ذكرت صحيفة يوم الخميس أن حالة التأهب الأمني التي أدت الى اغلاق مطار نيوارك لساعات وعطلت آلاف المسافرين كان سببها رجل تسلل الى منطقة مؤمنة ليمنح امرأة قبلة وداع أخيرة.

وأزعج الخرق الأمني الذي وقع في مطار نيوارك ليبرتي الدولي وهو أحد ثلاثة مطارات رئيسية تخدم منطقة مدينة نيويورك مسؤولي الامن وصناعة الطيران لانه جاء بعد فترة قصيرة من محاولة فاشلة لتفجير طائرة متجهة الى ديترويت يوم عيد الميلاد.

وذكرت صحيفة ستار لدجر التي تصدر في نيوجرزي نقلا عن مسؤولين أمنيين لم تذكر أسماءهم شاهدوا شريطا مصورا لحادث نيوارك أن الشريط يظهر الرجل وهو يعانق امرأة عند نقطة التفتيش (سي-1) الأمنية قبل أن تمر خلال منطقة لفحص المسافرين.

وأضافت أن الرجل الذي لم يكن مسافرا مر كي يقترب من المرأة من نقطة كان يتعين أن يكون فيها ضابط من ادارة أمن النقل.

وتابعت الصحيفة أن المرأة رفعت حبلا يهدف الى إبقاء الاشخاص الذين لم يخضعوا للفحص بعيدا عن المنطقة المؤمنة كي يتمكن الرجل من المرور تحته ثم سارا سويا متشابكي اليدين نحو منطقة تخليص إجراءات السفر قبل أن يختفيا من الصورة.

وغادر الرجل المطار ولم يتم التعرف على شحصيته. وأجبر ضابط ادارة أمن النقل الذي كان يعمل في تلك المنطقة على القيام باجازة ادارية.

وقال متحدث باسم السناتور فرانك لوتنبرج وهو عضو مجلس الشيوخ الامريكي عن ولاية نيوجرزي انه يسعى للتصريح بعرض الشريط المصور علنا.

وانطلقت احدى الطائرات التي خطفت في هجمات 11 سبتمبر ايلول 2001 من مطار نيوارك. وسقطت تلك الطائرة في حقل في ولاية بنسلفانيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ياي ما اصدق .. عرض نفسة للخطر علشان قبلة وداع لمحبوبته …. شوفو كيف الحب الي يفرح القلب ياعرب .. وتقولون يارجال العرب ليش المراه العربية ماتطيقكم ولا تبغى تشوف رقعه وجيهكم … هذا لانها تشوف وتسمع عن هالقصص الي لا يمكن تكون عندكم لان انتم مشهورين بقصص (فقع عين زوجته لانها لم تطبخ شوربه القرع )..(.قتل اخته لانه شك انها علا علاقة بصديقة) …( نسف قطار لان طليقته تركبه) …..( ذبح قطه لانه يريد يثبت رجولته للعروسة الجديده ) وكلها مصايب في مصايب الله يكون في عون الستات ….والله احلى خبر … اجمل خبر قرأته.. اعذب خبر …. خلاص راح احفظة في المفضله علشان كل يوم احس اني ضالمه الرجل العربي ارجع اقراالموضوع و ارجع ازيد جرعه الجلد .. بدون ما احس بتأنيب ضمير هاهاها

  2. لكن الخبر لم ينشر كاملا ..
    فهذا الفارس المحب كان اسمه ..
    قيس ، عنتر ، جميل ،
    وسليمان الذي تاه في عشق بلقيس

  3. الظاهر ان بنت لندن هذة مثقفة واحنا ظلمناها
    على العموم نستحملها شوية
    بمكن تفيدنا وتصبح كويسة

  4. صارلي يومين نفسيتي غير مرتاحة والابتسامة غائبة من وجهي…بس اليوم ضحكت من كل قلبي على تعليقاتكم ياريت كل يوم اضحك مثل ضحكة اليوم

  5. بنت لندن عنجد عندك جانب كتير مهضوم وظريف ويمكن مش غريب,بس ياترى إنت بنت لندن البيولوجية ولا تبني مو مشان شي بس لأعرف هالخفة الدم أصلي ولا تقليد يعني !! …بنت سوريا

  6. even i d not like you ya iben London
    ah sorry ya bint London
    i know who you are but unfortunately i can’t prove that
    your trying to make yourself funny i would to believe this

  7. ALBILDOSER.. you sure .. or not wow … i think you have to get job with CNN because you have big head and you know how you thinking …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *