فاجأ مواطن مصري من الإسكندرية، الإعلامي وائل الإبراشى على الهواء، قائلا: «لو الرئيس عبد الفتاح السيسي قال لى أبوك مش أبوك هصدقه، وهاقول مش أبويا».

وقال المتصل في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء»، المذاع على فضائية «دريم»:«والله النشطاء هيخربوا بيتنا من الآخر.. النشطاء بيستفيدوا من المظاهرات في الدولة، وبيستنوا الفلوس اللى بتيجى من الخارج علشان كده».

جاء ذلك خلال مناقشة «الإبراشى»، لمظاهرات «جمعة الأرض»، والتي شارك فيها عدد من النشطاء الحقوقيين والسياسيين، وبعض الحركات السياسية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. هذا كائن سيساوي …. طمس الله على قلبه وسمعه فهم لايعقلون
    .
    وتنطبق عليه هذه الآية الكريمة
    ..

  2. ههههههههههه
    الي ملايين الشعب المصري الغاضبة :
    انتوا ازاي يا بهايم مش حاسين بالانجازات بتاعتي؟؟ .. بعت جزيرتين للسعودية وحبيع خلايب للسودان وحقول الغاز اللي في المتوسط لقبرص وزودت مرتبات الجيش والشرطه والقضاء وخفضت سعر الغاز للمصانع …..وفواتيرالكهرباوالغاز والمياه زادت……والدولار بقا بعشرة جنية والريال السعودي بقي ب 3 جنيه وسجنت ٥٠ الف ظلم والنيل هيروح في داهيه قريب….وامي قالت لي أوعى تمشي قبل ما تخلص عليهم….ولسه مش شايفين انجازات ؟؟!!
    اه يا شعب جاحد ?

  3. الله عليك يا اسواني
    شعور بالقهرة طبعا
    اللهم ثورة
    اللهم ثورة
    اللهم نصرك الذي وعدت

    1. بلغي علاء الاسواني ان العلم المرفوع على الجزيرتين هو علم الامم المتحدة لا المصري و لا السعودي و ان الجزيرتيين ليست مصرية من الاف السنيين بل من بضعة عقود مضت

  4. الجزيرتان ليستا مصريتان بل هما سعوديتان والمسئولين المصريين أرجعوا الحق لأصحابه فلكم كل الشكر والتقدير على موقفكم الرائع هذا .

    أما المصريين والمصريات المعترضين على إرجاع الحق لأصجابه فأقول لهم: تريدون أن تسرقوا حق الآخرين من باب الوطنية وحب مصر ؟ لو كنتم تحبون مصر وقبل مصر لو كنتم تحبون الله تعالى فاتركوا سماع الموسيقى ومشاهدة الأفلام والمسلسلات والمسرحيات واتركوا الرقص وهز الوسط والكباريهات والمقاهي والشيشة والتزموا بشرع الله تعالى واجتهدوا في بناء بلدكم مصر .

    وأكرر للمعترضين والمعترضات سؤالي: لو كانت الجزيرتين مصريتين فكيف تبرروا خلوهما من الكباريهات والرقاصات ؟؟ هل يدخل في عقولكم يا معترضين ويا معترضات أن تكون هذه الجزر مصرية ولا يوجد فيها كباريها واحدا ولا رقاصة واحدة تهز وسطها لتشجيع السياحة ؟؟

    انتظر ردكم

  5. الثورة مستمرة يا سيسي يا عرة
    الثورة مستمرة يا سيسي يا عرة
    الثورة مستمرة يا سيسي يا عرة
    الثورة مستمرة يا سيسي يا عرة
    معادنا 25 ابريل
    اعتذر عن سوء الخط 🙂

    1. Latifa وشامية حبيت ارد عليكو هنا هههههههههههههه
      دى صوابعي ودي ايدي ودى صورة بروفايلي علي الفيس
      معلش خطى في العربي زفت بس الحمد لله في الانجليزى زفت برضو 🙂
      نموت ونموت وتحيا مصر
      عيش حرية ،،،،،،،،،،، الجزر دى مصرية
      عيش حرية ،،،،،،،،،،، الجزر دى مصرية
      عيش حرية ،،،،،،،،،،، الجزر دى مصرية
      عيش حرية ،،،،،،،،،،، الجزر دى مصرية
      عيش حرية ،،،،،،،،،،، الجزر دى مصرية
      عيش حرية ،،،،،،،،،،، الجزر دى مصرية
      #عواد باع ارضه “مثل صعيدي”
      معادنا 25 ابريل ميدان مصطفي محمود / المهندسين
      نموت ويحيا الوطن

  6. لننتظر نتيجه زياره اوباما المتصهين الى السعوديه قريبا, وما المخطط لهاتين الجزيرتين اللى بقدرة قادر غيروا جنسيتهم من مصرى لسعودى بموافقه اسرائيل.

  7. يعني يا متصل لو حصرت مداخلتك في القسم التاني من كلامك بدون (ابوك ومش وأبوك )..
    كنّا قلنا مواطن كتير بسيط من وجعه على بلاده لا يريد مظاهرات ودماء وفوضى بده يعيش ويؤمن عيش يومي للعيلة …
    إنما كلامك هو متل ما منقول عنا واحد مسيح جوخ قابض كم مية دولار او عاطينك ضو اخضر تعمل صبة باطون فوق بيتك …
    اللهم ابعد كل انواع الفتنة والفوضى عن اهل مصر ووحد صفوفهم امين …

  8. اي تضرب من بين البقر صدق اللي قال البهمنة داء !
    لهالدرجو وصل فيكم النفاق والضلال لدرجة انه الواحد فيكم ممكن يشكك بأصله وعيلته وما بيشكك بكلام فرعونكم الأكبر
    أحياناً كنت لما اسمع عن الاعور الدجال وانه ممكن يتبعه كتير من البشر ما استوعب انه كيف بعد كل هالأنبياء والرسل انه حدا ممكن يتبعه ويأمن فيه هالعينة اللي فوق اللي مخه محشي تبن بدل العقل خلاني استوعب كيف !
    تحياتي للجميع

  9. إلى المصريين والمصريات المعترضين على إرجاع الجزيرتين لأصحابهما السعوديين : لو كنتم تحبون بلدكم مصر فاتركوا سماع الأغاني والموسيقى ومشاهدة الأفلام والمسلسلات والمسرحيات واتركوا الكباريهات وهز الوسط على وحدة ونص والجلوس بالمقاهي للعب الطاولة وشرب الشيشة والكسل وقلة الحيلة والملاهي والتصفيق للمغنيين والمغنيات ولرقاصات شارع الهرم والتزموا بشرع الله تعالى ثم اجتهدوا في بناء وتطوير بلدكم مصر بدلا من أن تعبروا عن حبكم لمصر بسرقة جزر سعودية فما قامت به السعودية لكم أكبر من أنكم ترجعون جميلها عليكم بسرقة أراضيها, والفضل كله لله تعالى .

    طالما أن الجزر خالية من الكباريهات والرقاصات فهي جزر سعودية نظيفة وعفيفة كنظافة وعفة الشعب السعودي الشقيق ولا أزكي على الله تعالى أحد .

    1. السلام عليكم اخي
      اسمحلي ان اناقشك في تعليقك
      النبي صلى الله عليه وسلم نهى اصحابه عن سب ابو جهل قبل ان يأتيه عكرمة ابن ابي جهل مسلما و قال : سيأتيني عكرمة ابن ابي جهل مسلما فلا تسبوا اباه فأن ذلك يؤذي الحي و لا يصل الى الميت ، و يقصد بالحي عكرمة رضي الله عنه و الميت يقصد اباه و قس على ذلك تعليقك فهو يؤذي الحاضر و لا نعلم عنهم الا خير و لا يصل الى المعنيين به

      ثانيا : هم لم يسرقوها و لم يقل احد انهم سرقوها لذلك اخي رجاء تثبت قبل ان تكتب نريدك ان تصب الماء لا ان تزيد الزيت .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *