فاجأ الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، متصلاً على رقم طوارئ أمانة الرياض بالرد عليه، وتسجيل بلاغه أمام مسؤولي الأمانة بعد اجتماع مجدول لرؤساء البلديات.

https://www.youtube.com/watch?v=xl7Agkf1cVg

وسجل أمير الرياض ملاحظات المواطن حول طلبه لخدمة بلدية أمام منزله، بوضع مطبات صناعية في أحد أحياء العاصمة الرياض.

واحتفظ أمير الرياض بالملاحظة المسجلة عبر ورقة كتبها بخط يده لمتابعتها لاحقاً بوجود عدد من المسؤولين في البلديات الفرعية، بالإضافة لأمين منطقة الرياض المهندس ابراهيم السلطان.

فيما لم يعرف المتصل هوية من قام بالرد عليه وهو يذكر تفاصيل طلبه، وكذلك الموقع المطلوب خدمته حيث أقفل الخط بعد أن قام بالإبلاغ عن الخدمة المطلوبة.

يذكر أن هذا الاتصال ليس الأول الذي يقوم من خلاله أمير الرياض بالرد على هاتف طوارئ أمانة الرياض، حيث سبق أن رد على متصلين يطلبون خدمات عبر الهاتف الخاص بالبلاغات والشكاوى المخصص من قبل الأمانة في اختبار للجودة والخدمة المقدمة.

وقد عرف أمير الرياض عن نفسه في المكالمات السابقة للاطلاع على الملاحظات المقدمة من قبل المواطنين.

فيما اكتفى في المكالمة الأخيرة بتسجيل الملاحظة وتدوينها، متسائلاً “هل يوجد شارع باسم بلحمر هل هناك شارع باسم بلسمر”، وهي مواقع شهيرة في منطقة عسير الذي قضى فيها أمير الرياض جزءاً من حياته العملية، إبان عمله كنائب للأمير خالد الفيصل أمير عسير في ذلك الوقت.

وكان أمير الرياض قد اجتمع بعدد من مسؤولي الأمانة ورؤساء البلديات في استعراض الخدمات المقدمة للعمل البلدي في مواقع مختلفة من منطقة الرياض للارتقاء بالعمل البلدي والتنموي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. المفروض على المسؤولين النزول للشارع لكي يتعرفون على مشاكل الناس بانفسهم لان المسؤولين الصغار لا يوصلون المشاكل بالطريقه الصحيحه هذا ان وصلت طبعاً
    مسؤول وامير محترم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *