علق الإعلامي المصري عمرو أديب، على تفجيرات بروكسل، قائلًا “مآساة بكل المقاييس ومذبحة إنسانية، ولا احد من مصلحته أن يكون مراقبًا أو شامتًا، فكل المشاهد التي رأيناها في بروكسل تتحدث عن مآساة حقيقة، وأن العالم لم يعد كما كان.

https://www.youtube.com/watch?v=iXasKtClHbQ

وتابع “أديب”، خلال برنامجه “القاهرة اليوم”، المُذاع على فضائية “اليوم”، أن ما يحدث من اسوأ وأقذر العمليات الإرهابية التي حصلت منذ سنوات، نحن نواجه عمليات غير طبيعية، تستهدف المدنيين وليس بها “هزار”، والنظرة فيها نظرة دونية.

وأضاف “محدش يقول الإسلام السمح ودول أقلية، الإسلام في العالم الآن متعلم عليه، بعد الأحداث دي، ومنقدرش نلوم أي مواطن أمريكي أو أوروبي يكره الإسلام اليوم، لان اللي حصل حاجة غير إنسانية”.

وأوضح أن تفجيرات بروكسل من أسهل العمليات، لان المطار ليس به تفتيش حتى مكتب شركة الطيران، وكذلك المترو، وبالتالي هذه العمليات لا تحتاج إلي عبقرية، ولا يوجد قصور أمني في حدوثها، لان لا يمكن إيقافها.

وأستطرد “دخلنا في مرحلة جديدة في عمليات الإرهاب، وعشان أوروبا أو أمريكا تقدر تآمن الكلام ده هتوقف الحياة تمامًا، لاننا بنتكلم على حاجة مستحيل إيقافها، ومن رابع المستحيلات إيقاف الإرهاب الآن في العالم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. أنت أصلا ملكش لزمة فوق هاته الأرض روح ياخي ميكروب ياخي

  2. يا سلام !! طيب يا عمرو أديب ما رأيك بما حصل لأخينا المسلم المصري الذي قتلوه ظلما وعدوانا فنزويلا ؟

    وما رأيك بالقتل والتدمير والتفجير التي قامت به روسيا في بلدنا الإسلامي سوريا ؟

    وما رأيك بما قامت به أمريكا في بلدنا الإسلامي العراق وفي بلدنا الإسلامي أفغانستان ؟

    وما رأيك بتاريخ أوربا وأمريكا الحافل في تدمير بلادنا الإسلامية وقتل أبناء وبنات الإسلام ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *