اعتدى شاب مساء الأربعاء على أعضاء مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحى العريجاء غرب الرياض بعد قيامهم بضبطة في خلوة محرمة بفتاه وقد قام المتجمهرون من المواطنين بمساعدة الشاب علي تهريبها من رجال الهيئة.

هيئة الأمر بالمعروف
وفي التفاصيل انة: كانت فرقة دورية الهيئة تقوم بعملها الاعتيادي بجوار أحد مراكز التسوق الشهيرة على الدائري الغربي، ولاحظ أعضاؤها وجود سيارة من نوع “أوبترا” تقف في مكان منزوٍ بمواقف المركز التجاري، ومظللة بالكامل، وتصدر منها حركات مريبة مثيرة للشك، وعند الاقتراب منها اتضح أن بداخلها شاب وفتاة في وضع مخل، وأثناء القبض عليهما قام الشاب بمقاومة رجال الهيئة والاعتداء عليهم بمساعدة مجموعة من المتجمهرين، الذين استطاعوا تهريب الفتاة.
وتمكّن رجال الهيئة من القبض على الشاب، الذي اعترف بوجود علاقة غير شرعية مع الفتاة الهاربة، التي تبلغ من العمر ثمانية عشر عاماً؛ فتم تحرير محضر بالواقعة وتسجيل اعترافاته وإحالته إلى الجهات الأمنية في مركز شرطة طويق؛ لاستكمال التحقيقات معه بهيئة التحقيق والادعاء العام.
وتلقى أعضاء الهيئة اتصالاً من المدير العام لفرع هيئة منطقة الرياض، الشيخ صلاح السعيد، للاطمئنان على صحتهم، ولاسيما أن أحدهم تعرض لاعتداء شديد، أُدخل إثره مستشفى الأمير سلمان.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *