أظهرت دراسة أن النساء اللواتي يعتقدن أنهن جميلات «يغضبن بسهولة أكبر» ويظهرن ميلاً أكبر من نظيراتهن اللواتي يصفن أنفسهن على أنهن أقل جاذبية، إلى التعامل مع المشاكل بحنق.
وقام الباحثون من جامعة كولومبيا بقياس الحالة المزاجية لـ156 طالبة، وكيفية معالجتهن للمواقف الخلافية، فتبيّن لهم بأن «الجميلات» تزيد جاذبيتهن عندما يطلقن العنان لغضبهن، وربما لهذا يغضبن أسرع.

لكنهم أشاروا إلى أن هذا التكتيك مثمر حيث تبين في الدراسة أن «الجميلات» كنّ «أفضل من الأقل جاذبية» في حل المشاكل لصالحهن، لافتين إلى أن هذه النظرية تنطبق على الرجال، على أن تحل «القوة البدينة» مكان «الجاذبية».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. ايمان انت لا تغضبين ابدا ودايما اعصابك هاديه وبارده ههههههه

  2. أنا أغضب بسرعة ،، هل هذا يعني أنني جميل ؟؟ ،، الله يبشركن بالخير ..

  3. ميمو بقى لا تشوف حالك علينا بليز هههههههه
    مرة اثنين فشارين بيقول للتانى :أنا مرة قريت الجرنال من وراء ضهرى، التانى قاله :ايه ياعنى تصدق إن أنا قريت كلمة من غير حروف.

  4. ياي … دائما يقولون لي جني اكثر واكثر جنانك يخليكي تزيدين جمــــــــالا !!! ومن حق الجميلة انها تزعلل وتدلل وتلاقي من يغنجها ويمتص غضبها لانها حلوه …. اما اللي مو حلوه فلاتزعل في النهايه الرسول داعي لها هاهاهاهاهاهاهاهاها انشر

  5. من تظن أنها جميلة ، تفقد أكثر من سبعين في المئة من جمالها اذا غضبت وبانت ملامحها الحقيقية التى تُحاول ان تخفيها عن الآخرين ، لان ما في النفس في هذه الحالة يظهر على الوجه واليدين والحركات الأارادية منها ، ،،، وهذا بالطبع ينطبق على كل الناس رجالا ونساء ،،،، ثم أن الجميلة سريعة الغضب سوف لن يتحملها الناس كل الوقت ، وسيبقى ما تظن انه جمال في عيون الآخرين ( قُبح ) …

  6. خير الامور اوسطها ..ازعل لما الموقف يستحق فقط ، وذلك بعد اعطاء المقابل اكثر من فرصه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *