شهدت منطقة الجابرية فجر أمس حريقا أسفر عن وفاة أم وأطفالها الثلاثة، حيث عثر على جثثهم بداخل إحدى غرف الشقة التي شهدت الحريق، ووجد رجال الإطفاء بعد اقتحامهم الشقة وكسر الباب وإخماد الحريق الأم في زاوية إحدى الغرف وهي تحتضن أطفالها الثلاثة بعد أن قضوا نحبهم جميعا جراء استنشاق كمية كبيرة من الدخان، وقال مصدر إطفائي ان الأم وهي مصرية الجنسية والبالغة من العمر 37 عاما كانت تحتضن أطفالها الثلاثة (واعمارهم 5 سنوات و4 سنوات وسنة ونصف السنة) لتحميهم من الحريق الذي بدأ ينتشر في الشقة، موضحا المصدر ان الحريق اندلع فيما يبدو من ماس كهربائي وبعدها اندلعت ألسنة اللهب وبدأت تنتشر في الشقة مع تصاعد كمية كبيرة من الدخان في الشقة المحكمة الإغلاق، ما أجبر الأم إلى أخذ أولادها الـ3 واللجوء إلى أبعد نقطة عن مركز الحريق اعتقادا منها أنها ستنجو وتنقذهم منه ولكن انتشار الدخان تسبب في وفاتهم جميعا بسبب الاختناق.

وأوضح المصدر ان رجال الإطفاء وصلوا إلى موقع البلاغ بعد 4 دقائق من ورود بلاغ من أحد سكان البناية عن الحريق، موضحا في بلاغه انه يسمع صرخات مكتومة من شقة تقع في الطابق الأرضي في البناية التي يسكنها وأنه يشاهد دخانا يتصاعد من الشقة، وتبين لاحقا ان الصرخات هي صرخات صاحبة الشقة التي لم تتمكن من الوصول إلى الباب الرئيسي للخروج بعد أن حالت النيران بينها وبين الباب الرئيسي لذا لجأت وأطفالها الـ 3 إلى غرفة داخلية بعيدة عن مركز الحريق، وقال المصدر انه وحال وصول رجال الإطفاء إلى موقع البناية صباح أمس قاموا بكسر الباب ليجدوا الأم وهي محتضنة رضيعها وطفليها بلا حراك، حيث لفظوا أنفاسهم الأخيرة، هذا وانتقل إلى موقع الحادث وحدة التحقيق للوقوف على سبب الحريق بشكل واضح، يذكر ان الحريق اندلع في الساعة الثالثة وأربعين دقيقة من فجر أمس، وتواجد بالموقع مدير امن محافظة حولي العميد غلوم حبيب ومدير إطفاء حولي .

وكانت متابعة الحادث بقيادة رئيس مركز إطفاء حولي المقدم محمد الخضر ورائد عباس شمسان ونقيب محمد سالم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. اولا أين تقع الجابرية ؟
    ﻻ حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ﻻيوجد في الدنيا اغلى من الضنا
    التقصير من رجال الاطفاء وتاخيرهم للوصول الى موقع الحادث ابد ما أصدق انه رجال الاطفاء وصلوا بعد اربعة دقائق حقيقة شيء ببالغ الحزن.
    الله يرحمهم انشالله وانا لله وانا اليه راجعون

  2. في الطابق الارضي وما قدرت تنجى من الحريق كيف لو كانت بطابق اعلى

  3. عراقيه
    مرحبه وعساكر تكوني بخير
    الجابر يه منطقه تقع في حولي في الكويت
    الله يرحمهم ويحسن اليهم

  4. اهلا بيك نادية الحمدلله بخير انت شلونكي انشالله بخير؟
    اها ﻻزم كنت اعرف لأنه مشتاق من اسم الشيخ جابر .
    شكرا عزيزتي

  5. الله يرحمهم …..بس ما عرفت تكسر شباك ولا تحاول تعمل أي شيء قاعدة عم تستنى الموت هي وولادها ….لاحول ولا قوة إلا بالله
    عراقية ..الإطفاء والشرطة بالكويت تحركهم سريع مو متل بلادنا بيقعدوا 4 ساعات حتى يوصلوا خاصة أنه الكويت أد الكمشة …بس السكان ما حسوا بالحريق إلا بعد ما فترة طويلة

  6. عزيزتي عراقية ..أنا سورية وعايشة بالكويت
    الجابرية قريبة من السالمية اللي فيها مركز الإطفاء وبالطريق حاطين خانة بجانب أغلب الطرق مخصصة لسيارات الشرطة والإسعاف والإطفاء لهيك تحركهم سريع …بس يمكن مبالغين بالوقت
    تحياتي

  7. وليش ما غطتهم بلغطاء ولا شئ وخرجت من الباب حتي لو أصابهم حروق طفيفة بس لو وضعت ملايات أو بطانية وجريت علي الباب ماكان لحقت النار تمسك بهم أو صرخت من البلكونة أو أي شئ !!!!!!!!!!! ويقولون حدث بالفجر فينكان زوجها؟!!
    الله يرحمهم

  8. نور حبيبتي اهلا وسهلا بيج وبكل اهل سوريا تشرفنا
    نعم اكيد مبالغين ، تعم حتى عدنا من تمر سيارة اطفاء او اسعاف او شرطة ( الطوارئ ) الكل يعطيهم المجال للعبور هذه مشيئة الله الله يرحمهم .
    والله يفرجها على الشعب السوري كمان انشالله
    تحياتي

  9. تسلمي أختي عراقية ربنا يزيدك شرف ..وشكراً على دعائك الطيب ربنا يفرجها علينا وعليكم يارب

  10. نور حبيبتي تشرفنا اهلا بيك وبكل اهل سوريا
    اكيد مبالغين بالوقت لأنه حتى اذا لايوجد طريق خص لعبور الطوارئ بس من تجي سيارات الطوارئ الكل يفسحون لهم المجال بس هذه حكمة ومشيئة الله الله يرحمهم.
    والله يفرجها على الشعب السوري الشقيق انشالله.
    تحياتي لك

  11. نور حبيبتي تشرفنا اهلا بيك وبكل اهل سوريا
    اكيد مبالغين بالوقت لأنه حتى اذا لايوجد طريق خاص لعبور الطوارئ بس من تجي سيارات الطوارئ الكل يفسحون لهم المجال بس هذه حكمة ومشيئة الله الله يرحمهم.
    والله يفرجها على الشعب السوري الشقيق انشالله.
    تحياتي لك

  12. اختي عراقية ..نورت اليوم راضية عنك 3 مرات منزلة التعليق تبعك هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *