أثارت الناشطة السعودية المعروفة باسم سنومة، والتي يتابعها أكثر من ربع مليون على تطبيق تيك توك، موجة من الجدل بتصريحاتها عن الزواج وتعدد الزوجات وذلك بعد تداول فيديو جديد لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتظهر سنومة في الفيديو وهي تقول ردا على احدى متابعاتها: “ليه لاء اصير بلا كرامة عند زوجي.. مايه وملح وانظف له رجولو وكمان امسج له ظهره حق التعب اللي يتعبه علي وعلى عيالي” وتابعت “حبيبي انا بدون كرامة أنا الهوهو حقك”.

https://twitter.com/whrumor/status/1374475134099070986

ولم تكتف سنومة بذلك بل دافعت ايضا عن تعدد الزوجات حيث قالت ردا على متابعة اخرى “اذا كنت معفنة انا اقول لزوجك يتزوج عليك ثلاثة مو واحدة.. واحدة تمتعه جسديا وواحدة تعطيه معنويا وواحدة صحيا”.

وقد اثارت تصريحات سنومة حالة من الجدل بين من اعتبر ان امثالها سبب في دمار المجتمع واخرين ايدوا وجهة نظرها ودافعوا عنها.

https://twitter.com/ms_rahaf14/status/1374501992421191693
شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الله يثبتنا على العقل والدين الا يوجد رقابه الانترنيت في السعوديه تمنع هؤلاء المتطفلات على المجتمع السعودي المتدين من الظهور والتعليق من يوم ماصار الانفتاح في السعوديه وكل يوم تخرج لنا بنت شكل وتتكلم كلام تافه وقليل الادب والحياء وتقلل من دور المرأه او تضع مقاطع فيديو تهين فيها المرأه اما بملابس فاضحه او رقص خادش للحياء او كلام يقزز والفاظ غريبه لا معنى لها ولا يمكن مسؤول النشر في موقع نورت متعمد ينشر فقط عن السعوديات والمشكله الاستاذ المحترم في مكتب نورت يعطيهم لقب ناشطات ممكن لو سمحت يامسؤول موقع او جريدة نورت تنشر لنا مقاله وتشرح لنا فيها كيف ومتى حصلوا هؤلاء العاهات على لقب ناشطات حسبي الله ونعم الوكيل هؤلاء التافهات بكلامهم هذا وبتصرفاتهم نجسوا اطهر بقعه على الارض بلد حبيبنا المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *