انضمت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأميركية ميشيل أوباما صباح الخميس إلى موقع تويتر مجدداً، وهذه المرة من خلال الحساب المؤكد (FLOTUS@)، إلا أن زوجها لم يكن على قائمة من تتابعهم.
واختارت ميشيل أوباما صورة تجمعها مع الكلب “بو”، الكلب الخاص بعائلة الرئيس الأميركي، لتكون صورة البروفايل، أما صورة واجهة الحساب فتجمعها مع مجموعة من السيدات من بينهن زوجة نائب الرئيس الأميركي، جو بايدن.

ميشيل
واستطاع الحساب الجديد، الذي يديره مكتب السيدة الأولى للولايات المتحدة، أن يجذب أكثر من 27 ألف متابع، على الرغم من أنه لا يتضمن سوى تغريدتين فقط.
المثير في الحساب الجديد أن ميشيل أوباما قررت أن تتابع 15 حساباً فقط على تويتر حتى الآن ليس من بينها الحساب الشخصي لزوجها باراك أوباما (BarackObama@)، بالرغم من أن جميع الحسابات التي تتابعها حسابات حكومية أميركية مثل الجيش الأميركي والبحرية الأميركية ومكتب نائب الرئيس والبيت الأبيض أيضاً.
وكانت ميشيل أوباما قد انضمت من قبل إلى تويتر من خلال الحساب المؤكد (michelleobama@)، والذي أنشئته وأدارته حملة زوجها الانتخابية للرئاسة الأميركية في 2012، إذ تملك حاليا أكثر من 2.6 مليون متابع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يعني مو كافي وجوده بخلقتها ليل نهار بدها تتابعه كمان على النت !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *