(CNN)– أثار أحد التسجيلات على موقع يوتيوب ضجة كبيرة، بعد أن أظهر أحد الدعاة الإسلاميين وهو يقوم باقتحام أوكار للدعارة في تونس، في جولة تهدف لتقديم النصح والوعظ.

ونال التسجيل الذي حمل عنوان “حسن الحسيني يقتحم وكر دعارة تونس.. وحصلت المفاجأة،” أكثر من 1.38 مليون مشاهدة، مثيرا بذلك جدلاً واسعاً بين عدد من مؤيدين لمثل هذه الخطوة “الجريئة،” وبين معارضين لها باعتبار أن ذلك يتعارض مع الانفتاح والحرية.

ولم يقتصر هذا الجدال الواسع على التعليقات بصفحة الفيديو، بل امتدت إلى مواقع التواصل الاجتماعي وفي مقدمتها تويتر، على صفحة الشيخ، حسن الحسينيgal.hassan.alhusaini.jpg_-1_-1

وكان من أبرز التعليقات التي وردت على هذا المقطع، ما يلي:

بدر أبو ثنين: ” جزاك الله خيراً، نتمنى المبادرة من التجار، فلكم أجرهن نتمنى نشر المقطع وجزى الله من دعمهم بكل خير.”

أما srikxxx فقال: “بيض الله وجهك يا شيخ وكثر من أمثالك ربي يوفقك دنيا وآخره، هذا العمل الذي يستاهل أن نشارك فيه.”

وبدوره قال Mohammed ALharbi: ” أخ يالقهر حركة مقصودة قلعة المرابطين اللي حمت المسلمين في الأندلس، تتحول لبيوت دعارة هذه من بركات زين العابدين.”

وعلى الصعيد الآخر هاجم طلال احمد هذا المقطع بقوله: ” يبغى يشوه سمعة أهلنا في تونس روح شوف بلدك الكويت يا دجال.”

وعلق Raouf Mahjoub بقوله: “شيخ جاهل وعمل أرعن، ليس هكذا تكون الدعوة والتذكير، يقتحم على النساء أماكن الدعارة، ويطلع على عوراتهن بدعوى أنه يذكرهن بالله و أنهن يقترفن الزنا، هن لهن ظروف مالية أجبرتهن على الدعارة من أجل المال وليس حباً في الزنا، حل مشكلتهن المالية والفقر وسيقلعن عن الدعارة من تلقاء أنفسهن.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أعـوذ بالله من بجاحتهم ..
    الراجل يكلمهم على عذاب النار فى الآخرة والبـجـحـة بدال ما تحشم تقوله بغيت عمل ودار !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *