ضبطت الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية ألعاب اطفال تصدر اصواتا تسيء لامم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ، حسبما ذكرت صحيفة ” اليوم” السعودية.
وقالت الصحيفة ان بلدية محافظة قرية العليا ، ضبطت في أسواق المحافظة صباح الأربعاء ألعاب أطفال تتضمن إساءة لأم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها،
والألعاب التي ضبطت في بعض المحال التجارية والأماكن المخصصة لبيع لعب الأطفال في محافظة قرية العليا بعد شكاوى من قبل بعض المواطنين ، عبارة عن مسدسات أطفال تصدر عند تشغيلها «عبارات تسيء للسيدة عائشة» رضي الله عنها وتم التحفظ على الكمية المضبوطة.


كما قام قسم صحة البيئة في بلدية المحافظة بحملة تفتيش تشمل كافة المحال التجارية الواقعة في المحافظة لضبط أية ألعاب مسيئة من هذا القبيل.
من جانبه، قال رئيس بلدية محافظة قرية العليا محمد حزام الحميداني إن الألعاب بعد فحصها  تبين أنها تطلق صوتا وعبارة تحريضية مسيئة للسيدة عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها وهي تعد مخالفة عقدية، يجب التصدي لها بكل الوسائل المختلفة  .
وهناك خط  للشكاوى عند وجود أي من هذه الألعاب منوها انه لعدم وجود فرع لوزارة التجارة ستكون بلدية محافظة قرية العليا مسؤولة عن هذه المحلات وقسم صحة البيئة يعمل على تمشيط المحلات من هذه الألعاب واي شيء مخالف للدين والتعليمات.
وتشير المعلومات إلى أن الألعاب التي تصدر هذه الأصوات، وصلت للسوق السعودية عن طريق الاستيراد، وتم توزيعها عن طريق موزعين معتمدين بحسن نية، حيث لم يكن أحد من التجار يتوقع أن يكون في المسدس تسجيل صوتي، إلا ببلاغ من أحد المواطنين الغيورين على الدين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. اقطع ايدي لو مكانت مستورد ة من شخص شيعي من اللعنين في الصحابة رضوان الله عليهم ورمي المحصنات على سيدتنا وتاج روسنا امنا ام المؤمنين عائشة رضية الله عنها وارضاها
    فداك نفسي ومالي واهلي وابي وامي يارسول الله انت وال بيتك واصحابك الطيبين

  2. الله لا يوفق شركة المصنعة ولعنت الله عليهم وعلى الذي يستعملوها ليوم الدين وحسبي الله ونعم الوكيل

  3. حسبي الله ونعم الوكيل,, يحاولون بكل الاشكال للاساءه لام المؤمنين عائشه رضي الله عنها وارضاها .. ويعلمون اولادهم على هذاا لحقد منذ الصغر ,لكن هيهيات مايضرون الا انفسهم وما يسيؤون الا لانفسهم فقط ..

  4. الله يلعن كل من يسيءالى رسولنا الكريم أو اصحابه أو أمهات المؤمنيين دنيا وأخرة

    1. امين يا نـــــــــور الـــــــــلـــــه يســـــــمع منـــــــك “

  5. هؤلاء هم أتباع اليهودي عبدالله بن سبا اليهودي مؤسس المذهب الشيعي ولو مارس أتباعه التقيه والكذب والنفاق ولكن نواياهم وحقدهم يفضحهم عليهم من الله مايستحقون

  6. الموضوع قديم من حوالي ستة اشهر وسيق أن عرض اللعبه هذه أحد الدعاه والمسدس به تسجيل صوتي يقول ( اقتلوا عاشه ) قاتلهم الله

  7. رضي الله عن أم المؤمنين عائشة وأورضاها ، وأهلك الله كل من يتعدى عليها بقول أو عمل .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *