CNN- برز فيديو حصل على أكثر من مليون ومائة ألف مشاهدة خلال أيام، حمل عنوان “كل ما يثبت وجود الملائكة وظهورها في سوريا،” وعرض لقصص على لسان عسكريين ورجال دين حول وجود من يقاتل على “خيول بيضاء” مع القوى المناهضة للرئيس بشار الأسد.
إلى جانب مقطع لشخص بملابس بيضاء يقوم برفع جثة لقتيل من وسط الشارع دون خوف وسط إطلاق النار، ويسير بها وهو يحملها بيد واحدة دون أن تظهر عليه آثار القلق، ما دفع من وضع الفيديو إلى اعتبار أنه أحد “الملائكة” على حد قوله.


وعلق مشترك مشككاً بالفيديو عبر القول: “بعد كل ما شفته و سمعته، لا أصدق، فلو أن الملائكة تقاتل فعلاً معهم كان ما شفت كل هذا القتل للصغير والكبير، هذا غير التعذيب، يعني لا تصدقون أي شيء.” أما اخر فقال: “هذي أخرتها استخفاف بعقول العرب، طيب الملاك هذا ليش ما فكهم من بشار وخلاص؟ يعني لم يأت في باله إلا بعد ما مات المسكين؟ عسى ما تكلف.”
ورفض اخر التشكيك بالفيديو قائلاً: “الجاهل اللي يقول خرافات، ما في شي يصعب على رب العباد سبحانه…الفيديو أمامك شاهد الرجل وهو يحمل الشهيد بيد واحده وكأنه يحمل طفل…وهذا يدل على ان النصر قريب بإذن الله.
كما صبت آراء مشترك اخر في الإطار عينه قائلاً: “طيب في أحد بهذه الشجاعة، يمشي بكل هدوء وشايل الشهيد بيد واحده ولبسه غريب ونظيف؟؟؟؟؟ هاذي الأشياء تخليني أصدق أنه من الملائكة.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

    1. رامز في أبريل 28, 2012 8:37 ص رد
      لا يعقل هذا الكلام
      ————
      لما لا انا اصدق والله قادر على كل شيء…..!!!
      لماذا لم ينقذهم من قبل ؟؟؟؟
      هذه حكمة رب العالمين لو اراد شيء ان يقول له كن فيكون……
      لكن رب العالمين يريد ان يرى مدى صبرنا له,, ومدى حب المسلم لاخيه المسلم,, وتنقية نفوسنا,, امواتنا الى الجنه,, وامواتهم الى النار…….!
      وما حياة الدنيا الا متاع الغرور………!
      لاتشركوا بالله احدا,, وكفى بالله وكيل…… استغفروه وهو على كل شيء قدير..!!!
      صدق الله رب العرش العظيم.

  1. اه يمكن يكون الله تعالى انزل ملائكه من السماء ليحاربوا اعداء الله تعالى كما فعل الله مع المسلمون في غزوة حيث يقول الكافرون.
    ” تاتي علينا الضربات من حيث لا ندري ”
    لكن الملائكه لاتتصور ولا عمرها راح تتصور . فياريت تبطلوا هذه الافترائات.
    _________
    وعلى الله على بشار المجرم ما يستحق.

    1. يااخي انا لم اقصد باننا نستطيع مشاهدة الملائكه…..!!! ولم اقل بان الملائكه ذكور,, او اناث,, في الاصل لم نرى سو شكل ,,على هيئة انسان,, ولباسه بين هذه الدخان والغبار…. ناصعة البياض.!! والله اعلم…!

  2. بغض النظر عن الموضوع فايماننا بالله والوعد الذي وعدنا به من التمكين والنصر قادم لا محالة ونصر اخوتنا على هذا الطاغية قريب باذن الله واهل الايمان لا يصيبهم الياس بالقول متى نصر الله ولماذا لم ننتصر ولماذا الى الان تاخر النصر واذا الملائكة تقاتل معنا لماذا لم ننتصر؟؟ الملائكة تقاتل مع المجاهدين بكل مكان والحمدلله رب العالمين
    اللهم اعز الاسلام والمسكلمين وانصر المجاهدين بكل مكان وارفع راية الحق والدين
    وصلى اللهم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

  3. لاتوجد حرب حديثة او قديمة وخاصة في دول الشرق وبالاخص عالمنا الاسلامي الذى لازال يعيش في عصرالخضوع للخرافات وعدم التفكر الذي امرنااللة سبحانه ورسوله الكريم بان نتعقل اي موضوع ولاناخذه اخذ المسلمات فلاتصدقوا مثل هذه الاساطير

  4. الملائكة تتشكل لكن لا تحكمها الصورة بحيث لو رميت برصاص لا يصيبها بخلاف الجن يتشكل وتحكمه الصورة وبالتالي يقتل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *