العربية.نت- أصدرت السعودية، أمس، قراراً بإزالة الدعامات الموجودة في سيارات الدوريات الميدانية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على خلفية حادثة المطاردة والصدم التي أدت لمقتل شابين مؤخراً.

وجاء القرار الذي أصدره الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، أمس الخميس، في تعميم وجه إلى كافة إدارات وفروع الهيئات في جميع مناطق ومدن السعودية بسرعة إزالة الدعامات الموجودة في مقدمة سيارات دورياتها الميدانية تلافياً لتكرار الحادثةd.

ووفقاً لتقارير صحافية نشرت اليوم، فإن المتحدث الرسمي للرئاسة العامة للهيئة، الدكتور تركي الشليل، أكد خلاله على إبلاغ جميع فروع “الهيئة” في السعودية بتطبيق قرار الإزالة على الفور، مبيناً متابعة الإدارات المختصة في الرئاسة لتنفيذ الأمر.

ويأتي هذا القرار على خلفية مطاردة حدثت مساء اليوم الوطني من قبل دوريات تابعة للهيئة في العاصمة الرياض، أدت لوفاة شابين سعوديين من أسرة واحدة إثر اصطدام سيارتهم بحاجز إسمنتي وسقوطها من أعلى أحد الجسور.

من جهة أخرى، انتهى الطب الشرعي صباح أمس، من إجراء عملية الصفة التشريحية للجثة الثانية لضحيتي المطاردة بعد دفن الضحية الأولى، والعمل على تسليمها لذويه إلى حين صدور تقرير الطب الشرعي بعد عشرة أيام تقريبا وتسليمه للجهات المختصة بصفة سرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هذا الموضوع اكبر اثبات الى ان عقول العربان الى جانب كونها جرباء في ايضا معووجه … يعني كأن الدعامات هي الي تقتل الناس وليس من يقود السياره …..بدل ان يقومو بحل هذا الجهاز المتخلف الي يعمل فيه خريجين السجون و دور الاصلاح الملتحين يضعون اللوم على الحديد !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *