أنهى مواطن مبتعث في الولايات المتحدة الأمريكية حياته الزوجية بالطلاق، وذلك بسبب سهر زوجته ليلا، وعدم خلودها إلى النوم إلا في أوقات متأخرة، وذلك بعدما رصد تلك الملاحظة عليها -على حد قوله- منذ وطأت قدماها الخارج، ولمدة شهرين متتالين، ما دفعه إلى إنهاء العشرة بشكل حاسم.
ووفقا لصحيفة عكاظ أكدت مصادر، أن الزوج المبتعث لم يكتف بطلاقها فقط، بل أخرجها من السكن الذي يؤويهما، فيما ظلت الزوجة في العقد الثاني من عمرها تائهة خارج المنزل ليوم كامل، كونها لا تعرف اللغة الإنجليزية، إلا أنها لجأت لجارتها مواطنة مبتعثة، وتواصلت مع والدها في المملكة لإشعاره بما حدث، ولم تفلح محاولات الأب في لم شمل الأسرة، حيث تشبث الزوج بقرار الطلاق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. متخلفون بلا أدنى شك! كما لو كانت عبدة! وكان المرأة يجب ان تكون روبوت!الغربة عن وطنها هي السبب وعدم إتقان اللغة وبدل تفهمها طردها! اي اخلاق هذه طرده غريبة ولا لسان لها! إنسان جاهل ومتخلف!

  2. ههههههه لا حول ولا قوة الا بالله طب تقول ايه لو شفت ستات نور ت بيفضلوا صاحيين ليل نهار بيلاحقو الرجالة وبيشتموهم ولما ما يلاقوش بيسلمو على بعض واولهم الطاهرة والتكتورة هههههههه

  3. روح لا بارك الله فيك من رجال ….بترميها بالليل ببلد غريب ما الها حدا فيه لأنك طلقتها !
    صدق رسولنا الكريم صلوات الله وسلامه عليه ..ما اكرمهن الا كريم وما اهانهن الا لئيم
    وغير هيك سبب الطلاق مثير للسخرية ..شو يعني طلقها لأنها بتتأخر بالسهر ..ليش عم تسهر بملهى ولا برات بيتها حتى يعاقبها ليش سهرت .!
    متل مو واضح انه هو عم يدرس وهي لوحدها بالبيت وشكلها ما بتعرف حدا ويمكن مسؤولياتها قليلة لا عندها ولد ولا شي يشغلها …
    لو قصرت بواجب من واجباتها بسبب سهرها اله حق يلومها ويناقشها بتقصيرها يحكي مع اهلها يفهموها ..لكن يطلقها وفوق كل هاد يطلع انسان بلا اخلاق ولا نخوة ويرميها على قارعة الطريق ببلد غريب ما الها حدا فيه بالليل ….امثالك من عديمين الرجولة .. ك لبة خسارة فيهم مو ست !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *