تحقق هيئة التحقيق والادّعاء العام في السعودية في جريمة بشعة هزت المجتمع المكي بطلها أب تجرَّد من مشاعره الإنسانية كافة، وتحوَّل إلى ذئب بشري, اغتصب ابنته.

وذكرت صحيفة “سبق” السعودية أن الأب الجاني قال أثناء التحقيق: إن ابنته لها علاقات بشباب كثيرين، وإنه اكتشف هذه العلاقات؛ وقال: “أنا أولى بابنتي من غيري”، في محاولة منه لإيجاد مخرج لجريمته البشعة، فيما قال مصدر آخر: إن الأب ربما كان يبتزّ ابنته الضحية؛ نتيجة لهذه العلاقات.

وكان الأب يستغل غياب زوجته وغفلتها وعدم انتباهها، ويعتدي على ابنته، بينما كانت الابنة تعاني الأمرّين، ودخلت في حالة نفسية سيئة جدّاً؛ فأبلغت والدتها، التي صُدِمت في البداية، ولم تُصدّق ما سمعت أذناها؛ حتى وقفت بنفسها على المأساة.

وشكت الوالدة مصيبتها لخال الفتاة، الذي قدّم شكوى رسمية لمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومركز شرطة جرول وهيئة التحقيق والادّعاء العام؛ حيث صدرت التوجيهات بالقبض على الوحش البشري متلبّساً بالجرم المشهود؛ لمحاكمته شرعاً.

وعانت الفتاة التي نُومت بأحد المستشفيات من تشنّجات نفسية وعصبية، وخضعت لإعادة تأهيلها وعلاجها.

و بحسب مصادر الصحيفة السعودية فأنه من المتوقع أن يطول الأب حكم القصاص والصلب؛ نظرًا لفظاعة جريمته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫251 تعليق

  1. سراج شو دخل الدين المسيحي بالموضوع
    عنجد انك ابن عـــــاهرة
    اكيد ابوك اغتصب اختك
    يا ابن الـــــكــــلـب
    روح لعند امك ترضعك
    —————
    عيشة انا ما بعرف شو دينك
    بس حرام الغلط على الاديان

  2. اهلا اخي العزيز توب ..
    شلونك يارب تكون بالف خير ..
    استغرب ياأخي من بعض الرجال الذين يجبرون الفتاة على عدم احترامها لهم كالذي اسمه سراج وهاج لانهم يدخلون الدين بكل موضوع حتى لو كان الموضوع ليس له علاقة بالدين ..
    انهم فعلا اشباه رجال ..

  3. may في أيار 19, 2011 |

    كيفك اخي العزيز اخيليس ..
    شو اخبارك وشو اخبار الاهل ..
    اهلن اختي العزيزة مي هههههههه
    شو هل احترام الي نزل عليك

  4. نحن الان امام قضية زنا محارم ..وهي جريمة ترتكب في كل البلدان وفي مختلف الديانات…فارجو ان لانكيل الشتائم والاتهامات لبعضنا..
    دعونا نناقش الموضوع وننصاع للعقل فقط ..والمنطق ..ولا نتشدق بعظمة ادياننا من الطرفين..
    دمتم

  5. اخيليس ياعسل ..
    نزل الاحترام علي من شفت تعليق سراج وهاج … ههههههههههههه
    قبل عدة ايام ارسلت لك على المسنجر رقم تلفوني كتبته ولا لا ..

  6. مرحبه اخ توب
    كيف الصحه ؟ عساك تكون بخير ..
    مي
    عاش فمك .. وفيتي وكفي..

    مصطفى
    والله العقل والحكمه ليس بالعمر بل بمستوى ذكاء وحكمة الانسان
    وانت واحد من الرجال الاذكياء الخلوقين على نورت..

  7. انا سلمت على اختي مي وعلى اخي اخيليس وعلى اغاتي مصطفى ، لا ادري لماذا نورت حذفت سلاماتي هذه … ها انا ذا اعيدها للجميع مرة اخرى …

  8. توب ..
    قرأت سلامك لنا ..
    سلامك يصل لنا حتى لو لم تسلم علينا لاننا نعرف مامكتوب بالقلب ..
    شكرا لك

  9. نورا
    كيفك ؟
    عساك تكوني بخير
    هذه نقطة الضعف .. الجميع يترك المشكله الاساسيه ويمسكون الدين والتهجم عليه .. ما دخل الدين المسيحي الان بهذا الموضوع .. لهذا السبب سوف لن تقوم قائمه للعرب لاننا نترك المشكله الاصليه ونبدا بمسك ذيول المشكله .. والله انا ذكرت في موضوع البارحه اصبح الدين يدخل في كل المواضيع حتى اذا اردنا شرب فنجان قهوه..هذا الشيطان ارتكب جريمه بشعه بحق ابنته .. وان شا الله ياخذ اقصى عقوبه موجوده في القانون ..
    والله يستر على البنت يارب ويشافيها..

  10. نوران
    حبيبتي اسفه
    كتبت اسمك نورا.. ولو ان شا الله تكونين منوره دائما

  11. توب ..
    قرأت سلامك لنا ..
    سلامك يصل لنا حتى لو لم تسلم علينا لاننا نعرف مامكتوب بالقلب ..
    شكرا لك

  12. نادية العزيزة دمت متألقة دوما وبهية دوما …وهذا ماكنت ارمي اليه ياعزيتي ..لانريد الدخول مرة اخرى بنقاشات محسوم امرها لدى الجميع وانما رغبة من البعض في اشعال نار الفتنة مجددا فيجب قطع الطريق على كل من تسول له نفسه المساس بالديانات رغبة منه بقيام القيامة في نورت وايا كان من الطرفين …لا لإثارة النعرات من جديد
    وبتنا نعرف كل واحد وكيف هي اساليب نعامله مع الاخرين
    دمت بود يانادية

  13. اخيليس في أيار 19, 2011 |
    توب ..
    قرأت سلامك لنا ..
    سلامك يصل لنا حتى لو لم تسلم علينا لاننا نعرف مامكتوب بالقلب ..
    شكرا لك
    —————————————-
    اخيليس ليش عم تغش وتنقل مني تعليقاتي ..
    شو مادارس منيح

  14. لا ستنا مي ، ولكن نحن هنا كلنا ( او اغلبنا على الاقل ) نعتبرك قدوة ، وكلامك ما بينزل الارض ، ولذ نستعين به في تعليقاتنا ،،، يسعد ايامكم جميعا ….

  15. خلوس كيفك انت ملا انت … والله ماحبيت اكون ثقيلة عليكم بس وحبيت اطرح وجهة نظري ياعزيزي
    ماي … كيفك ياعسل …
    الاوضاع في سوريا نفس اليمن انقسام بين معارضي ومؤيدين وانت خلوس مع من؟؟؟

  16. توب ..
    شكرا لك على رأيك بي وانا اعتز بهذا الرأي ..
    ——————————–
    اخيليس ..
    مادمت انك دارس منيح راح اعطيك 10/10

  17. هههههههههههههههه هيك لكان خلوس؟؟؟ انا ماسكة العصا من النص ههههههههههه
    ماي,,,انا بخير حبيبتي ولله الحمد وانتو اخباركم واخبار نورت كيف ؟؟

  18. يا م ع ف ن يا و هاج إيه اللي هييجك مش فاهمة يا قر د!! رووح شووف جوامعك يا فسل قبل ما تتكلم عن أطهر اماكن ربنا يا ن ج س مووت بحقدك ومرضك يا زا ني مع الحيوا نات أمثالك وخلي ديننا معقدك في حياتك يا مقر ف ولا لسة مقراتش الخبر وعرفت ان الراجل ده مسلم وعايز ترمي وسا خات علينا وخلاص!! LoL 
    موووت بكرهك وحقدك يا او سخ الخلق يا وهابي رووح عذب نفسك وقطع جسمك بالكرباج واخبط راسك بالحيط علشان ترضي ربك lol 
    وطبعا اما اشتم دينك كما تفعل يا م غ ف ل او اشتم شخصك ال ح ق ي ر وانا قررت تهزأ شخصك ال ح ق ي ر لأنك عيل ح ق ي ر وكلامك كله مهزا مثلك وامك لم تعرف تربيك

  19. جوجو…ازيك ياأمورة
    بس ميصحش كدة …انتي كنتي مش موجودة واحنا حاولنا نهدي الوضع خليكي ريلاكس….تحياتي

  20. مساءءء الخير حبيبتي مي ……. حلوة

    سراج وهاج ياطبيب الحيوانات ..

    مت من ضحك …. على كلامك

    لكي هذااا عندووو حساسية من اي شي له علاقة بدين مسيحي

    ……………………

    ■اخيليس في أيار 19, 2011 | may في أيار 19, 2011 |

    كيفك اخي العزيز اخيليس ..
    شو اخبارك وشو اخبار الاهل ..
    اهلن اختي العزيزة مي هههههههه
    شو هل احترام الي نزل عليك

    ومساءءءء الخير على احلا استاذ حنا

    ………… مصطفى كاتيا اليوم عندها اسهال امقضيتها كلها في تواليت

    كيفك يارب تكون بخير

    جوجو مشتاقتلك …………

  21. السلام عليكم
    يا مصطفي اولا انا هلا فتحت النت عشان كنت عند الطبيب ولستو متهربة والله ما كنت ناوية اعلق اليوم لانو عنجد كثير مريضة المهم
    ليس الموضوع غريب بيحصل في كل العالم وفي كل الديانات اكيد كلانا نعرف قصة الراجل الدنمركي الي احتز ابنته 18 سنة في قبو بيته وانجب منها اطفال وكمان الامريكي ادي تزوج بابنته وعيشين عادي
    نحن على الاقل في شريعتنا هناك القصاص في مثل هده المواضيع .
    هدا السعودي لايمثل المسلمين والاسلام بريئ منه واخيرا اعيد الجملة التي سخرت منها
    الحمد الله على نعمة الاسلام وكفانى بها بنعمة

  22. اخي سيراج كيفك اخي المسلم
    ولا يهمك من شتمك لانو الشتيمة بتلف تلف وترجع لاصحابها

  23. تراجع الأسهم اليابانية في ختام تعاملات بورصة طوكيو مقتل 35 افغانيا على الاقل في هجوم شنته “طالبان” Back
    شارك بواسطة ال SMSالرجاء تسجيل الدخول لبعث ال SMS

    الاب النمساوي الوحش الذي اغتصب ابنته 24 عاماً “محطم عاطفياً”1789 4 القدس : 29 نيسان 2008
    الاب النمساوي الوحش الذي اغتصب ابنته 24 عاماً “محطم عاطفياً”
    آمستتن (النمسا) – – ظهرت امس تفاصيل مروعة عما سمي “بيت الأهوال النمساوي” في وقت اعترف فيه رجل يبلغ من العمر73 عاما بحبس ابنته في زنزانة كاتمة للصوت تحت الارض لمدة 24 عاما وباغتصابها وانجاب عدة اطفال منها. وأقر جوزيف فريتزل، وهو مهندس ميكانيكي، باستغلال ابنته اليزابيث (42 عاما) جنسياً منذ كانت في الحادية عشرة. وعندما هددت بالهرب، احتجزها في زنزانة بناها تحت حديقة الأسرة، وغطاها بالعشب والزهور البرية حتى لا يشك الجيران. وذكر محامي الدفاع عن فريتزل اليوم ان موكله “محطم عاطفياً”.

    واكدت فحوص الحمض النووي واعترافات فريتزل انه بيالفعل والد اطفال ابنته اليزابيث.
    و قال المحامي رودولف ماير لوكالة الانباء النمساوية انه جلس صباح االيوم مع موكله الذي يقبع في سجن التحخقيقات في مدينة سانت بلوتن عاصمة مقاطعة النمسا السفلى وتحدث معه لمدة عشر دقائق. واضاف ان موكله بدا “محطماً عاطفياً بدرجة كبيرة”.

    واكد انها انجبت سبعة من ابنائه، منهم توأم توفي عام 1996 بعد بقائه حيا لثلاثة ايام. وأقر بالتخلص من جثة الطفل عن طريق القائها في موقد لاحراق القمامة. وقال انه ساعد في توليد جميع الاطفال.

    وقالت الشرطة ان اليزابيث تعرضت للضرب عندما حاولت الاحتجاج على سجنها، وادركت بعد سنوات عدة انه لا جدوى من مقاومة والدها المستبد.

    وقال فرانك بولزير، مدير مكتب الشؤون الجنائية في النمسا، ان فريتزل يعتبر المتهم الوحيد في القضية. ووصفه بأنه “يتمتع بلياقة بدنية وحيوية” وانه رجل وقور في الثالثة والسبعين من عمره كان لديه “قدرة جنسية غير اعتيادية”، وانه عاش حياة مزدوجة مثالية.

    وروايته حول فرار ابنته من البيت وانضمامها الى طائفة “تعززت برسائل منها”، أملاها هو عليها، وكتبت فيها: “لا تبحثوا عني”. وتمكن بواسطة رسائلها من اقناع الشرطة بأهليته لرعاية عدد من ابنائها الذين قال انها تركتهم في المنزل، على الرغم من حقيقة انه كان قد دين سابقا بتهمتين جنائيتين خطيرتين.

    ومع تكشف اهوال القضية ومحاولة النمسا استيعاب قضية سفاح للقربى ذات نطاق غير اعتيادي، قال جيران انهم ظنوا أن العائلة غريبة، ولكنها ليست مثيرة للريبة. وقالوا انهم لم يعتبروا من الغرابة بمكان ان الاسرة كانت تشتري كميات كبيرة من البقالة كان فريتزل يوصلها على الاغلب الى القبو المظلم في الليل.

    ولا يبدو ان زوجة فريتزل، روزماري (78 عاما الآن)، كانت تعلم اي شيء عن السجن الذي يتم الوصول اليه عبر مشغل قالت الشرطة انه تم زيادة حجمه عدة مرات مع نمو الاسرة على مر السنين.

    وقال بولزير عن زوجة فريتزل، التي انجبت سبعة اطفال آخرين من فريتزل، اعمارهم بين 37 و51 واحدهم معلم: “لقد تداعى عالمها. انها في حالة سيئة”. وقال المستشار المحلي هانس- هاينز لينزي: “لم تكن تعرف شيئا عن حياته المزدوجة”. ووصفه ابناؤه للشرطة بأنه “طاغية مستبد” كان يضرب ابناءه بشكل متكرر.

    وقام فريتزل وزوجته بتربية ثلاثة من الاطفال المولودين سفاحا بعد ان اخبر السلطات بأن ابنته هجرتهم على عتبة منزله، قائلة انها لم تكن قادرة على تحمل مصاعبهم. وقاما بتبني احدهم ورعاية الاثنين الآخرين. ووصف جيران روزماري بأنها جدة “حيوية ومحبة”. وقال عاملون اجتماعيون مسؤولون عن الاسرة انهم لم يكونوا يشتبهون بأي شيء حول الأسرة، ويعود ذلك بشكل كبير الى ان روزماري تركت انطباعا جيدا لديهم.

    وبعد رفضه الحديث في البداية، سلم فريتزل للشرطة رمزا اليكترونيا يفتح بابا حديديا ارتفاعه متر واحد يوصل الى السجن السري. وقال ناطق باسم الشرطة: “منذ تلك النقطة بدأ بالكلام. وكان بالكاد مستعدا للحديث، رغم انه كان ضعيفا في البداية بخصوص التفاصيل”.

    ونشرت الشرطة امس سلسلة صور تظهر الزنزانة الشبيهة بالقبو، مع جدران بارتفاع 1،7 متر تحت الحديقة الخلفية، كانت اليزابيث مسجونة داخلها وانجبت فيها اطفالها السبعة، منهم ثلاثة ظلوا محتجزين معها. ويوصل ممر ضيق الى الغرف، ومن بينها حمام صغير مزين بصور اخطبوط وحلزون، وحجرة نوم صغيرة. وكان هناك ايضا جهاز تلفزيون – كان هو الشكل الوحيد من الترفيه او الاتصال مع العالم.

    واوضح فريتزل للشرطة كيف كان يصل عادة الى القبو، باستخدام جهاز تحكم عن بعد كان يحتفظ به معه طيلة الوقت. وكان يستخدم الجهاز لاغلاق الباب بعد دخوله الى الزنزانة، وكان يخبر الاطفال بأنه الشخص الوحيد الذي يعرف الرمز السري، وانهم اذا آذوه فسيموتون في الزنزانة.

    وكانت اليزابيث تعالج ليلة امس في عيادة للطب النفسي مع ستة من اطفالها. وقال مدير العيادة بيرتهولد كيبلينغر انهم سيحتاجون الى علاج طويل. واضاف: “نحن نتحدث عن 20 عاما من الظلام وسفاح القربى وآثار ذلك وأمراض اخرى ربما قد يكونون عانوا منها”.

    وقيل ان اليزابيث شائبة الشعر وضعيفة وتعاني من آثار تجربتها القاسية الطويلة. ولم توافق على التحدث الى الشرطة عن محنتها الا بعد ان اعطيت تأكيدات بأنها لن تضطر الى رؤية ابيها مرة اخرى.

    وقيل ان فيليكس (5 سنوات) وهو الاصغر بين اطفال اليزابيث كان في منتهى السعادة للسماح له بركوب سيارة شرطة. وقال بولزر: “كان ذلك شيئاً لم يعرفه الامن خلال التلفزيون”.

    ويواجه فريتزيل الذي مثل امام المحكمة امس في سانت بولتين السجن لـ 15 سنة اذا دين باغتصاب ابنته.

    ولم تكشف القضية الا بعد نقل ابنة اليزابيث البالغة من العمر 19 عاماً، كيرستين، الى المستشفى لمعاناتها من ضيق في التنفس وتشنجات عضلية. وعثر العاملون الطبيون معها على رسالة من امها فابلغوا الشرطة. وفي وقت لاحق احضر فيريتزل ابنته اليزابيث الى المستشفى حيث اعترضت الشرطة سبيلهما واقتادتهما لاستجوابهما.

    وتبين انه مع ازدياد مرض كيرستين سوءاً، اطلق فريتزل ابنته اليزابيث وطفليها الآخرين من القبو وابلغ زوجته المذهولة ان ابنتهما قد عادت. وكانت كيرستين ما تزال في وحدة العناية المركزة في حالة خطرة الليلة الماضية.

    وقال صديقة لاليزابيث من ايام المدرسة لصحيفة “در ستاندارد”: “قال لي اخوها ذات مرة عن ابيه: سيقتلنا جميعاً في يوم من الايام”.

    وعبر جيران العائلة في آمستتين، وهي بلدة جميلة على بعد 70 ميلاً عن فيينا ويبلغ عدد سكانها 23 الف نسمة عن خليط من مشاعر الحيرة والرعب. وقال احد سكان البلدة: “انها كارثة توقف شعر رأسي”.

    وقد ذكرت هذه القضية بقضية ناتاشا كامبوش تلميذة المدرسة التي اختطفت في فيينا عام 1998 وهي في العاشرة من العمر وتمكنت من الفرار في نهاية الامر من خاطفها عام 2006 .

  24. سلام عليكم

    الله محيي كاتيا
    أولاً سلامتك
    بالشفاء العاجل

    الله يسعد الرّواق

  25. ■اخيليس في أيار 19, 2011 | may في أيار 19, 2011 |

    كيفك اخي العزيز اخيليس ..
    شو اخبارك وشو اخبار الاهل ..
    اهلن اختي العزيزة مي هههههههه
    شو هل احترام الي نزل عليك
    ………………………..
    يا مي مش هقول اكثر الي قالهولك اخليس

  26. سلامتك كاتيا واهلا وسهلا فيكي واكيد هذا السعودي ما يمثل الاسلام والاخرين ايضا لا يمثلون دياناتهم ولا حتى النبي ما يمثل الاسلام عندما تزوج من زوجة ابنه بالتبني زيد

  27. ■مصطفى في أيار 19, 2011 | سلامتك كاتيا واهلا وسهلا فيكي واكيد هذا السعودي ما يمثل الاسلام والاخرين ايضا لا يمثلون دياناتهم ولا حتى النبي ما يمثل الاسلام عندما تزوج من زوجة ابنه بالتبني زيد

    هذا الشخص ليس مصطفى المعروف بجريدة نورت

    مصطفى شاب عراقي مسلم أصيل
    مستحيل أن يقول هذا
    لعنة الله على المفسدين المشهورين بإفسادهم للعلاقات بين الإخوه

  28. المهم الان مو جريمة هذا الرجل .. أعوذ بالله منها

    لكن المهم انه تم القبض عليه .. وحكمه القصاص صلـبا .. يعني نفذ فيه حكم الاسلام ..
    الدور والباقي على باقي الدول العربيه ( والاديان الارضيه) .. الي جرايمها كلها (سجن وكفـاله) نعوذ بالله من أحكام البشر الوضعيه .. . .
    في قضيه اغتصاب البابات (لقساوسه) للاطفال .. الي تكتم عليها الغربيين .. ماهو حكم هؤلاء الطرد من الكنيسه فقط .. والمشكله انو الناس بتوب عندهم طيب الناس حتوب عند مين تاني .. أحكام وقوانين بشر

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  29. قصدي الدين يمثله الله فقط وليس الانبياء لان الانبياء مهمتهم توصيل الرسالة كما هي من الله بعيدا عن حياتهم وافعالهم الشخصية اظن كلامي واضح

  30. مصطفى
    ( ولا حتى النبي ما يمثل الاسلام عندما تزوج من زوجة ابنه بالتبني زيد)ياليت تفسر؟؟؟
    اتمنى تكون مو قاصد النبي ما يمثل الاسلااااااااااااااام؟؟؟!!!!!
    شي تاني لايوجد تبني في الدين الاسلامي يوجد كفل يتيم لان التبني يجي من وراه خلط انساب الدين الاسلامي واضح ولا يحتمل للغط

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *