يو.بي.آي – قالت راقصة ملهى بريطانية عذراء في السبعين من عمرها أنها مستعدة الآن لتفقد عذريتها وتتزوج من الرجل المناسب.
وذكرت مجلة «صن» البريطانية ان بام شاو التي تغني باسم «بام المثيرة ورقصت مع رموز الإثارة في زمنها أمثال توم جونز وروجر مور.
وقالت بام انها كانت منشغلة جدا بعملها لدرجة لم تجد الوقت للعثور على رجل، وأوضحت انها لا تؤمن بالجنس قبل الزواج، لكنها أضافت «حان الوقت الآن. أنا مستعدة لأكون مع الشخص المناسب، ولكن معاييري لاتزال عالية، إذ إني آمل بمليونير طويل القامة أسمر البشرة ووسيم».
وقالت «أشعر بأني على استعداد لإعطاء الزواج فرصة. لا أعتقد أن التقدم بالسن يمنعك من القيام بأي شيء. انظر فقط إلى خوان كولينز»، النجمة البريطانية.
وأضافت «قد أكون في السبعين ولكن روحي فتية. لا أحد يصدقني حين أقول لهم ما هو عمري».
وقالت بام «أعتقد أني أبدو رائعة. ربما لأني لم أتزوج في حياتي أو أرزق بأطفال وأنا مرحة وكلي طاقة».
وعاشت بام مع أمها حتى العام 1995 والتي توفيت عن عمر 97 عاما.
برغم من التعليقات الساخرة الي راح تكتتب بعد شوي بس الصراحة تقال انها فعلا كانت جميلة وانا شخصيا عجبتني مو بجمالها السابق انما رغم عملها السابق لاكنها حافطط على نفسها ولم تسمح ان يلمسها اي رجل وقالت انها لم تسمح ان تعمل علاقة قبل الزواج
في الوقت الي بنشوف فيه بنات لسة ما طلعو من البيضة بتعمل علاقات كاملة
اما عن زواجها بهدا السن انا لا ارى انو عيب لانو الزواج مسموح له في وقت وفاي سن وعمرو ما كان الشيب معايرة او شي بيخجل الواحد
ارفع لكي القبعة انت بلفعل نمودج مشرف لاي بنت من بنات دينك وبلدك
كيف زبطت معكون انو راقصة ملهى صار عمرها سبعين …وعذراء لهلق
لا وبدها مليونير …واسمر طويل ووسيم
يعني ضروري كل ما وحدة تجن وتعفس انتو تجيبولنا اخبارها؟؟!!
يعني لما كانت بعز جمالها وصباها ما رضت تتزوج وعلى قولة الفنانيين تزوجت الفن
ومو أي فن راقصة ملاهي !!
هلق بعد ما أكل الدهر عليها وشرب حنت للرجالة والزواج ومو أي زواج مليونير !!
روحي يا مسكينة عمرك الافتراضي انتهى ..لذلك احلمي على قدك
“”….ولكن معاييري لاتزال عالية، إذ إني آمل بمليونير طويل القامة أسمر البشرة ووسيم».
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::هههههههههههههههههه شوفوا الولية……يا ولية إنتي لسة حتتشرطي كمان ….بعد أن ((فاتكم القطار )) على رأي الرئيس صالح!! الحئي شوفي اي حد استري نفسك معاه…لأنك بتلعبي في الوقت الضائع…إنما برضه إنتي عروسة لئطة لمن يطمع في تسوية أوضاعه القانونية في بلدك و هذا على ظهرك أنتي !!
يا جماعة روقو كدا وشربو سفن اب انتم عملين مثل المثل عندنا الي بيقول واحد مربي لحية وتاني قلقان بيها على فكرة في كثير ناس ومليارديرات بيحبو الاشياء الغربية مثلا يتزوجون بوحدة عملت عمليات تجميل وصارت مثل النمر او القطة انا قرئتها من مدة على فكرة
في ناس مجنونة وتحب الاشياء الغريبة بلاول والاخر هده اذواق ولي ما يعجبك يعجب غيرك ولي يعجبك ما يعجب غيرك 😉
يعني ممكن تلاقي حدا بحب يجمع القطع الأثرية,,,والأنتيكا؟؟!!
هههههههه ليون انت هيك فهمتني لانو انا نوع عملي في التحف والنتيكا قلت هيك 🙂
يا بنت الحلال والله ان شفتها جنبي بالليل لأموت رعبة
ومافيها شي غريب انو عذارء على حسب ما حكت
يعني معقول لما البيت يصبح قديم وايل للسقوط في اي لحظة وحيطانه وابوابه مخربين ومصديين يلاقي ساكن طويل وجميل واسمر يسكنه
ممكن لو كان في أزمة سكن وانا لا ارى أزمة سكن بل أزمة كثرة سكن يعني الواحد بدل البيت عنده عشرة
فكلامي لك أيها البيت العتيق اتلم وأرضى بحالك أيامك راحت ولو كنت فعلا تريد ساكنا فابحث عن ساكن عتيق مثلك ولو انني اشك انك ستجده لانه حتى الساكن العتيق يبحث عن الحديث
يعني يا كاتيا بدك تقنعينا أنه مليونير حتى لو كان في المئة من عمره رح يفضل هالسبعينية على بنت العشرين والثلاثين من عمرها مهما كانت جميلة !!
الا في حالة واحدة انه يكون بيحبها وبحالتها يظهر ما فيه حدا وهيه عم تحلم أحلام يقظة
مو قصة بدي اقنعكم بشي بس هي الحقيقة في ناس تحب الاشياء الغربية انت ما شفت خبر على نورت الرجال الغني الي تزوج من صاحبة اكبر عدد في التقبات في وجهها الي بلغت مش عارفة كام من خرم في وجهها
مشان هيك قلتلك في كثير يحبو التميز والصحافة تكتب عنهم
على فكرة هاته هي التي تقول على حالها ان الرقص هواية وفن
رغم الجو الفاسد لي كان حواها ما همها غير الرقص من غير ماتمتهن مهنة تانية سرية كما يحدث في بعض الدول العربية تحت مسمى زواج العرف
لسه الشيطان احلي منها سلام قول من رب رحيم
الله يرحمك ياجدي بعد ماتوفت ستي….
كنت ورجيتها الرجوله.. قبل ماندفنك رحمة الله عليك…!
بس في جارنا له من العمر ٩٩ سنه,, شب شعرو فرق على اليمين
كمان متلك صغيتور, وعزابي, وبعد مافقد عزريتو..!!! وبيشرب اللبن الصبح قبل ذهابو للمدرسه شووو بحكيلك معه؟؟؟؟
ااااااه لهدا السبب ساهر الليل مو مبين اثره ممممممم
راقصة فى ملهى وبريطانية وفي السبعين من عمرها
ويقول لى عـذراء !
هاااااا
صحيح كيف راقصه في ملهي يقصده السكارى و العتاوله في الشرب و العربده و الجنس ولسه عذراء؟؟ هاذي اكيد عفريته او راكبها جني خلاها تصمد امام هؤلاء الشياطين !!
انتي بعد ان صمدتي لهذا العمر المديد استحملي شوي اللي باقي قليل ( فات الكتير ما بقاش الا القليل) اي مليونير اسمر ووسيم هذا اللي ناوي يموت متسمم ؟ انتي وحده انتهت مدة صلاحيتها من زمان ما عليش يا حلوه خيرها بغيرها !!!