تلقى رمضان المصري صدمة حياته عندما اكتشف ان زوجته تؤدي الدور الرئيسي في فيلم اباحي كان يشاهده في مقهى انترنت، فركض غاضباً الى منزله لمواجهة زوجته.
وبحسب موقع “النشرة” اللبناني فقد نفت الزوجة الاتهامات بشدة وطلبت من رمضان اثبات اقواله. فأخذها الى المقهى كي ترى دليل الزنا التي ارتكبته. وعند مشاهدة الدليل الذي لا لبس فيه، اقرت المرأة بفعلتها لكنها ادعت ان هذه المشاهد تعود الى زمن الرومانسية، قبل زواجها، عندما كانت تعشق بجنون صديق طفولتها.
ولسوء حظه، اكتشف ايضاً الزوج المخدوع انه يتم عرض 11 فيلماً اباحياً على شبكة الانترنت تقوم بلعب دور البطولة زوجته بالاشتراك مع صديقها السابق.
كما لم يختار بعد الزوج اليائس بين تقبل الذل المهيب او الطلاق.
عفوا تعف نساءكم…وأنت ما الذي جعلك تفتح مثل هذه الأفلام؟
الحديث: “ بروا آباءكم ; تبركم أبناؤكم , و عفوا ; تعف نساؤكم , و من انتصل إليه فلم يقبل ; لم يرد علي الحوض يوم القيامة “ .
قال الألباني في “ السلسلة الضعيفة و الموضوعة “ ( 5/57 ) :$ ضعيف $رواه العقيلي في “ الضعفاء “ ( 299 ) , و الحاكم ( 4/154 ) , و أبو نعيم ( 6/335 ) , و الخطيب ( 6/311 ) عن علي بن قتيبة الرفاعي : حدثنا مالك بن أنس عن أبي الزبير عن # جابر # مرفوعا . و قال العقيلي :“ ليس له أصل من حديث مالك , و لا من وجه يثبت “ , و قال :“ علي بن قتيبة الرفاعي بصري يحدث عن الثقات بالبواطيل , و ما لا أصل له “ .قلت : قال الدارقطني :“ كان ضعيفا “ .و قال الخليلي :“ يتفرد عن مالك بأحاديث , و ليس هو بالقوي “ .و قال الذهبي متعقبا الحاكم في سكوته عليه :“ قلت : علي , قال ابن عدي : روى الأباطيل “ .و قال المناوي :“ قال ابن الجوزي : موضوع , علي بن قتيبة يروي عن الثقات البواطيل أهـ .و تعقبه المؤلف بأن له شاهدا “ .و أورده في “ الميزان “ في ترجمة علي بن قتيبة الرفاعي , و قال :“ قال ابن عدي : له أحاديث باطلة عن مالك , ثم أورد له هذا الخبر “ .قلت : و الشاهد المشار إليه إسناده ضعيف , و به ينجو الحديث من الوضع الذي ترجمه ابن الجوزي , ثم هو أتم منه , و هو الآتي بعد ثلاثة أحاديث .و أورده المنذري في “ الترغيب “ ( 3/215 ) عن ابن عمر مرفوعا به دون قوله :“ و من انتصل إليه , …. “ . و قال :“ رواه الطبراني بإسناد حسن “ .و قال الهيثمي ( 8/138 ) :“ رواه الطبراني في “ الأوسط “ , و رجاله رجال الصحيح ; غير شيخ الطبراني أحمد ; غير منسوب , و الظاهر أنه من المكثرين من شيوخه , فلذلك لم ينسبه , والله أعلم “ .قلت : يبدو أن أحمد هذا تلقاه عن علي بن قتيبة السابق ذكره , فقد رأيت السيوطي قال في “ اللآلىء “ ( 2/190 ) :“ قال الطبراني في “ الأوسط “ : حدثنا أحمد : حدثنا علي : حدثنا مالك عن مالك ( كذا ) عن ابن عمر …. “ .قلت : و لا يظهر أنه غير علي بن قتيبة . والله أعلم . و وقع خطأ مطبعي في إسناده في “ اللآلىء “ , فليصحح .ثم رأيت الحديث في “ المعجم الأوسط “ للطبراني ( 1/55/2/980 و 2/8/1009 – ط ) قال : حدثنا أحمد قال : حدثنا علي قال : حدثنا مالك عن نافع عن ابن عمر به .قلت : و أحمد هذا هو ابن صالح مالكي ( ! ) أبو عبد الله , و لم أجد له ترجمة , و إنما لم يسمه الطبراني لأنه – كما هي عادته في هذا “ المعجم “ – سماه في أول حديث ساقه له من أحاديثه , و عددها فيه نحو ستة و ثلاثين حديثا .ثم تبينت أن ( ابن صالح مالكي ) محرف ; صوابه ( ابن داود المكي ) , و هكذا وقع في “ المعجم الصغير “ في حديث آخر مخرج في “ الروض “ ( 751 ) , و في أحاديث أخرى ساقها في “ الأوسط “ عقب حديث الترجمة كالحديث ( 1016 – ط ) وقع على الصواب ( أحمد بن داود المكي ) , و من طريقه في “ الحلية “ , و سيأتي تخريجه برقم ( 6586 ) .ثم هو ثقة كما بينه صاحبنا الشيخ حماد الأنصاري في كتابه “ بلغة القاصي و الداني في تراجم شيوخ الطبراني “ ( 39/72 ) , و قد صدر حديثا , نفع الله به .و خفي هذا التحقيق على الدكتور الطحان في تعليقه على “ الأوسط “ , فلم يعرف ( أحمد ) هذا .
يجوز العمل بالحديث الضعيف إن كان في فضائل الأعمال، وهنا الهدف من ذكره تقوى الله لأن الجزاء من جنس العمل وربما عوقب الزاني بأن تزني زوجته أو ابنته.والله أعلم
أما الحديث الموضوع إن علم بوضعه فلا يجوز الإحتجاج به وإلا دخل من رواه في زمرة الكاذبين على النبي(ص)
السلام عليكم صح لسانك نور
أنا بقول العفة واجبة على الرجل قبل زوجته فهو قدوتها وراعيها
فإذا كان هو فاسد فما بالكم برعيته
روح طلقها
وحرام توسخ يديك بدمها الزاني
وانت تعا الهون شو أخذك لمشاهدة الايباحيات
وانت كمان الهيئة دمك وسخ
اه والله ناس غريبة تترك زوجاتها في غرفة النوم وتروح تتفرج عليها في مقهى انترنت
that is nice lol
ahsan ta3lik chft f hayati!
نعوذ بالله من الزنا
لم يختار بعد بين تقبل الذل ا و الطلاق ….
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اموت عليك يا محرر
habbit ur coment
دا الموضوع دا قديممممممممممممممممممممممممم من سنتين اتوقع الزوج اسمه رمضان
وعنده اربعة اولاد وهو عقيم
اذا كان رب البيت بالدف ناقر .. فشيمة اهل الدار الرقص ..
هههههههه يعني هالخبرررررررررررر اوفر 100 حبة لو هلا او جديد يعني هي لو عملت حتى 2 فيلم انت كنت فين يا زوجها ؟؟؟؟؟؟
علامات ريبة ابدا ما ساورتك لتصرفات منحلة متل هي ؟؟
ام انك مغيب فعلا عن الواقع تماما وصحيت ع غفلة ؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
الفقر هو السبب وسبب الفقر انعدام التقوى وسبب انعدام التقوى الخيانة وسبب الخيانة اليهود 200مليار سنويا ينفقونها عن احتواء عقول اغلبية المسلمين في ثقاقتهم واقتصادهم وتاريخهم لم يتركوا لهم شيء الا تدخلوا فيه بطريقتهم الجهنمية .الا العقيدة لم يجدوا لها سبيل والعقيدة لا تكفي يا مسلمين وانظروا الى مصر كلما يتكلم في العامة مسلم كيف ما كان حزبه او حجته تنصب له الراجمات والقنابل العنقودية والموقوتة ويقصف بالطائرات وتجهز البوارج وتخرجles sous marine من جحورها ان كل هاده الاسلحة مجودة في مصر مبارك من لائكية وقبطية في اقصى اليمين ودسائس عبرية قديمة نائمة في مصر لكي يخرص دالك الكيس الفطن .تسرق تقتل تشرد تزني افعل ما شئت وقل ما شئت لاكن لا تتكلم عن الاسلام وهادا نمودج عربي بحت ان كنت انسبه الى مصر لقد جربوا الاخوان المسلمين كل السبل والمناهج كي يرضى عنهم احد ولم يجدوا من يرضى عنهم .حتى المشاييخ يسقطون في بعض الاحيان في حبال هاته العنكبوت اللتي اتكلم عليها. وينطلقون في جدال لا طائل منه.ويتبادلون التهم هدا عمر وهدا زيد. من يخاف من من؟.في غزوة بدر كان عدد المسلمين 300وبضعة عشر رجلا باعوا أرواحهم لله بثمن الجنة. هل للجنة تمن أخر في هاد الزمان. ام نصبروا عن اعراضنا وهيا تنهك في كل دقيقة ام نصبروا ونبينا يساء اليه في اكبر القنوات ام نصبروا والقرآن يمزق في المساجد ام نصبروا وجنو حلف الناتوا يأخدون الصور مع اشلائنا .اصبروا يا اخوان سننتهي من بعضنا البعض الكل يخون الكل والكل لا يتق في الكل انها دراسة ب200مليار ندفعها نحن لكي نحطم بعضنا البعض والسلام احسن الختام
الفقر كلنا فقراء الى الله ولكن بعضنا لا يعرف الخوف منه والتقوى اقوى ولو كان هذا السبب لما خلق الله فينا الفضيلة بغنينا وفقيرنا البعد عن الدين والتهاون بالخوف من الله يدفع الضعفاء الى حافة الهاوية
الفقر ماله علاقه.. الا قولي قله الحيا و الوساخه و الطمع وحب المغريات … فلسطين لها تحت اقسى استعمار وحرب اكثر من 60 سنه و شعبها 80% منهم تحت خط الفقر و نسبه النساء اكثر من الرجال…ليه ما التصق في نسائهم سمعه قله الدعاره و قله الادب و الاتجار بالجسد مثل بلدان غيرهم شبعانه ؟ … يا حبيبتي النظيفه نظيفه و المنحرفه منحرفه ولو عندها مليارات ماتتوب عن قله الادب ! انشر بس قال فقر قال … كم من الجرائم اقترفت باسمك يا فقر … مع ان اول من يدخل الجنه فقراء الارض ….:( انشر بس
ya bint london , i like ur thinking, i m impressed
philadelphia
boy
11 فيلم وماحسيت بالموضوع ؟؟ انت لو منتظر شويه راح تلقاها مترشحه للاؤسكار !!
alah akbar
ya rab najina mina e ZINAAAAAAA
kifayakom kalam fi a3rad ennass
fi rab howa li yhassib
2olo lla hawla wa la kowata ila bi alah
اللهم اجرنا من الزنا ومن المحرمات
اللهم استر علينا وعلى اهلنا وعلى كافة المسلمين
اللهم اغفر لنا ما تقدم من ذنبنا وما تأخر انك غفور رحيم
ساهر
يخرب بيت اللي مايحب الكومينت تبعك …. صحيح وين كان ضايع هالمجنون وثانياً هو كمان يشبه زوجتو بس بغير طريقة … ههههههه
حسبي الله ونعم الوكيل
والله صدك ياأخ ساهر هههههههههههههه.
ماأدري أضحك ولا أحزن من هالموضوع
والله شي مو سهل
اللهم اجرنا من الزنا ومن المحرمات
اللهم استر علينا وعلى اهلنا وعلى كافة المسلمين
اللهم اغفر لنا ما تقدم من ذنبنا وما تأخر انك غفور رحيم
copy casper
لكنها ادعت ان هذه المشاهد تعود الى زمن الرومانسية، قبل زواجها، عندما كانت تعشق بجنون صديق طفولتها.
-*
عذرا مافهمتش يعني ايام الابيض والاسود؟؟
هههههههههههه دمك خفيف انت يا ساهر انا كتير بحب اقرأ تعليقاتك
Saher i liked your comment so much
min Saher
وما الذي جعل هذا الزوج الفاسق ان يشاهد الافلام الاباحيه في القهاوي.
اذا كان رب البيت هكذا فما حال اهله العرة.
saher u r the best…so funny …oscar ….lol
لو كان الموضوع على مغربية لكانت التعاليق غير حسبي الله ونعم الوكيل عليكم عرب حوش عنصريين
اذا هو وسخ زوجته شنو تطلع ؟؟؟؟
11 فيلما , آآآآآآآآخ خـســـارة
كان ناقص فيلم واحد بس وتكمل الدســتة ..
سلسلة الزانيات في نسب المسيح
——————————————————————————–
سلسلة الزانيات في نسب المسيح
لم يكتف كتاب الاناجيل بزانية واحدة وانما جعلوهم ثلاثة ، بعدد الثالوث المقدس ، وقد ذكرنا تمارا ، والان مع الاخريتان ، وحيث نقلنا المرة الماضية من تفسير الاب انطونيوس فكري ، ننقل الان من تفسير الاب تادرس يعقوب
Mat 1:5
وَسَلْمُونُ وَلَدَ بُوعَزَ مِنْ رَاحَابَ. وَبُوعَزُ وَلَدَ عُوبِيدَ مِنْ رَاعُوثَ. وَعُوبِيدُ وَلَدَ يَسَّى.
Mat 1:6
وَيَسَّى وَلَدَ دَاوُدَ الْمَلِكَ. وَدَاوُدُ الْمَلِكُ وَلَدَ سُلَيْمَانَ مِنَ الَّتِي لأُورِيَّا.
سفر يشوع
2: 1 فارسل يشوع بن نون من شطيم رجلين جاسوسين سرا قائلا اذهبا انظرا الارض و اريحا فذهبا و دخلا بيت امراة زانية اسمها راحاب و اضطجعا هناك
صموئيل الثاني
11: 3 فارسل داود و سال عن المراة فقال واحد اليست هذه بثشبع بنت اليعام امراة اوريا الحثي
11: 4 فارسل داود رسلا و اخذها فدخلت اليه فاضطجع معها و هي مطهرة من طمثها ثم رجعت الى بيتها
من تفسير الاب تادرس يعقوب
خامسًا: لم يذكر النسب أسماء نساء عظيمات يفتخر بهنّ اليهود كسارة ورفقة وراحيل، إنّما ذكر ثامار التي ارتدَت ثياب زانية (تك 38)، وراحاب الكنعانيّة الزانية (يش 2: 1) وبَتْشبْع التي يلقّبها “التي لأوريّا” مُظهرًا خطيّتها مع داود الملك.
وكما يقول القدّيس ساويرس الأنطاكي: [ليكشف أن طبيعتنا التي أخطأت وسقطت، ودارت وتعثّرت في الشهوات غير اللائقة، هي التي جاء المسيح لعلاجها، حتى أنها عندما هربت ضُبطت، وعندما اندفعت وفي ثورتها أسرعت في الابتعاد أمسكها وأوقفها، وأتى بها وقادها إلى الطريق”، “المسيح إذن وضع على ذاته نسب هذه الطبيعة التي تنجّست لكي يطهّرها؛ هذه التي مرضت لكي يشفيها؛ هذه التي سقطت لكي يقيمها، وكان ذلك بطريقة فيها تنازل ومحبّة للبشر.] ويقول القدّيس جيروم: [لم يذكر في ميلاد المسيح ونسبه اسم قدّيسة، بل ذكر من شَجَبهنّ الكتاب، وهو يريد القول بأن من جاء من أجل الخطاة وُلد من خاطئات ليمحو خطايا الجميع.]
لقد بشر الإنجيلي بنسب الملك في حرّية دون أن يخفي ما يبدو مخزيًا، كاسرًا تشامخ اليهود الذي يكرّرون القول أنهم نسل إبراهيم؛ جاء كطبيب يعالج ضعفنا لا كديّان
الفقر اللدي اقصده يا بنت لندن ليس مادي
ما تبالغوا انوا زوجها كان بيحضر افلام مين منكم ما بيحضر او مرت عليه فتره و حضر هيك افلام و مش معناها وسخ اذا حضر اما هيي قذره اكيد
و كل النسوان اللي بيقولو زوجها وسخ بيحضر يا حبيبتي و زوجك اكيد بيحضر بس بدون ما تعرفي
ههههههههههههههه
وليش ما نقول ان الزاني لا ينكح ألا زانيه مثله وهي زنت فلابد من رجمها اربعون جلده وهو ايضا زاني بنظره فله مثلها هو اخطاء وهي ايضا لذلك الله سبحانه وتعالى فعل هذا في اقرب الناس اليه