لم يكن ما حصل لريمار حريري ابنة العام ونصف عن طريق الخطأ ولم تقع عن سريرها في ما كانت تعلب، جرمها الوحيد أنها ولدت في كنف العائلة الخطأ، فهي تعرضت وفي منزلها لأبشع أنواع التعذيب والضرب.

كانت في حال غيبوبة عندما وصل والدها عمر، سوري الجنسية الى منزلهما في الطيبة في مرجعيون حيث يسكن مع طفلته وزوجته الجديدة والتي هي أيضا زوجة أخيه السابقة. نقل الوالد طفلته الى مستشفى مرجعيون، فكانت في حال مذرية أذهلت الطاقم الطبي والتمريضي في المستشفى.

خضعت ريمار لعملية جراحية طارئة وحالتها الآن مستقرة وتخضع لرقابة الاطباء، أما الوالد وزوجته فيخضعون للتحقيق لدى قوى الامن الداخلي حيث اوقفا فور وصول الطفلة الى المستشفى، في وقت تشير المعلومات الاولية الى أن زوجة والدها هي التي كانت تضربها وهي المسؤولة عن هذه الجريمة.

في محيط منزل العائلة القائم في منطقة نائية بعيدة عن السكان، يستنكر أهالي الطيبة هذا الحادث ويؤكدون أنهم لم يسمعوا أصوات الضرب كون المنزل منفرد.

قصة ريمار قد يكون لها أكثر من قصة شبيهة لأكثر من طفلة بريئة… والتهاون مع هذه القضايا جرم بحجم الجريمة نفسها التي لحقت بريمار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. الاب النغل هو المسؤول , عندك اطفال ليش تتزوج ؟ انتظر لما يكبرو شوي عالاقل , الله ياخذك انت وزوجتك الجديده , الله يحمي الطفله ويشفيها

  2. مع شديد اعجابي واحترامي لديننا الحنيف إلا أن الزواج مرة ثانية مع وجود أولاد هو غلطة كبيرة لأن
    من تتزوج من رجل عنده أولاد غالباً يكون قد فاتها القطار وسوف تتعامل مع ابناء زوجها بكره (معلن او غير معلن) وحتى عندما يكبروا سيزداد حقدها عليهم
    خاصة إذا كانت هي من تتصيد الأب وتبعث له رسائل غير مباشرة عن طريق مواقع التواصل

  3. السلام عليكم ورحمة الله
    الله يشفي هالملاك ويلطف بها.
    اما الأب فهو ابو قرون ويمكن مش عارف بدرجة التعذيب التي كانت تتعرض لها الطفلة..(الله اعلم)واذا عارف وساكت فهو شيطان وجب عقابه كما الزوجة وأكثر…
    اما زواج الأب ولديه أطفال (طيب ما الحل اذا الام متوفاة هالأيام الا من رحم ربي (الجدة او العمة تتكفل برعاية الأطفال لحين يكبروا…)
    يعني في الخبر لم يذكر والدة الطفلة المسكينة (يمكن متوفاة او مطلقة)
    وكمان الأب بكون محتاج عمل لإعانة نفسه واولاده …فكيف لا يتزوج (وقال حضرته تزوج زوجة أخيه السابقة ممكن قال بتكون رحيمة على ولادي …
    لا حول ولا قوة الا بالله

    1. عليكم السلام اختي مُحايده
      انا بالنسبه لي لما زوجتي وهي ام اولادي لما تصيح على ابني او بنتي بتاثر , فما بالك بزوجة الاب !!
      الله يحفظلك اطفالك اختي

  4. كلامك صحيح أخي البنغالي والله يحميلك أولادك ويديم امهم فوق راسهم

  5. الله يسلمك ويخليلك العيلة…
    هيك معك حق من ناحية شعور بعض الآباء حضرة ابو العيال عندي
    اقسم بالله ما بيمسكني بالجرم المشهود الا بعد ما الصبر اخذه حده ):
    بكون راقية وبال طوييييل كل النهار مع الاولاد وما في حدا بيعرفني الا بيشهد انو افضل حضانة عندي بالبيت (من كل الاهتمام بالسنافر)
    – بس سبحان الله بتكون الطاقة خلصت معي وبعيط (وهيدا ما بصير الا بدخول ابوهم): اوبيسمعني …)
    وآخر حل معه بدو يصورني فيديو انا وعم صرخ عليهم):حتي شوف حالي…
    وهيدا حمدلله عمري ما مديت أيدي عليهم …
    بس بالحياة في اباء يرضون بذلك سواء منهم او من الام او الزوجة الثانية…يعتبرون انها تربية او تعليمهم درساً….ولكن طفلة لم تكمل العامين هذه والله جريمة كما جرايم داعش والنظام وإيران.،،يعني كانوا بقوا في سوريا وماتوا شهداء احسن من قتل الطفلة وسجن الأهل ):

    1. الله يحفضلك سنافرك اختي مُحايده
      مثلاً لو الام تصرخ على اطفالي بتظل امهم وممكن ابلعها لكن لما تكون مرت الاب اكيد راح اشوفها صعبه , وما بتقبلها نهائياً .
      في ناس مثل ماقلتي بعتبرو هاد تربايه لكن في ناس اكيد ما بتقدر تتحمل وانا من الناس الي مش شاطر بترباية الاطفال لاني ما برفضلهم طلب نهائياً وممن يكون مش لصالح الطفل لكن القلب وما يريد .
      تحياتي لالك اختي محايده

  6. أختي محايدة (لو أذنتي لي بالمشاركة)
    الأم حتى لو صرخت بأطفالها من كثرة الضغط بتكون حلوة على قلب الأولاد لكن صراخ او ضرب زوجة الأب له تأثير نفسي سلبي على الأولاد حتى لو كانوا كبارا
    عسى الله أل يحرم أبناء من أمهم ويحفظ الرجال من شر الزواج الثاني مهما كانت الأسباب
    تحياتي

  7. أخي الأكبر متزوج من سيدة أجنبية ويشهد الله أنها سيدة فاضلة ولم نر منها إلا كل احترام
    لكن وساس بنت البلد لاحق أخي حتى وقبع بشباك آنسة على الفيس بوك وكانت تعطيه من طرف اللسان حلاوة عن الأخلاق وحسن المعشر تزوجها أخي لكي يضمن أن تتشرب ابنته العادات العربية من زوجته الجديدة .. اليوم وبعد سنتين على زواجه من الجديدة هو نادم جدا لأنها ظهرت على حقيقتها بعد الزواج وعاملت أولاده كأنهم أعدائها
    طبعاً أنا لا أعمم
    لكن بشكل عام لا يجب الوثوق بما نراه على الانترنت . الانترنت تخفي المشاعر الحقيقية

  8. يروحوا يتعلموا من الأجانب كيف step mother or step father بيعاملوا الأولاد وبيربوهم كانهم ولادهم، طبعا في شواذ ، بس مو متل مجتمعنا العربي نفسي اسمع زوجه أب او زوج ام بيعامل الأطفال بما يرضي الله ، اللا تعذيب او قتل او تشويه او اغتصاب ايشي بقرف

  9. مع الأسف البشر فقدوا إنسانيتهم كرامة الانسان تُنتهك! الأطفال يُعذبون النساء تُباع وتُغتصب لا قيمة لللإنسان، أصبحنا في الغابة الضعيف يأكل القوي!!

  10. مسكينة هذه الطفلة 🙁 عام ونصف وكل هذا التعذيب يا مجرمة !! بغض النظر أنك تزوجتي من سلفك إلي بمثابة أخوك !! شو بتكون عملت لك ؟؟ فالطفل في ذلك العمر كله دعابة ومرح
    أتمنى القانون يأخد مجراه

  11. انا طول عمري بقول اليتيم يتيم الام وليس يتيم الاب؛لو مات الاب الام نادرا ماتتزوج وحتى وان تزوجت مستحيل يقسو قلبها على اولادها حتى لو خلفت اولاد اخريين يعني يتيم الاب ممكن يكبر محروم ماديا لكن لا يخصه حب وحنان.
    اما يتيم الام مسكين فان الاب في معظم الحالات يتزوج وزوجته في الغالب تكون تكره اولاده والكارثة اذا خلف اولاد اخريين فيقسو على اولاده الاولين ويصبح لا يحبهم كثيرا فيتيم الام يكبر محروم معنويا محقور ويعاني من نقص الحب والحنان وثقة في النفس. الله لا يحرم طفل من والديه ويخلينا للجميع والدينا تاج راسنا وكنز حياتنا.
    اما هذه الحيوانة اتمنى ان تعاقب اشد عقاب يعني مهما كان ماذا تكون قد عملت هذه الملاك حتى تعذب كل هذه العذاب يعني عام ونصف لا افهم كيف لمخلوق ان يطاوعه قلبه ليضرب رضيع مستحيل وحوش في هيئة انسان. لذلك ديننا الحنيف اعطى حق الحضانة لام الام بعد وفاة الام لانه لا احن لها من جدتها بعد موتها. ربي بشفيها ويحميها ويوفروا لها بيت اخر امن وينتقم من الخنزيرة زوجة الاب،اشد العقاب لتكون عبرة.

  12. يجب على الأب طلاق هذة الزوجة اللعينة فوراً وبلا تردد لان نذالتها ستسمح لها ان تعيد هذا الفعل الشنيع مرات ومرات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *