صباح أمس الأحد، 4 كانون الأول 2016، انطلقت حملة “دفى” للعام الثاني لمساعدة العائلات الأكثر فقراً على الأراضي اللبنانية، وكان التجمع في ساحة الشهداء في بيروت.

قام متطوعو الحملة الموزعين على كافة الأراضي اللبنانية بجمع التبرعات العينية من خلال صناديق المساعدات التي توزعت على المدارس، الجامعات، المراكز التجارية والبلديات ثم فرزها وتوضيبها ومن ثم تم ارسالها اليوم بالشاحنات المجهزة إلى العائلات المحتاجة وفقاً للوائح وزارة الشؤون الإجتماعية اللبنانية بأسماء العائلات الأكثر فقراً وعوزاً، وعددها نحو 50 ألف عائلة، من مختلف الجنسيات والأديان والطوائف والمذاهب.

https://www.youtube.com/watch?v=Lg2Klu0Ryrc

وهذه ليست السنة الأولى، التي تنظّم فيها الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان هذه الحملة مع عدد من أصدقائها المقرّبين، حيث سبقت ونظّمت حملة (دفى) العام الماضي ولاقت مشاركات واسعة من قبل عامة الشعب وبعض نجوم لبنان.

حملة (دفى) هي حملة استباقية للشتاء بالتعاون مع مصرف لبنان ومصرف BML Bank، تتخطى المذاهب والطوائف، وتهدف إلى مساعدة المحتاجين في لبنان، وتقديم الحد الأدنى من المستلزمات الأساسية لهم وشعارها هو: “كل شي ما بيلزمك بيلزمنا”.

وقد شارك في الحملة عدد من الوجوه السياسية والفنية ومنهم رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، السوبر ستار راغب علامة والفنانة مي حريري التي شاركت وساعدت رغم حزنها الكبير على رحيل الموسيقار الكبير ملحم بركات، ورافقها ابنها ملحم جونيور.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *