لم يسبق أحد أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله على القول: ان “بشار الأسد هو من نعم الله”، حتى أولئك الأكثر التصاقا بالنظام السوري لم يصلوا الى هذا المستوى من الوصف.

هذا التصريح أعلنه نصرالله خلال اطلالته على قناة النظام السوري، والذي أسهب خلالها في الدفاع عن بشار الأسد واتفاقيات ايران مع الغرب. الأمر الذي رأى فيه كثيرون أن نصرالله قد تخلى عن عروبته، وبات ينفذ المشروع الفارسي في المنطقة بحذافيره.

في هذا الاطار، رأى عضو كتلة “المستقبل” النائب احمد فتفت ان “كلام نصرالله عن الاسد يتقاطع مع الموقف الاسرائيلي”، موضحا ان “كل المواقف الاسرائيلية تريد استمرار الاسد”.

فبعدما كان نصرالله يصف الولايات المتحدة الاميركية بالشيطان الاكبر ويوجه أكبر الانتقادات للمجتمع الدولي، بات اليوم يحابي واشنطن ويدافع عن الاتفاق التمهيدي الذي عقدته مع ايران.

واشار فتفت في حديث لـ”المستقبل”، الى ان “التناقضات في حديث نصرالله أصبحت كبيرة جدا حتى انه لم يعد هناك قيمة لما يقوله”، لافتا الى ان “تدخل “حزب الله” في سوريا يؤكد أنه المرشد للدور الإيراني في المنطقة ويتجاهل أن أول من استعمل السلاح هو نظام الأسد وهو من هدم وقتل”.

واضاف:”السيد نصرالله لم يعد مهتما لا بالقضية الفلسطينية ولا العربية”، لافتا الى انه “مع دفاع “حزب الله” عن الإتفاق الإيراني أصبح هناك تناقضات كبيرة”.
ورأى المتابعون الامر بأنه استتباع للمشروع الفارسي.. استتباع جعل كل ما هو مبدئي ومسلم به، عرضة للتغيير.

من جهته، أكد وزير الإعلام رمزي جريج، أنه سيحقق في مسألة بث مقابلة السيد نصر الله على تلفزيون لبنان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. ردود تسخر من اعتبار نصر الله ان الاسد من نعم الله، ،،، هههههه و انت كمان من نعم الله.
    اضن ان نهايته قربت ان شاء الله، اصبح مثل المجنون مش عارف شو يحكي كلامه كله تنقضات.
    فكرني في واحد مجنون و يمشي في الشارع و يحكي لحالو. ان شاء الله نهياتك قريبة يا رب و نسمع انك جنيت عن جد. يا لعبة ايران.

  2. طبعا نعمة …
    وأهل الايمان داءما يشكرون الله حتى على البلاء لابل حتى على المكروه قاءلين : الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه غيره …!
    لكن عرفانية السيد نصر الله وهو الفقيه من نجف كوفة العراق تلاعبت بأعصاب البعض وجعلتهم يولولون … ايه خليهم يولولوا ويفرجونا وعليهم يضحكونا بسبب جهلهم وغباءهم في أمور هي بديهيات لدى اي مسلم ! فما بالك بفقيه ؟
    ثم نأتي لنقول طبعا الأسد رغم كل الماخذ عليه يبقى افضل الشرين مقارنة بداعش .. ولولا هو لسقطت دمشق الكواعب في ايديهم من زمن طويل ! ولكان حسانها يباعون في الجملة في سوق الحميدية اليوم !! فمقاومة الأسد وعدم هروبه كما فعل زين التونسين او استقالة مبارك او صالح هي من منع النكبة السورية الشاملة وتحول كل سوريا لصومال واسوء من الحال السيء حاليا الذي بإمكان إصلاحه لو تم استحداث حشد شعبي سوري شبيه بالحشد الشعبي العراقي ! ويتم طحن الدواعش في سوريا كما تم طحنهم في تكريت بجهد عراقي صرف !
    وانا لا افهم لماذا يقال ان الشيعي العربي ينفذ مشروع إيراني ؟؟
    الصحيح هو انه مشروع شيعي عربي صرف بداناه قبل ٥٠٠ سنة كشيعة عراقين عرب وجندنا فيه ايران وشيعناها وما بقى الا عشرين او ثلاثين سنة لا ستكماله وسنجند اخرين صينين يابانين اوبامين ( نسبة لاوباما ) وهلم جرة !!! ولنجعلها ربيع بمبي وليمت من يشاء بغيضه .

  3. خسئت وخبت وخابت مساعيك لم يكن بشار و لا انت و لا اذنابك ومحبينك الا وجه شؤم على شام الاطهار والابرار … لم يعد لك اي قيمة ليكون لكلامك شأن ليرد عليه . لا صبحك ومن يؤيدك لا بنعمة
    ولا بخير ما دمت تسابق القاتل على الظلم !
    تبت يداك سوريا جريحة لكنها باذن الله ستعود نظيفة
    ولو نهش بها الكلاب فعلا او قولا سوريا ستعود وليمت حفارين القبور بغيظهم ولتبؤا مقعدك
    من جهنم معه انت وغيرك ان لم تكفوا وتوقفو حقدكم وغباكم وطائفيتكم فقد ضقنا ذرعا
    بحججكم الضعيفة وانكم محبي الله والرسول وعلي وما انتم الا قتلة وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين ……

    1. دمشقية ….
      اي شام أبرار واطهار ؟ وقد ساد فيها الدواعش والنصرة وحرامية الحر وبقية الحقراء الصغار ؟؟
      عندما ترفعون رؤوسكم ولاتنحنون لهم ليمتطوكم حينها فقط يمكن ان تقيموا ثورة وتستبدلون بشار ! فسقوطه الآن ما كنا لناسف عليه او نمنعه لو علمنا ان ذلك لن يجعلكم تحت رحمة الزعران الصغار وياله لشعبك من عار .

  4. و الله يا ابا لهب، اصبحت مثله تهلل و تكرر حكيك و اضن ان عاصفة الحزم ضربتكم على رؤوسكم و مش عارفين شو تحكوا.
    I think that both of you guys are hallucinating and need a psychiatric help ASAP.

    1. ما فيك قيل كل يدعي بليلى وصلا بسبب عبطك !!! بل على الاغلب كل من يسمعك يقول اللهم اعذنا من جهلها وزدنا عنها بعدا !!
      فانت حتى لا تفقهين انه يجب ان نحمد الله في اليسر والعسر ! ومهما عظم البلاء نقول : الحمد لله الذي لا تفقد له نعمة وان اشتد عسر كما هو في اليسر …
      من علمك الدين والفقه والحديث في امر العامة بعد دهر من الترويبض ؟؟
      حتى لو أخذت الفقه عن هندوسي لقلتي نعم الله يحمد على كل حال ويقر له بالنعم في كل مءال …. اشششششش لا تضحكين عليك الناس هههه
      وخشي البيت اعملي لي شاي واشربيه وحدك لاني نعست واريد انام ….اذا جا نوم ! لازم تسمين نفسك ليلة سهاد .

  5. عار عليك ان توجه كلامك لي ولا اراك !!!!! ووالله ثم والله قادرة على ان ارد عليك بمثل ما في عقلك وفمك من اوساخ لكني لن افعل اتعرف لماذا !؟ لقناعتي وايماني ان كل شعب فيه الشرفاء
    والانذال !!! وكذلك الشيعة !! كرامة لهم لن ارد !! فاحفظ لسانك وماء وجهك ان كنت تملكه !!!!

    1. وكيف وأين ستريني ؟؟
      رغم انه ليس صعب عليك ان تتخيلني ……
      فانا الشيعي الذي أنتجته دهورا وحقبا من السنين
      فقط لحبه الحلال وان بغته الحسان لن يشده غيرها الحنين .

  6. يعني لازم تورونا هذا البغل كل يوم، حتى الواحد نفسوا تنسد عن الاكل لما يشوفوا ، وتصيرلوا constipation. حد من الإخوة يناولنا حباية إسهال يا عالم يا هو… لعل وعسى نسهل على وجهوا ، ويتملي فموا ، ومن يدري فلعل شكله بعد هذا يصبح مقبولا اكثر لدى الجماهير على ما هو عليه الان. والي ما عجبوا كلامنا على زميرة ، يتقدم هو كذلك وحنسهل عليه بقدر المستطاع.

  7. الحمد لله على نعمة العقل و نصيحة لوجه الله ان تزور طبيب نفساني.
    اخت عربية اصيلة و نص، ما تزعليش كثير خليه يهلوس.
    La caravane passe et les chiens aboient or dogs may bark but the caravan moves on.
    العاصفة تحزم و انتم تندبوا على حظكم.

  8. المستقبل وما أدراك ما المستقبل فلا عجب أن من يديرهم لا يتقن العربيه فما الغرابه من تحريف الحقائق والتلاعب بالالفاظ عن عمد !!
    السيد لم يقل أن بشار من نعم الله بل قال من نعم الله أنه يوجد فى سوريا هكذا رئيس عندما جاءت هكذا مؤامره !!
    والفرق كبير جدا بين المعنيين أما إذا كنتم غير عرب فهذا ليس ذنب السيد أو ان الطائفيه أطرشت البعض وصفق خلف مذيع قناة معروف توجهها السياسى والطائفى فهذه أيضا مشكلته !
    والله يا سيد لو كنت تنتمى لمن يسمون أنفسهم بأهل السنه فسيعلم الله ماذا سيجعلون منك وقد جعلوا من أقزام لم يصلوا حتى لطرف ردائك أمير المؤمنين وخليفة المسلمين وأسد السنه وغيره من الالقاب وهم لم يتجرءوا على مجرد نقد إسرائيل وليس محاربتها !!!

  9. السيد لم يقل أن بشار من نعم الله بل قال من نعم الله أنه يوجد فى سوريا هكذا رئيس

  10. رؤوسنا يا ابن ……مرفوعة رغما عن أنفك وأنف كل شيعي أخرق لا يعرف رأسه من فروج بنات المتعة يا وهب، والشام طاهرة مطهرة وتبقى كذلك رغم محاولاتكم بتدنيسها ولسوف نكنسكم من الشام كما نكنس القمامة ولسوف نزيل دنسكم ونغسل عن شامنا نجس دمائكم. دوما رؤوس الشعب السوري دوما مرفوعة ولذلك هو يضحي بما هو غال ونفيس يا أتباع التقية . هكذا بدأ أجدادكم
    8 -حدثنا عدة من أصحابنا عن أحمد بن محمد بن خالد عن أبيه عن عبد الله بن يحيى عن حريز عن معلى بن خنيس قال : قال أبو عبد الله (ع) : يا معلى اكتم أمرنا ولا تذعه فإنه من كتم أمرنا ولم يذعه أعزه الله به في الدنيا وجعله نورا بين عينيه في الآخرة يقوده إلى الجنة يا معلى من أذاع أمرنا ولم يكتمه أذله الله به في الدنيا ونزع النور من بين عينيه في الآخرة وجعله ظلمة تقوده إلى النار يا معلى إن التقية من ديني ودين آبائي ولا دين لمن لا تقية له يا معلى إن الله يحب أن يعبد في السر كما يحب أن يعبد في العلانية يا معلى إن المذيع لأمرنا كالجاحد له.
    هذا الحديث النكرة المنكر والذي ما قاله أحد من آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم بل وضعوه على ألسنتهم موجود في كتبهم ، والتقية لمن لا يعلم ليست تقوى الله بل تقوى الكافرين ، وذلك تفسيرهم المنحرف لقول الله ( لا يتخذ المؤمنون الكافرين أولياء من دون المؤمنين ومن يفعل ذلك فليس من الله في شيء إلا أن تتقوا منهم تقاة، ويحذركم الله نفسه وإلى الله المصير) فآباؤهم كانوا وهم ما زالوا يعيشون بين المسلمين من أهل السنة ، وهم أي أهل السنة حسب تفسيرهم المنحرف للآية هم الكافرون الذين يضطر الشيعة أن يمارسوا التقية معهم. والكتمان عندهم ليس كتمان طاعات يتقرب بها إلى الله ولكن كتمان أسرار دينهم وأنهم من أتباع هذا الدين المنحرف. هكذا قد بدأ أتباع المذهب الشيعي الأوائل وحاشى أن يكون منهم أي من آل البيت ، يظهرون للمسلمين السنة أنهم منهم تقاة وخوفا على أنفسهم من المسلمين السنة ويكيدون لهم وراء ظهورهم حتى تمكنوا وبدأت تتكشف عقيدتهم شيئا فشيئا وبدأوا يعلنون ويظهرون أنفسهم مع تراخي أهل السنة عنهم طالما أنهم يشهدون أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله، ولكنهم ظلوا يظهرون الود للمسلمين السنة تقاة منهم ويضمرون في أنفسهم الحقد والغل حتى جاء اليوم وظنوا أن الأيام قد ضحكت لهم وأن القوة في أيديهم كافية للنصر على من في ظنهم ومن سرائر عقيدتهم أنهم الكافرون ألقوا التقية دينهم ودين آبائهم في سلة القاذورات ورفعوا رؤوسهم ظنا منهم أنها ستظل مرفوعة وجاؤوا يقاتلوننا، والحمد لله أنهم رفعوها فرقابهم قد غدت واضحة للسيوف لتفصلها عن هاماتها. ومن كان غافلا عنهم وعن سرائر عقيدتهم وضمائر السوء عندهم أصبح واعيا، قبل سنوات قليلة كان حسن زميرة عندما يقول طوط طوط مقاومة، طوط طوط ممانعة، طوط طوط نحن حررنا وسنحرر وسندحر العدو الإسرائيلي كان الجاهلون الغافلون عن حقيقة سريرته وسريرة أمثاله يصفقون له ويتغنون به ، ظن الشيعة أن الأيام قد ضحكت لهم فأعادوا ألسنتهم التي كانت تنظف المؤخرات إلى أفواههم ليقذفوا علنا ومن دون حياء زوجة من زعموا أنه رسولهم وليلعنوا أصحاب وأصهار من زعموا أنه نبيهم، زعموا أنهم شهدوا أنه يوحى إليه وأعلنوا أنه لا فراسة عنده ولا يعرف كيف يختار أصهاره ولا يعرف من يصاهر، ويحب من كان يجب عليه أن يكره ويصاحب ويخالل من نهى هو نفسه المؤمنين ونهى الله قبله المؤمنين أن يتخذوا وليا وأن يخاللوا ، أليس هو القائل ؛؛ المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل؛؛ فأي وحي هذا الذي يترك الموحى إليه يعيش ويموت مخدوعا مخانا من قبل كثير من أصحابه ولطالما امتدحهم ورضي عنهم ودعا لهم بل وبشر بعضهم بالجنة. فبأي وحي بشر محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم أبا بكر وعمر وعثمان بالجنة وهم عند الشيعة في النار. ومن هو أصدق، الوحي الذي نزل على رسول الله بالبشرى ، أم هؤلاء الزناديق الفاسقين الكافرين. يا وهب أرضيت عنك أبا لهب، لا تحسب أن لسانك لسان السوء سينجو من القطع من لغاليغه. زغرط ما شئت به وطوط بما يطوط به لسان حسن زميرة ولسوف يقطعا معا قريبا ولسان كل من يلقب حسن نصر الله الملقب بحسن زميرة طوط طوط بالسيد جزاء لما اقترف حسن نصر الله من جرائم بحق الشعب السوري وجزاء لتأييدكم له ولما اقترف بحق المسلمين السنة .

  11. الله لاينعم عليك ولا يخليك يا جرذ المغارة القذر ……و ينعم علينا بهلاكك انت والمجوس وكل اذنابهم عن قريب …كترانة طلعاته من المجاري اللي مدفون فيها وكترانة تعواياته على القنوات شكلها الضربة طيرت عقله هو واتباعه وطالعين يهذوا ويخرفوا …
    معتقدين من كل عقلهم انه بقتلهم واجرامهم وحقدهم رح يخلوا اهل الشام الأطهار يخضعوا الهم وهم اخس المخلوقات وأحطها ..خسئتوا مليون مرة ..ارض الشام رح ترتوي من دمائكم وان كانت دماء قذرة ورح ترجعكم على بلادكم بالنعوش متل اللي سبقوكم او صاغرين اذلاء مهزومين بإذن الله …هي معركة بين الحق والباطل ونحن اهل الحق وانتوا اهل الباطل والضلال والنفاق وكل البشر شافوا وجوهكم وقلوبكم السوداء ومن يعتقد ولو للحظة انه الباطل ممكن ينتصر على الحق بيكون مجنون ..
    ..قال من نعم الله انه يوجد في سوريا رئيس متل هالقاتل !
    اكيد لازم يكون هيك رأيك مو بس انت والصهاينة والمجوس الحاقدين على بلادنا واللي فرحانين انه ابن هالحرام دمرها ودبح خيرة شبابها مشان اتباع ابن سلول وابو لؤلؤة المجوسي نشوف خلقهم وحقارتهم وافعالهم القذرة وقلوبهم السوداء الحاقدة على اراضينا ..لكن يا سيء الذكر وبشع المنظر لسه المعركة ما خلصت ورح تشوف من جنود الشام انت ومطايا الفرس وك لابهم العجب و ان غداً لناظره قريب

  12. في هذه المقابله اخذ السيء حسن يؤكد للجميع ان ايران ليس لها اي خطط للهيمنه على اليمن !!
    هنا صوره للحوثي من احد شوارع طهران ..التقطت قبل عاصفة الحزم ..معلنين ان احتلال الحوثي لليمن امتداد للثوره الايرانيه ” الخمينيه ”

    http://yemen-press.com/newsgfx/yp10-02-2015-327262.jpg

    مشكله اذا الواحد بها العمر.. الشيب مالي وجهه ويتعمد الكذب ..لكن من شب على شيء شاب عليه !!

  13. العزيزة ليلى اسفة كتبت التعليق وخرجت لم ارى تحيتك للان هههه لا ما زعلت كتير لاحرج !!!!!
    عليه لكن انا كنت غاضبة من الموضوع مع هذا اضحكني تعليق وهب عندما قرات ما فهم !!!!
    انا قصدت لا اراه يعني بالسوري كله على بعضه مالي شايفته هههه وهو فهمه بمعنى اخر
    كتبت له تعليق رد جميل لانه اضحكني عليه الكثير !!!!
    تحياتي واحترامي الكبير لك

  14. اراك !!!!
    يا حسيني عليك قبلها ان تكون
    رجل !!!! بهي الطلة والقوام
    نظيف اللسان والهندام
    لطيف المعشر حلو الكلام
    عذب اللغة قوي البيان
    كبيرا ليس عمرا لكن بالمقام !!!
    شجاع همام قوي مقدام !!
    كريم النفس !! واليد ليس بمنان
    مهذب مؤدب بشهادة مليون ومئتان
    عراقي اصيل وليس حاقد من ازمان
    كن مثل هؤلاء واعرف لنفسك المقام
    اما الان فافرد جناحيك طائرا طنان
    رددت عليك يكفيك به علوا وشان
    واكمل احلامك الجهنمية والناس نيام
    لابأس فقد حلم قبلك بالجنة الجان
    وحرمت عليه وعليك ولو كنت ولهان
    وما لمحت به ساتركه الان طي النسيان
    لتعرف ان الاصيلة بالفعل وليس الكلام
    وعدت وعدا حرا لا اسيء منكم لانسان
    كرامة لمن لهم عندي قيمة
    وشان
    ولاتجزع من عندك فليس لي بمن
    لايملكون الا الحنين والحنان !!!!!

  15. مشكلتكم الأزلية يا عرب أنكم مقطعين نفسكم على أناس مش شايفينكم و لا حتى معتبرينكم موجودين، و رزقكم شفطوه و نهبوه و كدسوه في بنوك سويسرا، لو أن الشعوب العربية اتحدت كلها سنية كانت أو شيعية أو درزية و أحبت بعضها البعض و توقفت عن شتم و قذف بعضها، و طنشت هؤلاء الحكام لكانت هذه الشعوب المغفلة كسبت على الأقل في نفسها ثوابا، ألا و هو أنها سوف تجنب نفسها هذه العصبية و التوتر و الجدال البيزنطي العقيم.. قاعدين تهللون لهذا الطرف و ذاك مثل جماهير الملاكمة، طيب يا ترى هؤلاء الذين تهللون و تعصبون و توترون نفسيتكم عشانهم، شو موفرين لكم؟ هم عايشين عيشة “الابهة” و أنتم عايشين عيشة “الدبانة في البطانة” .. هم يركبون لامبورغيني مطلية بالذهب و انتم متشحتفين في توكتوك أو اوتوبيس ”مقشر” .. هم معيشين أولادهم عيشة 5 نجوم و أنتم أولادكم يهربون لاوربا في قوارب الموت … اصحوا يا عربان و خليكو ”ريلاكس” ..اشربوا البابونج…و هدؤوا اعصابكم على قولة المغنية اللبنانية يارا ”هدي اعصابك و تعال نحسبها” هههههه …………………………..مع تحياااااات السندريلا مريوووووم 🙂

  16. حسن نصر الله وبشار كلاهما أذناب إيران بلد المتع والخمس واللطم والشركيات والطواف على الأضرحة والقبور .

    ولكن أليس من الغريب أن يمدح حسن نصر الله بشار البعثي ؟ ألم أقل لكم بأن مذهب حسن نصر الله تم اختراعه من اليهودي عبدالله بن سبأ ؟

  17. أصيلة
    عجبني ههههههه التخريجة تبعك وان كانت ضيقة …
    وكذلك المحاولة الشعرية التي تدل على انه ليس صعب ان تتخيلي الحسيني ففيه كل ما اوردتي …. على ان تزيدي من المحاسن
    اكواما واكوام
    وألف حلم في منام
    فهو ككل شيعي
    رفعة هام .

  18. إلي الزميل الشيعي abohusain : بعد كل الكلام الإنشائي الذي قلته أنت عن الشيعة فعندما نطلب منك دليلا من القرآن أو من السنة النبوية أو حتى من كلام علي بن أبي طالب تفسه على ما تقوله أنت من كلام إنشائي فإنك لا تجد دليلا واحدا لا من القرآن ولا من السنة النبوية ولا حتى من أقوال علي بن أبي طالب على ما تقوله أنت من كلام إنشائي مما يجعلك تلجأ للتبريرات والأعذار الواهية .

    ألم أقل لك بأن مذهبك الشيعي هو اختراع اليهودي عبدالله بن سبأ لذلك فأنت تعجز دائما عن إيجاد دليلا من القرآن الكريم ولا من سنة رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم ولا حتى من أقول علي بن أبي طالب على تقوله أنت من كلام إنشائي بلا أدلة لأن مذهبك الشيعي ليس له صلة بالقرآن والسنة ولا حتى بعلي بن أبي طالب رضى الله تعالى عنه وأرضاه .

    1. يا أعرابي يخرب بيتك كم انت رخم …
      عندما تجدني احكي عن احلام الكواعب
      تأتي بهبلك وخرابيقك لتنحشر باسءلتك السخيفة وتجيب المتاعب !!!
      الف مرة جاوبتك عليها وانت لا تفهم جوابا !واصلا يجب ان لا تسال عن خبر بعد اثر !
      ومع هذا أتيت لك بكلاهما خبر وأثر وسبق ان قلت لك انه لاوجود لابن سبا الا في مخيلتك المريضة ! فالفتنة قامت قبل تولي امير الموءمنين علي عليه السلام الإمارة …
      عندما أخرجت تلك المراة نعلي رسول الله صلى الله عليه واله في زمن عثمان وقالت له يانعثل قد غيرت وبدلت قبل ان يبلى نعل رسول الله صلوات الله عليه واله !!!
      ثم أوصت بقتل نعثل لانها زعمت انه كفر!
      ومنها كان الرياح والمطر ! واجتمع الناس وقتلوه في سحر !
      فأين كان ابن سباء يومها ؟؟ هذا الا اذا كانت هي ومن تحب انت متنكرين بزي يماني ومعهم الجنبية ( الخنجر) الذي يضعوه !
      ياعم أعقل وشغل مخك الناس كانت خربانة من يوم رزية الخميس التي يذكرها للطبري والبخاري وغيرهما كثير عندما قال صاحبك عن رسول الله صلى الله عليه واله انه يهجر !!
      ثم الخليفة الثاني سمح لكعب الأحبار اليهودي الذي اعلن إسلامه ان يعطي دروس في المسجد النبوي وهو الوحيد الذي سمح له ان يبث فهمه المغلوط المليء اسراءيليات !! فمن باب أولى ان تقول عن مذهبك ومافيه من تجسيم وتخريف وصولا لابن تيمية وورثته الوهابية بان موءسسه يهودي وهو كعب الأحبار !!
      يلا روح وخلينا ما رايدين لا حب ولا علك ولا ذرة .

    2. هو انت لسسسسسة عايش!!!!!!!!!!
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *