لم تمنع النيران المشتعلة في سيارة، ضابط شرطة سعوديًّا، من القفز إلى كرسي القيادة ليقودها بعيدًا، فينقذ حياة عشرات الأشخاص في محطة وقود مكدسة بالسيارات.

فبعد أن أوشك وقود سيارته على النفاد، توقف الضابط للتزود بالوقود من محطة محروقات على طريق الوهابة قرب محافظة “سراة عبيدة”، حسب صحيفة “عكاظ” السعودية.

وفي اللحظة التي تأهب فيها العامل لأداء مهمته في تعبئة الخزان، اندلعت النيران في المركبة، فلم يتردد رجل الأمن في الصعود ثانية إلى السيارة المشتعلة، فقادها بسرعة إلى خارج نطاق المحطة سريعة الاشتعال، مخاطرًا بحياته لضمان سلامة عشرات المركبات والمارة والعمال.

وحسب تقارير، فإن النيران قضت على المركبة كلها، وتعرض رجل الأمن لحروق طفيفة في القدمين.

وأبلغ المتحدث الرسمي في مديرية الدفاع المدني في منطقة عسير المقدم محمد عبد الرحيم العاصمي؛ أن فرقة إطفاء وصلت الموقع للتعامل مع الحدث الطارئ. وفتح المحققون تحريات حول ظروف الاشتعال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. رجُل والرجال قليلاُ بهذا الزمان . اليوم نورت مُشرقه بأخبارها الحلوه . اللهم ولا حسد ودوم أن شاء الله .

  2. بارك الله به ،،، لو خليت ما عمرت … وبلاد الحرمين فيها الكثير من الخيرين والخيرات …..

  3. اه ,,,, جاب الديب من ذيله ,,,, اكيد استعمل الموبايل هو او اي احد أو حدث ان تواجدت شحنات كهربائيه اثناء تعبئه السياره للوقود مما تسبب في حريق السياره ,,, الله بيعوض

  4. ياريت كل اللي بيطفي حرايق متلك انت واياه ,,, بس تشد ايديك انت واياه علشان بلاش تولع الحاره باللي فيها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *