سنرد بتوضيح الفتوى ثم ناتي بجوازها عند السنة …
    أولا الأستفتاء يبين حكم جواز الجماع بالزوجةالرضيعة وهذا وإن كانت هناك زوجة رضيعة مع العلم بإن الخميني بين متى يمكن الجماع بالزوجة ((أي العمر الذي يجوز مجامعة الزوجة فيه)) وهو عمر ال9 سنوات
    والمراد بالفتوى هو أنه لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال تسع سنين، سواءاً أكانت الزوجة دائمة أم منقطعة، لورود النهي عن وطء الصغيرة التي لم تبلغ تسع سنين،
    فقد قال الصادق كما في صحيحة الحلبي: إذا تزوج الرجل الجارية وهي صغيرة فلا يدخل بها حتى يأتي لها تسع سنين (1).
    وأما سائر الاستمتاعات فهي جائزة، لعموم ما دلَّ على جواز الاستمتاع بالزوجة، ولا مخصِّص له في البين يدل على الحرمة.
    وهذا إنما يُذكر بنحو الفرض في كتب الفقه، بغض النظر عن وقوعه في الخارج وعدمه، فإنها مسألة أخرى، فإنّا لم نسمع أن رجلاً سويًّا أو غير سوي استمتع برضيعة، ولكنه لو لامسها أو قبَّلها وحصلت عنده شهوة فهو جائز له، لأنها زوجته، وإن كان يحرم عليه وطؤها.
    ولا يخفى أن الوارد في الفتوى هو الاستمتاع بالزوجة الصغيرة، أي التلذُّذ بها، وليس المراد تزوُّجها متعة، وفرض المسألة هو وطء الزوجة الدائمة الصغيرة والاستمتاع بها، هل يجوزان أو لا؟
    ولئن شنَّع الكاتب على الاستمتاع بالصغيرة أو الرضيعة فقد فاته أن علماء أهل السنة ذكروا أمثال هذه المسألة في كتبهم.
    أما جواز نكاحها فقد ذكره النووي في (روضة الطالبين)، حيث قال:
    الثانية: يجوز وقف ما يُراد لعينٍ تستفاد منه، كالأشجار للثمار، والحيوان للبن والصوف والوبر والبيض، وما يُراد لمنفعة تُستوفَى منه كالدار والأرض. ولا يُشترط حصول المنفعة والفائدة في الحال، بل يجوز وقف العبد والجحش الصغيرين والزَّمِن الذي يُرجى زوال زمانته، كما يجوز نكاح الرضيعة (2) روضة الطالبين 5/314.
    وقال السرخسي في المبسوط: عرضية الوجود بكون العين منتفعاً بها تكفي لانعقاد العقد، كما لو تزوَّج رضيعة صحَّ النكاح، باعتبار أن عرضية الوجود فيما هو
    المعقود عليه ـ وهو ملك الحِل ـ يقام مقام الوجود (1).
    وأما الاستمتاع بالصغيرة فقد قال ابن قدامة في المغني:
    فأما الصغيرة التي لا يُوطأ مثلها (2) فظاهر كلام الخرقي تحريم قبلتها ومباشرتها لشهوة قبل استبرائها وأما بعد الاستبراء فلا تحريم في البين وإن لامسها أو قبَّلها بشهوة
    وهو ظاهر كلام أحمد، وفي أكثر الروايات عنه قال: تُستبرأ وإن كانت في المهد وهذه الفتوى من مهازل فتاوى أحمد بن حنبل، إذ كيف تُستبرأ الرضيعة التي في المهد مع عدم قابليتها للحمل، وهل الاستبراء إلا من أجل التأكد من عدم الحمل؟
    وروي عنه أنه قال: إن كانت صغيرة بأي شيء تُستبرأ إذا كانت رضيعة؟ وقال في رواية أخرى: تُستبرأ بحيضة إذا كانت ممن تحيض، وإلا بثلاثة أشهر إن كانت ممن توطأ وتحبل.
    فظاهر هذا أنه لا يجب استبراؤها ولا تحرم مباشرتها أي لا يجب استبراء الرضيعة، ولا تحرم مباشرتها، لأنها ليست ممن تحيض، ولا ممن توطأ وتحبل.
    وهذا اختيار ابن أبي موسى وقول مالك، وهو الصحيح أي أن القول بجواز مباشرة الرضيعة وتقبيلها بشهوة من غير استبراء هو قول ابن أبي موسى ومالك بن أنس، وهو المختار عند ابن قدامة.
    لأن سبب الإباحة متحقِّق هذا تعليل لعدم حرمة مباشرة الرضيعة قبل استبرائها، وهو أن السبب في إباحة مباشرة الرضيعة وتقبيلها بشهوة متحقق، وهو العقد عليها إن كانت زوجة والملكية إن كانت الرضيعة أمة
    وليس على تحريمها دليل، فإنه لا نص فيه ولا معنى نص أي لا يوجد دليل على حرمة مباشرة الرضيعة وتقبيلها بشهوة، لا نص صريح، ولا معنى يمكن استفادته من النص
    لأن تحريم مباشرة الكبيرة إنما كان لكونه داعياً إلى الوطء المحرَّم، أو خشية أن تكون أُمَّ
    ولد لغيره ولا يُتَوهَّم هذا في هذه (2)، فوجب العمل بمقتضى الإباحة (3).
    وقال النووي في شرح صحيح مسلم: وأما وقت زفاف الصغيرة المزوَّجة والدخول بـها، فإن اتفق الزوج والولي على شيء لا ضرر فيه على الصغيرة (4) عُمل به، وإن اختلفا (5) فقال أحمد وأبو عبيد: تجبر على ذلك بنت تسع سنين دون غيرها.
    وقال مالك والشافعي وأبو حنيفة: حَدُّ ذلك أن تطيق الجماع (6)، ويختلف ذلك باختلافهن، ولا يُضبط بسِن(7)، وهذا هو الصحيح (8).
    قلت: على هذه الفتوى يجوز أن يتَّفق الولي والزوج على أن يدخل الزوجُ بالصغيرة الرضيعة من دون أن يطأها، بل يقتصر على تقبيلها وضمِّها بشهوة وتفخيذها إذا رأى الولي أن ذلك لا يضر بالصغيرة.
    وعلى فتوى مالك والشافعي وأبي حنيفة فإن الرضيعة التي عمرها دون السنتين لو أطاقت الجماع جاز وطؤها عندهم، فضلاً عن لمسها بشهوة وتفخيذها.
    (1) وأما تحريم مباشرة الكبيرة فلأجل أن المباشرة قد تؤدي إلى الوطء، وهو محرم قبل الاستبراء، أو لأجل أنها قد تكون حاملاً من غيره، فتكون أم ولد لذلك الغير، ووطء أم ولد الغير حرام.
    (2) أي أن الخشية من الوقوع في الوطء المحرم واحتمال كون الرضيعة أم ولد للغير لا يمكن توهّمهما في الرضيعة، لاستبعاد تحقق وطئها من الرجل السوي، وامتناع كونها أم ولد للغير.
    (3) المغني لابن قدامة 9/160.
    (4) كما لو اتفقا على ألا يطأها الزوج، وإنما يقتصر على الاستمتاع بها بالتقبيل والتفخيذ وغيرهما مما هو دون الوطء مما لا ضرر فيه على الصغيرة.
    (5) بأن أراد الزوج وطأها، وأراد الولي منه أن يقتصر على الاستمتاعات الأخرى فقط.
    (6) فيجوز للزوج أن يدخل بها إذا أطاقت الجماع وإن كان عمرها دون السنتين أو الثلاث.
    (7) أي لا يمكن ضبط مقدرة الصغيرة على الجماع بسن معين، فربما تطيق الجماع بعض الصغيرات بملاحظة سمنها مثلاً، وصغر آلة زوجها، وربما لا تطيقه من كانت أكبر سناً إذا كانت هزيلة، وكانت آلة زوجها عظيمة.

  24. غادة أتمنى أن أكون قد أجبتك بهذا التحليل…طبعاً مش أنا اللي كتبتو…بس فيه توضيح للفتوى وكمان عرض لفتاوي من علماء أهل السنة بنفس الموضوع…

  25. إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق، وذلك أن الرسول صلى الله عليه وسلم عندنا حق، والقرآن حق، وإنما أدي إلينا هذا القرآن، والسنن: أصحاب رسول الله صلى الله عليهوسلم وإنما يريدون أن يجرحوا شهودنا، ليبطلوا الكتاب والسنة، والجرح بهم أولى وهم زنادقة

  26. وهم أكثر أهل البدع افتراقاً ونحلاً… ولا نعلم في أهل البدع والأهواء، أحداً ادعى الربوبية لبشر غيرهم، فإن عبدالله بن سبأ ادعى الربوبية لعلي فأحرق علي أصحابه بالنار وقال في ذلك:

    لما رأيـت الأمـر أمــراً منكــراً ¯ أججــت نـاري ودعــوت قنبرا

    ولا نعلم أحداً ادعى النبوة لنفسه غيرهم، فإن المختار بن أبي عبيد ادعى النبوة لنفسه

  27. ■ayman في نيسان 19, 2011 |
    يا حماعه الراجل بيتكلم عن حله البنت دى ولا يتكلم فى العام اى عن كل الاباء والبنات افهموا كويس يا جماعه وشاهدوا الفيديو مش بس تقروا الخبر بدون مشاهده لان دا خبر صحفى مقصود به جذب اكبر عدد من القراء واتقى الله يا نورت ولا تدعوا الفتنه افهموا ثم تحدثواوشكرا

  28. كلام الشيخ محمد واقعي ومنطقي .. بعض الرجال فيهم شذوذ ممكن تغريه بنته!! يعني من باب اولى ان البنت تلبس لبس محتشم بعض الشئ قدام ابوها واخوانها

  29. الشيخ الكبير والجليل الدكتور العاريفي من الشيوخ المعتدليين والدي عمل المستحيل لتوحيد السنة والشيعة وتقليص الفجوة بينهما وان لم انسى ان الاف بل ملايين من المسلمين الشيعة الدين رجعو الى صوابهم وقطعو مع الانحرافات الشيعية واصبحو بفضل من الله اهلا للسنة بل حتى المسيحيين واليهود اسلمو على يديه ..ادعو من ينتقده الدخول على اليوتوب والله المعيين

  30. ■صريح في نيسان 19, 2011 |
    اعوذ بالله تعالى
    من هؤلاء المفتين المشعوذين ومن فتاويهم
    واقول الى كل من كتب وأخذ يسب شيعة رسول الله تعالى
    أقول لكم يامن تبرأ الله تعالى ورسوله الكريم منهم
    يامن أخذ الشيطان مقرا في عقولهم
    اقول لكم الى متى سوف تستمرون في عدوانكم على بيت رسول الله تعالى ومحبيهم الى متى وانتم تموتون قهرا لانكم لا تملكون عقول محبين بيت الرسول ص
    اليس قتلكم للرسول الكريم يكفي
    للأنكم أنتم من قتل رسول الله تعالى
    وانتم من قتل بنته فطامة الزهراء عليها السلام
    وأنتم من وضع السم لابن الرسول الحسن عليه السلام
    وانتم من قتل ومثل بجسد الحسين الشهيد
    والله العظيم لو كان الرسول الكريم معنى الآن
    لقتلتموه ومثلتم بجسده الشريف
    لانكم مستسلمين وليس مسلمين
    لانكم من شوه الاسلام
    وانتم من يحارب الاسلام بالاسلام وتحاربون الله تعالى بكلام الله تعالى
    فأنا لا أستغرب اذا تشتمون شيعة رسول الله تعالى وأهل بيته الشريف
    ولاكن الطوةفان قادم لكم
    فأين تفرون واى اين تذهبون وأين تختبؤن
    وعندها سوف تعلمون
    وحينها لا ينفع الندم
    واخر دعوانا اللهم لك الحمد والشكر على الاسلام
    وعلى محبت رسوله الكريم ومحبت أل بيته الاطهار
    وانشكرك جزيل الشكر اذ هديتنا لمحبتهم وجعلتنا من شيعتهم
    اللهم انتقم من كل من يشتم شيعة أل الرسول الكريم
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ههههههههههههههههههههههههههههه, بل هو كذاب أشر

  31. اتقوا الله يا جماعة الدين، الناقص ندبح بناتنا عشان ما يكونوا بالبيت او نحبسهم بالغرفة عشان مايبينوا لحد ، بكفي تعقيدات وتخلف للاسف اني اشتريت كتبك الان سارميهم من الشباك

  32. alshi5 3am bi7el moshkelet al bent eli t7arash feyha abowha mesh 3am yegma3 kol al banat we al aba2 we kol wa7ad bedow ytfahman be shei mesh sam3wo etakow alla ya gama3a

  33. هل كادَ للشيخِ قومُ الفسقِ عدوانا ** وهل تناولَ عرضَ الشيخِ عُميانـَــا
    هُمْ خلَّــطوا الفِهْمَ حتى صارَ أكثرهم ** لكلِّ ساقطةٍ في الأرض حيضانـَـا
    قومٌ لهمْ من بلادِ الغربِ قائِدُهُم ** وكلُّ قولٍ لهم واللهِ قدْ شانـَـــا
    هل يستوي مَنْ رسولُ اللهِ قائدهُ ** وآخرٌ قدْ هداهُ البغيَ شيطانـَــا ؟
    قدْ غرَّهم حِلْمُ ربِّ العالمينَ بهم ** ودندنوا أنَّ ربَّ الخلقِ رحمانـَـا
    أهُمْ نسَوا أم تناسَوا أنَّ بارئَـنا ** مِنْ قذفِهِم للعريفي صارَ غضبانـَــا
    يا شيخ ُ إنا عرفنا مِن حقيقتهم ** وطمْسِهِـم للحقائقِ يا أخي بانـَــا
    لا تخشَ من كيدِ جُهِّالٍ لهم رُفِعَتْ ** أعلامُ فسقٍ وأسدافٍ(1)وصُلبانـَــا
    فليعْـلمِ القومُ أنَّـا لنْ نخافـَهُم ** ما دامَ ربُّ السما في الأرضِ أبقانـَـا
    يا شيخنا سِرْ ولا تحْزَن لقولَـتِهِم ** فقولـُهُم قولُ إنسٍ ليسَ قرآنـَــا
    مهما افترَوا عنكَ من زورٍ ومِنْ كذبٍ ** وشيَّعوا عنكَ إجراماً وبهتانـَــا
    فلن يضيرُكَ شيءٌ من فسَافِسِهم ** ولنْ يزيدكَ إلا كلّ إحسانـَــا
    صبرٌ جميلٌ فجبَّار السما حَكمٌ ** وهو النصيرُ إذا أظهرتَ إيمانـَــا
    شيخي المباركُ قدْ عَرَّيتَ خاسِرَهُم ** وخضتَ بحرَ الغزاةِ اليومَ جَذلانـَـا(2)
    قالوا كلاماً أضرُّوا فيهِ أنفسَهُم ** أمَّا كلامُكَ عنهم صارَ طوفانـَــا
    كلامُهُم عنكَ نارُ البغضِ مبدأهُ ** أمَّا كلامُكَ شيخي كانَ بُرهانـَــا
    فاحَتْ روائحُ أنكرنَـا مخارِجَها ** أما خِطابُكَ شيخي فاحَ ريحانـَـــا
    أهل الديانةِ قومٌ حُـبُّهم شرَفٌ ** بل واجبٌ إذ إلهُ الكونِ وصَّانـَــا
    هذا قصيدي إلى القومِ الذينَ بَغـَوا ** ليعْـلَموا أنَّ خلفَ الشيخِ فرسَانـَـا

  34. walakinaho aboha alayahkafo lah ana a9ollawe stamara 3ala taharohshe antnta9il mina lbayet aw tatazawaj atamana laha zawaj l3ajil liana fidalika lhal lwahid walaho lmosta3an

  35. leahk 9al na9is nadebah banatna 3ashn 9asid tirtaho base yaahki fibanat 3omorhom fo9 120 sanana walbaso malabis fadiha liljism YA3ENI SHIBH 3ARIYAT A3ODO BILAH

  36. انا اقول لك واحد اصمخ اسمع عدل بعدين تعال وتكلم على الشيخ الي هو تاج على رسكم كلكم اهو ما قصدت البنات عامه اهو تكلم على البنت صحبت الحاله ومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالت على كل من قلط على الشيخ يعل السانه القص ويجعله المرض يا تافهين يا متخلفين وجزاك الله ااااااااالف خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا شيخ انت على راس الك

  37. بارك الله في شيخنا.. واراه والله قد وفق في الرد.. وبعدين اش الشيء الغلط في كلامه.. ايوه على البنت حتى ولو عند ابوها ولااخوهـا تكون متسترة .. ولاتلبس القصير والعريان اللي يثير الفتنة والشهوة! لانو صحيح في ابـاء واخوة تتحرك شهوتهم لرؤية البنت الحلوة وهيا أختهم… وياما سمعنا وشفنا قصص للمحارم وبما فيهم الاب والاخ يقع على اخته و…. وهذا الكلام من الواقع مو من كوكب ثاني…
    اتقـوا الله في تعليقاتكم..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *