ذكر مسئولون أن ولاية كيلانتان الواقعة في شمال شرق ماليزيا تدرس الآن فكرة منح حوافز للرجال الذين يتزوجون من أمهات عازبات.
وقالت وان عبيدة عمر رئيسة لجنة شئون المرأة إن الهدف من منح الحوافز هو تقليص أعداد الامهات العازبات المسجلات بالولاية واللواتي يبلغ عددهن 45 ألف أم عزباء.
ونقلت صحيفة «ستار» عنها القول إن الشرط الوحيد هو أن يخبر الرجل زوجته الاولى عن نيته في الزواج (من أم عزباء). لكن من غير الواضح ما إذا كان يشترط موافقة الزوجة أم لا.
وقالت وان عبيدة إن حكومة الولاية تحاول الآن تشجيع «تعدد الزوجات الصحي».
يذكر أن كيلانتان تعد أكثر ولاية محافظة في البلاد ويتولى الحكم فيها حزب «إسلام سيماليزيا» منذ ما يربو على عقدين.
غير أن منظمات حقوقية انتقدت الحزب الاسلامي في الماضي بسبب قوانينه المثيرة للجدل والتي تشمل الحظر على المرأة أن تضع الماكياج عند الخروج للعمل ومنع الفنانات من المشاركة في عروض فنية في الاماكن العامة.
لذلك بدأ الحزب في إدخال حزمة من الاصلاحات على سياسته بغية التخفيف من سمعته المتشددة واجتذاب الناخبين الشباب خلال الاعوام الاخيرة.
تسلم اخي شطيطحة وبارك الله فيك بس انا لهم بلمرصاد مهما هاجموني وشتموني فانا لن اشتمهم بلمثل بل حشرشحهم بنصوص كتابهم وبل الحق وليس بل باطل
بارك الله فيك انت مثل ليقول الرسول الكريم انصر اخاك المسلم ظالم او مظلوم وانا بفضل الله لست بظالمة احد فانا بنزل لهم نصوص التي تدمر عقيتدهم وتجننهم
الحمد لله ليس عندنا اية قرائنية تضايقني وتجرح احساسي كمسلمة ولله الحمد
katia في حزيران 24, 2011 |
اما عن اجدادي فانا فخورة بما صنعو ولو كنت معهم الان كنت قبلت ايديهم الملوثة بدماء اجدادك ..
————————————————-
وتقولين عن نفسك انك مؤمنة ..
الست تقولين بان دينك دين الحب والتسامح ..
اين التسامح من الذي فعلتموه باجدادي .. يامؤمنة ..
ههههههههههههههههههههههههههه
فعلا انت مضحكة ..
لا وكمان منافقة تدعي التمسك بالدين وهي ارهابية وتشجع على الارهاب ..
دائما تجعلين المعلقين يحتقروك من اسلوبك الوسخ ..
اتمنى مرة واحدة تحترمي نفسك .. ولكن لا ألومك لانك ماتعرفين شو معنى الاحترام لان طول عمرك مامحترمة ..
مسكينة .. احزن عليك ..
هو دا الي بنسميه الهروب المقدس يا مي نفسي مرة الاقي واحد يعرف يجاوب بتحضر وليس بشتم والعويل والصراخ ههههههههههههههه
يعتبر الإسلام المرأة أداة للمتعة
نصف إانسان ليس إانسان كامل , فهي نصف الرجل في الشهادة , ونصف الرجل في الميراث , فهي في الإسلام أداة لمتعة الرجل وحين ينتهي منها يستطيع أن يطلقها
زين للناس حب الشهوات من النساء والبنين والقناطير المقنطرة من الذهب والفضة والخيل المسومة والأنعام والحرث ذلك متاع الحياة الدنيا والله عنده حسن المآب”. سورة آل عمران 14:3
الرجل يتفوق على المرأة
ولهن مثل الذي عليهن بالمعروف وللرجال عليهن درجة” سورة البقرة 228:2
المرأة تقل عن الرجل في مجالين
“يوصيكم الله في أولادكم للذكر مثل حظ الأنثيين”. سورة النساء 11:4
ثانيا: في الشهادة: فشهادة إمرأتين تساوي شهادة رجل واحد. ” …واستشهدوا شهيدين من رجالكم فإن لم يكونا رجلين فرجل وامرأتان ممن ترضون من الشهداء”. سورة البقرة 282:2
المرأة غير طاهرة وتتساوى مع الغائط في إبطال وضوء الرجل
يا أيها الذين آمنوا لا تقربوا الصلاة وأنتم سكارى حتى تعلموا ما تقولون ولا جنباً إلا عابري سبيل حتى تغتسلوا وإن كنتم مرضى أو على سفر أو جاء أحدكم من الغائط أو لمستم النساء فلم تجدوا ماء فتيمموا صعيداً طيباً فامسحوا بوجوهكم وأيديكم إن الله عفواً غفورا” سورة النساء 43:4 – أنظر أيضا سورة المائدة 6:5
ضرب المرأه من زوجها
والتي تخافون نشوزهن فعظوهن واهجروهن في المضاجع واضربوهن فإن أطعنكم فلا تبغوا عليهن سبيلا إن الله كان علياً كبيراً”. سورة النساء 34:4
المرأة عورة فيجب ان تتحجب
“وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن ولا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها وليضربن بخمرهن على جيوبهن ولا يبدين زينتهن إلا لبعولتهن أو آبائهن أو آباء بعولتهن أو أبنائهن أو أبناء بعولتهن أو إخوانهن أو بنى إخوانهن أو بني أخواتهن أو نسائهن أو ما ملكت إيمانهن…” سورة النور 31:24
عامة اهل النار من النساء
قمت على باب الجنة فكان عامة من دخلها المساكين وأصحاب الجد محبوسون غير أن أصحاب النار قد أمر بهم إلى النار وقمت على باب النار فإذا عامة من دخلها النساء
المرأة ضلع أعوج
المرأة كالضلع إن أقمتها كسرتها وإن استمتعت بها استمتعت بها وفيها عوج
ناقصات عقل و دين و أكثر أهل النار
الملائكة تلعن المرأة
إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فأبت فبات غضبان عليها لعنتها الملائكة حتى تصبح
تابعه شعبة وأبو حمزة وابن داود وأبو معاوية عن الأعمش
النساء فتنة
ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء
المرأة عورة و خروجها ممنوع
المرأة نفسها عورة لأنها إذا ظهرت يستحى منهما كما يستحى من العورة إذا ظهرت , والعورة السوأة وكل ما يستحى منه إذا ظهر .
ياكاتيا ..
انا بحترم البعض من الاصدقاء بعدم الاجابة عليك ..
روحي دوري بقرآنك حتشوفي كله جنس ..
انت تريدين ان تغطي على مامكتوب بقرآنك بانك تجلبي كلمات من العهد القديم
وليس من كتابنا المقدس وتنسبيه الى كتابنا حتى تجعلي كتابنا سيئ ..
هل هذه اخلاق المسلمة المؤمنة ياكاتيا ..
لاتضحكين على نفسك وتضحكين الناس عليك بادعائك بالايمان ..
اتركي كتابنا بشأنه ونحن راضين به وبكل مامكتوب به ..
لاتجعليني ان اجلب لك مامكتوب بقرآنك حتى لا أسيئ اليه وثم ادخل بمشاكل
انا والبعض في غنى عنها لانني لست بحرب ولانني احب احترم دين غيري مثلما احب الغير يحترم ديني هكذا علمني ديني .. ولكن انت تجبرينني على الكلام ..
اتقي الله ياكاتيا ..
حاولي ان تحترمي ديني وتحترمي نفسك حتى احترم دينك واحترمك ..
هذا ان عرفت معنى الاحترام ..
كاتيا ..
لو كنت فعلا مؤمنة حتى سمح لك دينك بان تلبسي المايوه وتخرجي عوراتك امام الناس ..
الم اقل لك بانك منافقة وتدعين الايمان بالقول فقط وليس بالفعل ..
حبيبتي مي اتركيها تنبح مثل ال ك ل ا ب ناقصة عقل ودين ماذا تتوقعين منها شوفي فضائح المراة في الاسلام حتى الحيوان له قيمة اكثر منها
“” يعتبر الإسلام المرأة أداة للمتعة
نصف إانسان ليس إانسان كامل , فهي نصف الرجل في الشهادة , ونصف الرجل في الميراث , فهي في الإسلام أداة لمتعة الرجل وحين ينتهي منها يستطيع أن يطلقها “”
*****
هذا الكلام ينم عن جــــــــهل بالاسلام .. هل يعرف من نقلتِ عنه هذا الكلام أن المرأة نصف الرجل في الشهادة في حالة واحدة فقط هي حالة المعاملات التجارية ،، كما في الآية التي نقلتيها ..
وفي الحالات الأخرى تتساوى شهادة الرجل مع شهادة المرأة .. وهي أغلب الحالات ،، وهناك حالات تكون شهادة المرأة هي المقدمة على شهادة الرجل ،،
اما لماذا شهادة المرأة في حالة المعاملات التجارية أقل من شهادة الرجل فلأن المرأة ليس لها دراية في التجارة على الأعم الأغلب ،، لذلك يتوجب شهادة امرأتان حتى تعين احداهما الأخرى .. فانا ان دعيت لأتكلم في امر لا أفهمه من الطبيعي أن اصطحب معي شخصاً آخر ليعينني ،، وذلك ليس فيه انتقاص لي ولا اهانة .
أما الميراث فالمرأة لا ترث نصف الرجل دائماً ،، فهناك حالات ترث فيها مثل الرجل تماماً .. وهناك حالات أخرى ترث فيها أكثر من الرجل ..
أما الآية “” زين للناس حب الشهوات من النساء والبنين ……””
فهذا أمر بديهي ولا يمكن انكاره ،، فهذا طبع الانسان أنه يحب المال والجنس والأولاد والمتاع من الانعام والحرث والأملاك .. وهذا لا يعني أن الاسلام يعتبر المرأة أداة للمتعه ،، والا لانطبق ذلك على البنين أيضاً لأنهم مشمولون في الآية ،، وانما الله سبحانه يعدد الامور المحببة إلى الانسان ليقول لهم أن ما عند الله خير لكم من هذه الأمور …
يتبع ..
“” المرأة غير طاهرة وتتساوى مع الغائط في إبطال وضوء الرجل
يا أيها الذين آمنوا لا تقربوا الصلاة وأنتم سكارى حتى تعلموا ما تقولون ولا جنباً إلا عابري سبيل حتى تغتسلوا وإن كنتم مرضى أو على سفر أو جاء أحدكم من الغائط أو لمستم النساء فلم تجدوا ماء فتيمموا صعيداً طيباً فامسحوا بوجوهكم وأيديكم إن الله عفواً غفورا” سورة النساء 43:4 – أنظر أيضا سورة المائدة 6:5
ضرب المرأه من زوجها
والتي تخافون نشوزهن فعظوهن واهجروهن في المضاجع واضربوهن فإن أطعنكم فلا تبغوا عليهن سبيلا إن الله كان علياً كبيراً”. سورة النساء 34:4
*****
أولا الكلمة الصحيحة هي “” لامستم ” وليس ” لمستم ” .. نحن لا نزيد حرفاً ولا ننقص حرفاً في قرآننا العظيم ..
ولامستم هنا ذهب الكثير من العلماء مذهب ابن عباس .. الذي يقول أن كلمة “” لامستم ” هنا كناية عن الجماع ،، وليست الملامسة العادية ،، وذهب قسم آخر إلى الملامسة بشهوة ..
والقرآن هنا يعدد الأمور التي توجب التيمم اذا فقد الماء وهذا لا يعني انها متساوية مع بعضها ،، كما أن المرأة أيضاً اذا لامست الرجل – حسب احد الرأيين السابقين – يُنقض وضوئها .. فهل نقول ان الاسلام ساوى بين الرجل والغائط ؟؟؟ سبحان الله ما هذه العقول !!!!!!!!!!!
أما بالنسبة لآية الضرب ،، فلو تأملناها لوجدنا أن الضرب ياتي في آخر سلسلة من الاجراءات التي تهدف الى معالجة امرأة نشزت ،، فالمرحلة الاولى هي الوعظ ” وعظوهن ” .. والمرحلة الثانية هي الهجر في المضاجع “” واهجروهن في المضاجع ” وكل من هاتين المرحليتن ينبغي أن تأخذ حقها ومدتها اللازمة .. ثم في النهاية يات الضرب الذي بينه لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال ” ضرب غير مبرح “” وشبهه كالضرب بالسواك ،، أي غير مؤذي وبغرض التأديب ..
يتبع ..
وحياتكم انتوا مصدقين هذه التفسيرات الخرافية يلي عم تكتبوها مساكين لمن واجهنكم بالحقيقة وبنصوص من كتبكم المحرفة صرتوا تردحون وتروحون يمين ويسار وتكتبون تفسيرات خرافية حتى تحفظون ماء وجهكم امام العالم الذي يتطور كل يوم وانتم تعودون الى الوراء الف سنة يلي لحد الان لم تتفقوا على قيادة المراة للسيارة ناس تقول حلال وناس تقول حرام
ههههههههههههههههههههههههه مجنون متكلم ومستمع عاقل
خليكم اردحوا في هلوساتكم وفتاويكم الشيطانية
seleen عزيزتي ..
تمت الاجابة على كاتيا بما فيها الكفاية ..
اتمنى ان تخرجي من الصفحة ولن تردي على اي تعليق ..
لك مني كل الحب ياأختي العزيزة ..
هرد عليكي نقطة نقطة وسيبك من مسالة المايوه انا قلت انا فين البسو ليس قدام الناس المهم
بصي على مسالة الشهادة انو المراءة نصف شهادة الرجل لانو المراءة تحكمها عاطفتها اكثر من الرجل وغريزة المراءة ليست كرجل ومسالة المراؤة ناقصة دين لانها في فترات تنقطع على الصلاة والصوم غي حالة النفاس والمحيط
اما الطلاق فهو يجب ان يكون اسباب لدالك ولاكن للاسف هي وقتنا هدا اخطلط الحابل بل النابل والاسلام بريئ منها
اما مسالة الضرب في المضاجع فلهو تفسير وليس الضرب بحد داته فالغة العربية لها الف تفسير لبعض الكلمات والمصطلحات
انا قولك الاية ولا تقربو الصلاة وانتم سكراة لانو الله ظاهر ولا يقبل الطاهر فطاهرة جزاء مهم في الاسلام
اما مسالة الورث الاسلام حقق مبداء المساواة في استحقاق بين الرجل والمراءة على اختلاف نصيب كل منهما
في اختلاف نصيب الرجل عن المراءة كانت شريعة الاسلام عادلة ونظرات لا عتبارات منهما الاعباء المالية على الرجل وهي ليست على المراءة مثل المهر بالاضافة لما يتحمله الرجل من اعباء اجتماعية لا تتحملها المراءة
اما عن قولك انو اكثراهل النار من الناس اليكي ردي
الرسول الكريم قال واقعة شافها عندما صعد عند الله مع التنبيه ان الحديث لم يقل اكثر النساء في النار قال اكثر اهل النار من النساء كما ان الحديث لا يخص المسلمات بل الكافرات اولى بالنار والعداب ومن نظر في حال النساء الك ا ف ر ا ت وما هن عليه من ف ج و ر بيقن من استحقاقهن
ارجو انو الاجابة وصلت
هل ترين انو لكل سؤال جواب وارد عليه دون تعصب ولا زعل
على فكرة كل الي كتبتيه يفخر اي مسلمة لا ينقصنا بل ال ع ك س يزيدنا شرفا
هرد عليكي نقطة نقطة وسيبك من مسالة المايوه انا قلت انا فين البسو ليس قدام الناس المهم
بصي على مسالة الشهادة انو المراءة نصف شهادة الرجل لانو المراءة تحكمها عاطفتها اكثر من الرجل وغريزة المراءة ليست كرجل ومسالة المراؤة ناقصة دين لانها في فترات تنقطع على الصلاة والصوم غي حالة النفاس والمحيط
اما الطلاق فهو يجب ان يكون اسباب لدالك ولاكن للاسف هي وقتنا هدا اخطلط الحابل بل النابل والاسلام بريئ منها
اما مسالة الضرب في المضاجع فلهو تفسير وليس الضرب بحد داته فالغة العربية لها الف تفسير لبعض الكلمات والمصطلحات
انا قولك الاية ولا تقربو الصلاة وانتم سكراة لانو الله ظاهر ولا يقبل الطاهر فطاهرة جزاء مهم في الاسلام
اما مسالة الورث الاسلام حقق مبداء المساواة في استحقاق بين الرجل والمراءة على اختلاف نصيب كل منهما
في اختلاف نصيب الرجل عن المراءة كانت شريعة الاسلام عادلة ونظرات لا عتبارات منهما الاعباء المالية على الرجل وهي ليست على المراءة مثل المهر بالاضافة لما يتحمله الرجل من اعباء اجتماعية لا تتحملها المراءة
اما عن قولك انو اكثراهل النار من الناس اليكي ردي
سالين ناقشك مأمون وقبله كاتيا بنظرهم انهم علي صح وبنظركم أنكم علي صح وهذا حق مشروع لكل معتقد .
عتبي علي كلامك اللاخلاقي والسب وتقولي رضاعه وووو
ربي يهدي كيف لبنت ان تخرج كلام كهذا .
seleen عزيزتي ..
ماذا تتوقعين من انسانة لاتعرف ان تفرق بين العهد القديم وبين العهد الجديد الذي هو كتابنا المقدس ..
انسانة جاهلة .. ولكنها شاطرة بالنقل من عمها كوكل ..
الرسول الكريم قال واقعة شافها عندما صعد عند الله مع التنبيه ان الحديث لم يقل اكثر النساء في النار قال اكثر اهل النار من النساء كما ان الحديث لا يخص المسلمات بل ال ك اف رات اولى بالنار والعداب ومن نظر في حال النساء الك ا ف ر ا ت وما هن عليه من ف ج و ر بيقن من استحقاقهن
ارجو انو الاجابة وصلت
هل ترين انو لكل سؤال جواب وارد عليه دون تعصب ولا زعل
على فكرة كل الي كتبتيه يفخر اي مسلمة لا ينقصنا بل ال ع ك س يزيدنا شرفا
ههههههههههههههههه
تلبسين المايوه بالحمام يامحصنة ..
حرام عليكي يا نورت ما نشرتيه كلو على بعضو خليتيني اقسمو على اجزاء بس الحمد لله اتنشر كلو
هههههههههههههه
ولا اقلك تلبسيه امام المرآة وتتفرجين على نفسك ..
هرد عليكي نقطة نقطة وسيبك من مسالة المايوه انا قلت انا فين البسو ليس قدام الناس المهم
بصي على مسالة الشهادة انو المراءة نصف شهادة الرجل لانو المراءة تحكمها عاطفتها اكثر من الرجل وغريزة المراءة ليست كرجل ومسالة المراؤة ناقصة دين لانها في فترات تنقطع على الصلاة والصوم غي حالة النفاس والمحيط
اما الطلاق فهو يجب ان يكون اسباب لدالك ولاكن للاسف هي وقتنا هدا اخطلط الحابل بل النابل والاسلام بريئ منها
اما مسالة الضرب في المضاجع فلهو تفسير وليس الضرب بحد داته فالغة العربية لها الف تفسير لبعض الكلمات والمصطلحات
انا قولك الاية ولا تقربو الصلاة وانتم سكراة لانو الله ظاهر ولا يقبل الطاهر فطاهرة جزاء مهم في الاسلام
اما مسالة الورث الاسلام حقق مبداء المساواة في استحقاق بين الرجل والمراءة على اختلاف نصيب كل منهما
في اختلاف نصيب الرجل عن المراءة كانت شريعة الاسلام عادلة ونظرات لا عتبارات منهما الاعباء المالية على الرجل وهي ليست على المراءة مثل المهر بالاضافة لما يتحمله الرجل من اعباء اجتماعية لا تتحملها المراءة
اما عن قولك انو اكثراهل النار من الناس اليكي ردي
الرسول الكريم قال واقعة شافها عندما صعد عند الله مع التنبيه ان الحديث لم يقل اكثر النساء في النار قال اكثر اهل النار من النساء كما ان الحديث لا يخص المسلمات بل ال ك اف رات اولى بالنار والعداب ومن نظر في حال النساء الك ا ف ر ا ت وما هن عليه من ف ج و ر بيقن من استحقاقهن
ارجو انو الاجابة وصلت
هل ترين انو لكل سؤال جواب وارد عليه دون تعصب ولا زعل
على فكرة كل الي كتبتيه يفخر اي مسلمة لا ينقصنا بل ال ع ك س يزيدنا شرفا
لا استطيع ان ارد عليك يامحصنة يالابسة المايوه لاني خارجة الان ..
بس ماجاوبتيني وين تلبسين المايوه ..
بالحمام ولا امام المرآة وتتفرجين على نفسك ..
ههههههههههههههههههههه
# Seleen في حزيران 24, 2011 |
وحياتكم انتوا مصدقين هذه التفسيرات الخرافية يلي عم تكتبوها مساكين لمن واجهنكم بالحقيقة وبنصوص من كتبكم المحرفة صرتوا تردحون وتروحون يمين ويسار وتكتبون تفسيرات خرافية حتى تحفظون ماء وجهكم امام العالم الذي يتطور كل يوم وانتم تعودون الى الوراء الف سنة يلي لحد الان لم تتفقوا على قيادة المراة للسيارة ناس تقول حلال وناس تقول حرام
ههههههههههههههههههههههههه مجنون متكلم ومستمع عاقل
خليكم اردحوا في هلوساتكم وفتاويكم الشيطانية
******
فتحتي على نفسك أبواب جهنم .
البسه في بسين البيت او في بحر منعزل يا فلحة ههههههههههههه
اخ مامون ابواب جهنم مفتوحة ليهم على مصرعيها من غير ماتقول
اذا تستطيعين ان تضحكي على نفسك فلا تستطيعين ان تضحكي عليٌ وعلى ربك الذي امرك بالحجاب والستر ..
# Seleen في حزيران 24, 2011 |
وحياتكم انتوا مصدقين هذه التفسيرات الخرافية يلي عم تكتبوها مساكين لمن واجهنكم بالحقيقة وبنصوص من كتبكم المحرفة صرتوا تردحون وتروحون يمين ويسار وتكتبون تفسيرات خرافية حتى تحفظون ماء وجهكم امام العالم الذي يتطور كل يوم وانتم تعودون الى الوراء الف سنة يلي لحد الان لم تتفقوا على قيادة المراة للسيارة ناس تقول حلال وناس تقول حرام
ههههههههههههههههههههههههه مجنون متكلم ومستمع عاقل
خليكم اردحوا في هلوساتكم وفتاويكم الشيطانية
******
الله يخزيك على هذا الكلام
حسبي الله و نعم الوكيل
و انت كاتيا جبتي السب لديننا ربي يهديك
مش قلتلك انكم معتادين على الهروب من النقاش لانها ليست لصالحكم
يعني سيبى كل الحكي مسكة في شيئ قلتو بمزحة في نورت
على فكرة انو زوجي بيغار علي من الهواء ولا بخرج ولا بدخل والدليل وجودي المستمر في نورت اكثر شخص بيعلق هنى هي انا فما بالك انو بيسمحلي ان اروح للبحر بل المايوه يا فهيمة
انا ما جبت شيئ نحن بادن الله نردو عليهم بل ادلة والبراهين والتفسيرات الصحيحة
حبيبتي مي اتركي الصفحة خلاص انفضحوا وانهانوا وفضائحهم صارت بجلاجل اتركيهم ينبحون لوحدهم خليهم يفسرون خرافاتهم على مزاجهم مثل ما فسروا ارتداء الباروكات وهم محجبات وقالوا سالنا الشيوخ وقالوا حلال يعني يفسرون الدين على مزاجهم ماذا نتوفع من ال ك ف ا ر جهنم في انتظارهم
“” وللرجال عليهن درجة …””
هذه الدرجة كما فسرها العلماء هي درجة القوامة ،، كما هو مذكور في سورة النساء “” الرجال قوامون على النساء بما فضل الله بعضهم على بعض وبما أنفقوا من أموالهم “” .. فالأفضلية هنا متبادلة “” بما فضل الله بعضهم على بعض “” ويزيد انفاق الرجل فهو ملزم به
فليست درجة في طبيعة كل منهما او في مرتبة كل منهما عند الله او عند الناس ،، وانما درجة في الواجبات والمسؤوليات .. وهذا واضح ..
واذا كانت هنا درجة فانها لديكم درجات ودرجات ..
اسمعي لهذا النص “” ” وقال للمرأة تكثيرا اكثر اتعاب حبلك.بالوجع تلدين اولادا.والى رجلك يكون اشتياقك وهو يسود عليك” التَكوين الإصْحاح 3 الفَقرَة 16
أي أن الرجل هو سيد المرأة …
وخذي هذا النص من الدسقولية الباب العشرون الصفحة 133
“” ” نَحن نُعَلِمَكُم أن هَذا الفِعْل خَطيَة عَظيمة لِمَن يَفعَل و هو مُخالِف لِلناموس و مَملوء مِن النِفاق لأنه إذا كان الرَجُل رأس المرأة و هو الذي يُصطَفى لِلكَهْنوت , أليس نِفاقاً أن نَترُك الرأس و نَمْضي إلى العُضو الآخَر مِن الجَسَد لأن المَرأة هي عُضو مأخوذ مِن جَنْب الرَجُل و صارَت تَحت طاعتُهُ لأنها تَلِد لَه الأولاد و هو يَسود عَليها و فيما قُلناه أولاً مِن أنهُ لا يَجوز لَهُن أن يُعَمِدْن لأنهُ لوكان يَجِب أن يَتَعَمَد أحَد مِن إمرأة لَكان السَيد المَسيح قَد تَعَمَد مِن أمُهُ …….”
فالرجل رأس المرأة .. وهي تحت طاعته لانها تلد له الاولاد .. وهو يسوووووود عليها .. ولا يجوز لها أن تعمد .. أمممممم
ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يتبع ..
رجعت لارد عليك ياكاتيا ياكذابة ..
عن اي زوج تتكلمين وانت مطلقة ..
الا يكفيك بانك منافقة وارهابية على اجدادك وكمان كذابة ..
وتكذبين بلبسك المايوه ايضا ..
كل هذه الاعمال من ابليس ..
استغفري ربك وكفاياك من ذنوب حتى ربك يغفر لك ..
هههههههههههههه فال الله ولا فالك قسما بالله والمصحف الشريف اني متزوجة وزوجي طول بعرض يا ح ق و د ة بالي ما لقيتي ما تقولي تكدبي وتفتري عليا ان شاء الله الي بليتيني فيكي يرجع عليكي وعلى اهلك
اذا زوجك يغار عليك كثيرا .. الا يغار عليك وانت طول النهار على نورت وعم تتناقشي مع الشباب ..
قال غيرة قال ..
ضحكتيني ياكاتيا ..
وصورتك على الفيس بوك ..
على مايبدوا هو اعمى ماعم يشوف صورك على الفيس بوك ولا بيشوفك وانت جالسة طول النهار على نورت ..
العربي
الكلام الغير اخلاقي يصدر منكم ومن اختكم المسلمة ال ع ا ه ر ة
سراب
الله يخزيكي انت واخوتكي في الاسلام شاتمي الانبياء والكتاب المقدس
مامون
اردح من الان حتى مليون سنة فالشمس لا تغطى بالغربال وفضائحكم تسبقكم دائما وابواب جهنم مفتوحة لكم يا اولاد المتعة والعرفي والمسيار وفتاوى ارضاع الكبير وبول البعير وتفخيذ الاطفال
اما عن نجاسة المرأة . .. فإليك هذا النص الحارق المحرق ..
“” “اذا حبلت امرأة وولدت ذكرا تكون نجسة سبعة ايام.كما في ايام طمث علتها تكون نجسة. وفي اليوم الثامن يختن لحم غرلته ثم تقيم ثلاثة وثلاثين يوما في دم تطهيرها.كل شيء مقدس لا تمسّ والى المقدس لا تجيء حتى تكمل ايام تطهيرها. وان ولدت انثى تكون نجسة اسبوعين كما في طمثها.ثم تقيم ستة وستين يوما في دم تطهيرها. ومتى كملت ايام تطهيرها لاجل ابن او ابنة تأتي بخروف حولي محرقة وفرخ حمامة او يمامة ذبيحة خطية الى باب خيمة الاجتماع الى الكاهن فيقدمهما امام الرب ويكفّر عنها فتطهر من ينبوع دمها.هذه شريعة التي تلد ذكرا او انثى. وان لم تنل يدها كفاية لشاة تاخذ يمامتين او فرخي حمام الواحد محرقة والآخر ذبيحة خطية فيكفّر عنها الكاهن فتطهر” لاويين الإصْحاح 12 الفَقرَة 2
“واذا كانت امرأة لها سيل وكان سيلها دما في لحمها فسبعة ايام تكون في طمثها وكل من مسّها يكون نجسا الى المساء. وكل ما تضطجع عليه في طمثها يكون نجسا وكل ما تجلس عليه يكون نجسا. وكل من مسّ فراشها يغسل ثيابه ويستحم بماء ويكون نجسا الى المساء. وكل من مسّ متاعا تجلس عليه يغسل ثيابه ويستحم بماء ويكون نجسا الى المساء. وان كان على الفراش او على المتاع الذي هي جالسة عليه عندما يمسّه يكون نجسا الى المساء” لاويين الإصْحاح 15 الفَقرَة 19″”
فهي ليست نجسة فقط .. وانما تنجس ما حولها كذلك ..
اما في الاسلام .. فهذه جملة من الأحاديث وكلها في صحيح مسلم .
وَحَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ يَحْيَى، وَأَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ وَأَبُو كُرَيْبٍ قَالَ يَحْيَى أَخْبَرَنَا وَقَالَ الآخَرَانِ، حَدَّثَنَا أَبُو مُعَاوِيَةَ، عَنِ الأَعْمَشِ، عَنْ ثَابِتِ بْنِ عُبَيْدٍ، عَنِ الْقَاسِمِ بْنِ مُحَمَّدٍ، عَنْ عَائِشَةَ، قَالَتْ قَالَ لِي رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ” نَاوِلِينِي الْخُمْرَةَ مِنَ الْمَسْجِدِ ” . قَالَتْ فَقُلْتُ إِنِّي حَائِضٌ . فَقَالَ ” إِنَّ حَيْضَتَكِ لَيْسَتْ فِي يَدِكِ
نعم .. بأبي انت وأمي .. حيضتها ليست في يدها .. وانما خلقها الله كذلك ،، شتّان بين الثرى والثريا ( ملحوظة : الخُمرة بضم الخاء بمعنى الغطاء وليس الخمرة بفتح الخاء .. حتى ما يجي شي واحد ذكي متل اللي سبقوه وما بدنا نذكر اسماء .. لأنهم على اساس باباوت ويعمل فيها فهيم ..
حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ، حَدَّثَنَا حُسَيْنُ بْنُ عَلِيٍّ، عَنْ زَائِدَةَ، عَنْ مَنْصُورٍ، عَنْ إِبْرَاهِيمَ، عَنِ الأَسْوَدِ، عَنْ عَائِشَةَ، قَالَتْ كُنْتُ أَغْسِلُ رَأْسَ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم وَأَنَا حَائِضٌ .
ومن حديث أبي هريرة رضي الله عنه عن رسول الله “” { سُبْحَانَ اللَّهِ يَا أَبَا هِرٍّ إِنَّ الْمُؤْمِنَ لَا يَنْجُسُ } متفق عليه
والمؤمن ان كان رجلاً أم امرأة ..
واما اني مطلقة هل تعرفيني ولا مصحباني ولا جارتي
ومن فينا يعرف شيئ صحيح على التاني لس مجرد اسامي يمكن اسماء صحيحة او مستعارة لووووووووووووووووول
sobhana allah, allah yahdi nafs al3anaser yjibolna daymane sab ldinina lhanif allah yahdikom wa yatawallakom
# Seleen في حزيران 24, 2011 |
العربي
الكلام الغير اخلاقي يصدر منكم ومن اختكم المسلمة ال ع ا ه ر ة
سراب
الله يخزيكي انت واخوتكي في الاسلام شاتمي الانبياء والكتاب المقدس
مامون
اردح من الان حتى مليون سنة فالشمس لا تغطى بالغربال وفضائحكم تسبقكم دائما وابواب جهنم مفتوحة لكم يا اولاد المتعة والعرفي والمسيار وفتاوى ارضاع الكبير وبول البعير وتفخيذ الاطفال
***
هههه لو بدي أردح عن الفتاوي اللي عندكم ما رح يكفيني الوقت للصبح ،، بدي يومين بضاعه .. وهالامور الي ذكرتيها عندكم ما هو أبشع منها ..
وتفخيذ الأطفال ليست في مذهبي .. وارضاع الكبير شرحناها مليون مرة وعارضها كل العلماء .. وبول البعير هناك الكثير من البحوث العلمية التي أثبتت نفعه .. وصدقيني عندكم ما هو أبشع بكثير من هذا ..
لكنني ساكتفي بهذا الآن وما كتبته كان رداً على تطاولك وافترائاتك واستهزائك …
ولن اكمل احتراماً للبقية المحترمة ..
ويا كاتيا مليون مرة قلنالك هدول مو اهل نقاش ،،، فلا تكوني البادئه واهتمي بالمسلمين واتركي غيرك ومافي داعي لذكر نصوص غيرنا بدون مناسبة ،، ولا تستعملي ما عندك الا في حالة الدفاع ورد الشبهات ولا تكوني البادئه ،، ان شاء الله تكوني استوعبتي الفكرة ..
(( ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم)))
أمرنا في هذه الآيه الكريمه بعدم سب مايعبد من دون الله حتى لايقوم الكفار بالتطاول على الذات الإلهيه وسب الله تعالى الله عن ذلك علوًا كبيرًا …
فما بالك بأهل الكتاب الذين أوصى بهم الله خيرا في كتابه الكريم (لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُواْ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ وَإِذَا سَمِعُواْ مَا أُنزِلَ إِلَى الرَّسُولِ تَرَى أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ مِمَّا عَرَفُواْ مِنَ الْحَقِّ يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ وَمَا لَنَا لاَ نُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَمَا جَاءَنَا مِنَ الْحَقِّ وَنَطْمَعُ أَن يُدْخِلَنَا رَبُّنَا مَعَ الْقَوْمِ الصَّالِحِينَ فَأَثَابَهُمُ اللَّهُ بِمَا قَالُواْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَذَلِكَ جَزَاء الْمُحْسِنِينَ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ وَكَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ )
صدق الله العظيم
فمن باب أولى أن لانسب مايسمى عندهم برجال الدين وكتابهم المقدس…فيزيدون في تطاولهم على ديننا وهودين الحق…..
وديننا أمرنا باأحترام الأديان السماويه وإستهزاءنا برموز الدين عندهم ليس من الحق في شيئ …
فحين بعث محمد صلى الله عليه وسلم ..وبعد إنتشار الإسلام وإزدياد قوته وسيطرة المسلمين بفضل الله على كثيرمن البلدان
مازالت تنتشر فيها النصرانيه او اليهوديه ..لم يأمر رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم بهدم صوامعهم أو أماكن عبادتهم ..فلا إكراه في الدين ..
ونصرتنا لرسولنا عليه الصلاة والسلام ..تكون باأتباع منهجه وتطبيق سنته ..ودعوة غير المسلمين بالحكمة والموعظة الحسنه
ومجادلتهم باالتي هي أحسن …
لا أن تكون تصرفاتنا مجرد إنعكاس لتصرفات الغير وأعمالنا مجرد ردة فعل لما فعلوه ..
المرأة حين تلد ومع أن الأبناء عطية إلهية لكن لأن حياة الإنسان قد فسدت بالخطية خلال العصيان الأول، تكون المرأة قد ولدت طفل فى حالة ساقطة ونظراً لإرتباطها به فهى تعتبر هي الأخرى نجسة لأنها ولدت ولداً ميتاً لأن مصيره الموت ونجساً فهو بالخطية إشتهته أمه، وهو شبه والديه.
+ إذاً فالإنسان مرتبط بالدنس في ميلاده وأيضاً في موته أي في كل مراحل حياته هو موصوم بالنجاسة. ولأن الإنسان ينسى هذه الحقيقة حين يغتر بمجد هذه الدنيا. نجد الله يذكره هنا بها، وهو يذكر أنه يخرج من بطن أمه عرياناً مسكيناً
كل جسم يخرج سيلاً سواء كان رجل أو أنثى أنه نجس ليس لأن الدم في ذاته نجاسة وإنما لكى يتوقف الإنسان عن كل عمل ويهتم بصحته حتى يشفى تماماً، هنا الله يظهر كطبيب يهتم بصحة شعبه فهو طبيب أجسادنا ونفوسنا. لذلك ولأن السيل نجاسة سميت الوالدة هنا نجسة. ولاحظ أن الله الذي خلق الإنسان لينمو ويكثر وهذا النمو والتكاثر كان سيحدث بالطريق الطبيعى ولن يحسب نجاسة إذا لم تكن الخطية قد دخلت إلى العالم. وكون الله ينسب النجاسة للأم الوالدة فهذا ليجذب الأنظار للخطية التي تسللت لنا أباً عن جد.
اليوم الثامن هو بداية أسبوع جديد. وفيه يدخل الطفل في عهد جديد مع الله
أنا أحمل كاتيا المسؤولية مليون مرة قلنا لها هذه ليست طريقة حوار بل لغو وأذى…….
هذا هو التفسير لما كتبته يا مامون شفتوا شلون كل شيء عندنا له تفسير ليس مثلكم تردحون وتشتمون وبالمناسبة اغلب النصوص التي تكتبونها هي من العهد القديم يعني قبل المسيحية يا جهلاء هههههههههههه
سيلين أعذرك اعرف انك مريضه نفسيا ومعقده أكيد تربيتك بالشوارع علمتك الألفاظ الوسخه وتكرارك اكلمه ع ا ه ره بسبب ازمه حصلت لك ولكن ولا يهمك ممكن أساعدك للخروج من هذه الازمه واخراج الأوساخ المترسبه براسك ، عندك مثلا مي مسيحيه وتناقش لكن لا تنطق بكلام وسخ والسبب تربيتها .
أنا ضد النقاش بالدين لكن هذا موقع ثقافي وفيه يدار النقاش ، اذا اردتي ان تتكلمي عن الدين قولي خيرا ليس عن دينا عن دينك لان الألفاظ هذه توثر علي تربيتك المعدوه .
بكل دين وكل مله ينقسم الناس الي صالح وطالح الي متربي وعديم التربيه الي طاهره وفاجره الي متعلم وجاهل ، لن اقول لك اتعلمي الأخلاق مننا بل خذي من مي عبره ، الدين المسيحي دين سماوي وله اخلاقيات لكني لا ألومك اشفق عليك.
متأكد انكمريتي بازمه لا اخلاقيه .
أنصحك انظفي واحترمي اخلاقيك والفاظك حتي بحترمك الغير .
الدين كل واحد وله دينه ويجب اما النقاش باحترام او ترك الصفحه وتجنب الألفاظ الوسخه .
وشايفك معلقه علي الرضاعه تكرارها منك لازم له وقفه لبدايه علاجك ، ليس العيب ان تغلطي بحيات. فكلنا ذو خطا فقط لا تكرري الخطأ .
اوك يا مامون كلامك سيف على رقبتي
تحياتي لك اخي الطيب
قال الرسول الكريم انصر اخاك المسلم ظالما او مظلوم ولله الحمد لسنى بزلمة ولي تعرف كم كرههم للمسلمين اقراء الخبر الجديد الي علىت نورت واستهزائهم بلاسلام
لتعرف منهم
في موضوع سويرس
انظروا كيف يتم حوارهم
ويا كاتيا مليون مرة قلنالك هدول مو اهل نقاش ،،، فلا تكوني البادئه واهتمي بالمسلمين واتركي غيرك ومافي داعي لذكر نصوص غيرنا بدون مناسبة ،، ولا تستعملي ما عندك الا في حالة الدفاع ورد الشبهات ولا تكوني البادئه ،، ان شاء الله تكوني استوعبتي الفكرة ..
منقول
مارح قول عن تفسيرك انه تخــــــــاريف متل ما حكيتي أنتي .. مع أنه مليئ بالثغرات ، وبكل الأحوال هو اعتراف أن المرأة تنجس وتُنجّس ما حولها أيضاً .. وكنت أتمنى النقاش ولكن ليس مع سليطة اللسان وعنصرية مثلك ..
شو يا العربي انت انقلبت عليا انا ما اخطئة انا اول تعليق ليا ما قلت شيئ للعصبية الي صارو عليها وقلتها قبل واعيدها لو بيشوفو انو في عيب ادا العيب في نصوصهم وليس في كلامي يعني لو نزلو اية من القراءن هل كنت هعصب لا بل ال ع ك س كنت هفهمهم بهدوء دون تعصب لانو في القراءن لايوجد شيئ فيه يعصبني
وسلام ختام